شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الدفاع الروسية كييف تحاول مرة أخرى مهاجمة سفينة تابعة للبحرية، العملية العسكرية الروسية الخاصةانطلقت العملية العسكرية الروسية الخاصة لحماية دونباس في 24 فبراير شباط 2022. نقدم آخر المستجدات المتعلقة .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدفاع الروسية: كييف تحاول مرة أخرى مهاجمة سفينة تابعة للبحرية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدفاع الروسية: كييف تحاول مرة أخرى مهاجمة سفينة...

العملية العسكرية الروسية الخاصة

انطلقت العملية العسكرية الروسية الخاصة لحماية دونباس في 24 فبراير/ شباط 2022. نقدم آخر المستجدات المتعلقة بالعملية، تقارير مصورة، وتعليقات حصرية لسبوتنيك، وخريطة للعملية العسكرية في أوكرانيا، تظهر مواقع تمركز القوات الروسية، ونقاط التماس مع الجانب الأوكراني، ومواقع الوحدات العسكرية المسلحة للطرفين.

45.195.74.223



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدفاع الروسية: كييف تحاول مرة أخرى مهاجمة سفينة تابعة للبحرية وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس العملیة العسکریة الروسیة الدفاع الروسیة

إقرأ أيضاً:

مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة آخرين في قصف أوكراني على مقاطعة بيلغورود الروسية

موسكو-سانا

أعلنت السلطات في مقاطعة بيلغورود الروسية مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة آخرين في هجوم أوكراني على مناطق سكنية بالمقاطعة خلال الليلة الماضية.

ونقلت وكالة تاس عن وزير الصحة في بيلغورود اندريه ايكونيكوف قوله: إن “القصف الأوكراني العنيف أسفر عن مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة 24 آخرين بينهم طفلان بجروح متفاوتة الشدة، وقُيّمت حالة سبعة مصابين بالخطرة”.

وكانت وزارة الدفاع الروسية أعلنت أمس عن إسقاط منظومات الدفاع الجوي 6 طائرات مسيرة أوكرانية فوق أراضي مقاطعة بيلغورود أمس الأول.

ويواصل نظام كييف استخدام المسيرات الهجومية والقصف المدفعي ضد المدنيين والمنشآت المدنية في روسيا ما يوقع العديد من الضحايا المدنيين.

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: أمريكا تحاول منع تل أبيب من مهاجمة منشآت نفطية إيرانية
  • الجيش الإسرائيلي: العمليات القتالية جنوبي لبنان تتواصل ضمن العملية البرية وتتم مهاجمة البنى التحتية لحزب الله
  • "الدفاع الروسية": تدمير مسيرة أوكرانية في أجواء مقاطعة "بيلجورود"
  • القاذفة الروسية "سو-34" تقصف معقلا لقوات كييف في كورسك بقنابل "فاب-500"
  • نوفا: تركيا رفضت تفتيش سفينة تابعة لها رغم الاشتباه في حملها أسلحة إلى ليبيا
  • مروحيات جيش الاحتلال تحاول إجلاء مصابين من قوة لواء جولاني
  • الجيش الروسي يستهدف منشآت طاقة تابعة لنظام كييف ويسقط 144 مسيرة أوكرانية
  • الدفاع الروسية: تدمير 113 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات
  • مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة آخرين في قصف أوكراني على مقاطعة بيلغورود الروسية
  • الدفاع الروسية: إسقاط 113 مسيرة أوكرانية فوق عدة مقاطعات