علوم وتكنولوجيا، مايكروسوفت تبدأ بيع قطع غيار لأجهزة Xbox،تعد أجهزة التحكم في الألعاب الحديثة باهظة الثمن، وتتراوح تكلفتها من 60 دولارًا إلى .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مايكروسوفت تبدأ بيع قطع غيار لأجهزة Xbox ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مايكروسوفت تبدأ بيع قطع غيار لأجهزة Xbox

تعد أجهزة التحكم في الألعاب الحديثة باهظة الثمن، وتتراوح تكلفتها من 60 دولارًا إلى 180 دولارًا، اعتمادًا على مجموعة الميزات، لذا فإن الأمر يمثل مشكلة كبيرة عندما ينهار المرء ويتعين عليك صرف المال لاستبداله. 

وتخطو مايكروسوفت قفزة هائلة في عالم الإصلاح الذاتي من خلال تقديم قطع غيار لأجهزة ألعاب Xbox، جنبًا إلى جنب مع الإرشادات القابلة للتنزيل ومقاطع الفيديو التعليمية خطوة بخطوة، والتي من شأنها توفير بعض النقود للاعبين على المدى الطويل. 

ويؤثر هذا البرنامج على طرز Xbox Wireless Controller القياسية ووحدة التحكم اللاسلكية Xbox Elite Series 2.

ويوفر متجر مايكروسوفت لوحات بديلة وعصيًا وأزرارًا وأغطية وغير ذلك، للتعامل مع المشكلات بدءًا من انجراف العصا إلى أزرار الكتف العالقة وما بعدها. 

وفي الماضي كان عليك استبدال لوحة الألعاب بالكامل أو الاعتماد على إصلاحات محفوفة بالمخاطر من جهات خارجية.

وتتراوح الأسعار من 24 دولارًا لمجموعات الأزرار إلى 60 دولارًا للوحة الدائرة ووحدة تجميع المحركات. يمكنك حتى استبدال محرك الاهتزاز مقابل 35 دولارًا. 

وبالإضافة إلى ذلك تتوفر حالات الاستبدال ولكن بالأبيض والأسود فقط.

البرنامج موجود بالفعل وفقًا لقائد المنتج براد روسيتي، لذلك إذا كان لديك أي وحدات تحكم Xbox معطلة، فقد حان الوقت الآن لمعرفة كيفية إصلاحها.

ويبدو أيضًا أن مايكروسوفت تسمح لتجار التجزئة الآخرين ببيع هذه الأجزاء البديلة، مثل خبراء الإصلاح الذاتي iFixit.

مايكروسوفت ليست عملاق الألعاب الوحيد الذي سمح مؤخرًا بإصلاحات DIY، يتم شحن وحدة التحكم DualSense من Sony مع وحدات تحكم بديلة، على الرغم من أن الشركة لا تبيع أجزاء أخرى عبر متجر على الإنترنت. 

ولا تبيع Nintendo مكونات الإصلاح لوحدات التحكم الخاصة بها، ولكنها ستصلح Joy-Cons مجانًا عندما تعاني من حالة انجراف Joy-Con المخيفة.

45.195.74.223



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مايكروسوفت تبدأ بيع قطع غيار لأجهزة Xbox وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دولار ا

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية: الاحتلال الإسرائيلي اتخذ قرارا بالهجوم على لبنان ولن يوقفه أحد

قال ربيع الهبر، أستاذ العلوم السياسية، إنه لا يوجد طرف دولي يستطيع أن يؤثر على الاحتلال الإسرائيلي في الوقت الحالي لوقف هجومه وعدوانه على لبنان.

وأضاف «الهبر»، خلال مداخلة هاتفية عبر شاشة قناة القاهرة الإخبارية، أن كل ما تقوم به حكومة الاحتلال الإسرائيلي هو قرار متخذ وربما هناك غطاء دولي لهذا العمل، كما أن الولايات المتحدة الأمريكية غير قادرة الآن على التأثير على إسرائيل.

وأكد أستاذ العلوم السياسية، أنه رغم كل ما يحدث الآن في لبنان من عدوان، إلا أن المجتمع الدولي والعالم يقف ويشاهد هذه القرارات الإسرائيلية، وهناك دولا تؤيدها وأخرى تعارضها لكن لا قدرة لأحد على وقف هذا العدوان.

وأوضح أستاذ العوم السياسية، أنه فيما يتعلق بدعوة نجيب ميقاتي القوى السياسية اللبنانية إلى الحوار وترك الخلافات السياسية ودعوته إلى انتخاب رئيس للبلاد يمثل الشعب اللبناني، وأن تكون الدعوة مقدمة لتغيير الظرف الذي يعيشه لبنان هو كلام إنشائي غير مؤثر، وليس له أي مفعول إجرائي على أرض الواقع.

مقالات مشابهة

  • وفاة شخص في حريق 3 مخازن لبيع قطع غيار السيارات في وهران 
  • إشادات دولية بتطور قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر
  • أستاذ علوم سياسية: الاحتلال الإسرائيلي اتخذ قرارا بالهجوم على لبنان ولن يوقفه أحد
  • «مايكروسوفت» تطلق حواسيب جديدة مدعومة بـ«الذكاء الاصطناعي»
  • وزارة الطوارئ الروسية تبدأ إجلاء المواطنين الروس من لبنان
  • «فورتنايت» تتيح لأولياء الأمور التحكم بوقت لعب أطفالهم
  • النائب أحمد بدوي يفوز برئاسة للجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب
  • مايكروسوفت تطور Copilot بميزات الصوت والرؤية لمختلف الأنظمة
  • فورتنايت تتيح لأولياء الأمور التحكم في وقت لعب أطفالهم
  • فورتنايت تتيح لأولياء الأمور التحكم بوقت لعب أطفالهم