يلتقي فريق المقاولون العرب مع نظيره فريق الداخلية، اليوم السبت 25 مايو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة المقاولون العرب ضد الداخلية

تُقام المباراة بين فريقي المقاولون العرب والداخلية في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

تشكيل مواجهة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال افريقيا والقنوات الناقلة موعد مباراة الاهلي والترجي في إياب نهائي دوري ابطال افريقيا

تذاع تلك المباراة بين فريقي المقاولون العرب والداخلية عبر قناة أون تايم سبورتس، حيث تعد مجموعة قنوات أون تايم سبورتس هى الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري الممتاز.

ترتيب المقاولون العرب والداخلية في الدوري

يتواجد فريق المقاولون العرب في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، بينما يحل فريق الداخلية في المركز الثامن عشر برصيد 12 نقطة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المقاولون المقاولون العرب الداخلية المقاولون والداخلية دوري نايل

إقرأ أيضاً:

مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز

انتهت أحداث المباراة التي جمعت فريق مودرن سبورت مع نظيره بلدية المحلة بهدف للأول دون رد للثاني، ضمن منافسات الجولة ال29 من الدوري المصري الممتاز.

وانطلقت المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة مساءً فريق مودرن سبورت نظيره فريق بلدية المحلة على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الاسبوع الـ 29 من دوري نايل.

أحداث المباراة بين مودرن سبورت ضد بلدية المحلة

دخل فريق مودرن سبورت المباراة بحماس شديد من أجل إحراز هدف التقدم مبكرًا والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية من أجل القفز للمربع الذهبي.

عبد الرحمن مجدي يقود هجوم الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام فاركو في الدوري

وبعد محاولات عديدة استمرت لمدة "85 "دقيقة حتى تم إحراز هدف الفوز لفريق مودرن سبورت في شباك بلدية المحلة عن طريق لاعبه أرنولد ايبا.

وبهذه النتيجة يكون فريق مودرن سبورت قد قفز للمركز الرابع في ترتيب جدول الدوري المصري، برصيد 44 نقطة، وفي المقابل تواجد فريق بلدية المحلة المركز الـ 16 برصيد 23 نقطة.

مقالات مشابهة

  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز
  • موعد مباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • إنبي يخطف تعادلاً قاتلاً من المقاولون العرب في الدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة