شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميناء دمياط يستقبل سفينة قادمة من روسيا مُحملة بـ63 ألف طن قمح ، أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط، بيانا جاء فيه أنّ الميناء استقبل خلال الـ24 ساعة الماضية 13 سفينة، بينما غادرت 10 سفن، ووصل إجمالي عدد .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميناء دمياط يستقبل سفينة قادمة من روسيا مُحملة بـ63 ألف طن قمح ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميناء دمياط يستقبل سفينة قادمة من روسيا مُحملة بـ63...

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط، بيانا جاء فيه أنّ الميناء استقبل خلال الـ24 ساعة الماضية 13 سفينة، بينما غادرت 10 سفن، ووصل إجمالي عدد السفن الموجودة بالميناء 37 سفينة، منها السفينة «ACHILLE» والتي ترفع علم جزر مارشال، ويبلغ طولها 225 مترا وعرضها 32 مترا، قادمة من روسيا وعلى متنها حمولة تقدر بـ63 ألف طن من القمح لصالح هيئة السلع التموينية.

يأتي ذلك في إطار جهود الدولة، وتأكيدا على جاهزية مرافق ميناء دمياط لاستقبال ناقلات القمح، لضمان توافر السلع الاستراتيجية و تلبية احتياجاتها من القمح.

حركة الصادر من البضائع العامة

وبلغت حركة الصادر من البضائع العامة 51096 طنا، تشمل 14910 أطنان يوريا و22070 طنا كلينكر، و9500 طن ملح، و79 طن سكر معبأ، و549 طن دقيق معبأ، و3988 طن بضائع متنوعة.

كما بلغت حركة الوارد من البضائع العامة 38722 طنا، تشمل 5963 طن خردة و1908 أطنان خشب زان، و2117 طن رخام و858 طن صودا معبأ، و4704 أطنان ابلاكاش، و390 طن زجاج، و2100 طن ذرة، و17129 طن قمح، و3553 طن قمح مطحون.

حركة الصادر من الحاويات

بينما بلغت حركة الصادر من الحاويات 1658 حاوية مكافئة وعدد الحاويات الوارد 251 حاوية مكافئة في حين بلغ عدد الحاويات الترانزيت 3654 حاوية مكافئة.

ووصل رصيد صومعة الحبوب والغلال للقطاع العام بالميناء من القمح 171827 طنًا، بينما بلغ رصيده في مخازن القطاع الخاص 157951 طنًا.

كما غادر قطارين بحمولة إجمالية 2587 طن قمح متجهين إلى صوامع كوم أبو راضي وشبرا، وعدد 1 قطار بعد أن فرغ عدد 25 حاوية 40 قدما، قادم من الإسكندرية، بينما بلغت الشاحنات دخولًا وخروجًا عدد 5919 شاحنة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميناء دمياط يستقبل سفينة قادمة من روسيا مُحملة بـ63 ألف طن قمح  وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصادرة شحنة أسلحة وطائرات بدون طيار تابعة لحفتر في إيطاليا

أعلنت السلطات الإيطالية مصادرة طائرات عسكرية صينية بدون طيار من نوع “وينغ لونغ”، اعترضت في ميناء إيطالي؛ لمنع شحنها إلى قوات خليفة حفتر.

وأفادت صحيفة “التايمز البريطانية” أن الشرطة الإيطالية احتجزت 3 حاويات محملة بالأسلحة في 18 من يونيو من قبل مسؤولين في ميناء “غويا تاورو” جنوب إيطاليا، بعد تفريغها من سفينة الشحن “إم إس سي أرينا” القادمة من الصين.

وأضافت صحيفة “التايمز” أن الشرطة صادرت أيضا شحنة ثانية مشبوهة في أكثر من 3 حاويات نهاية هذا الأسبوع على متن سفينة “إم إس سي أبولين”.

وكان من المقرر، وفقا للصحيفة، تحميل الطائرة بدون طيار “وينغ لونغ” على متن سفينة متجهة إلى بنغازي في ليبيا لتسليمها إلى خليفة حفتر، إلى جانب الحاويات التي تحتوي على محطتي مراقبة، وقد حجزت الحاويات من قبل قاض محلي في إيطاليا.

وجاء تعقب الشحنة بعد ورود معلومات استخباراتية من الولايات المتحدة، التي تشعر بقلق متزايد من علاقات حفتر المتنامية مع روسيا، واستمرار موسكو في إرسال الأسلحة والقوات عبر ميناء طبرق لدعم وجودها العسكري في إفريقيا.

وتأتي هذه العملية بعد اتهام رجلين ليبيين في كندا هما (فتحي بن أحمد محوك، ومحمود الصويع السايح) في أبريل الماضي، بالتآمر لتنظيم شراء طائرات صينية بدون طيار مقابل شحنات من النفط الليبي.

ووفقا لمسؤولين كنديين، فإن الخطة تضمنت بيع ملايين البراميل من النفط الخام الليبي إلى الصين بدون علم أحد، وتوريد الرجلين مع شركة صينية لربطها مع مؤيدي حفتر للتوسط في الصفقة، مشيرة إلى تورط المؤسسة الوطنية للنفط أيضا، وفقا للصحيفة.

وبناء على التقرير، يمكن أن تؤدي هذه العملية إلى تعقيد الجهود الإيطالية لتكوين صداقات مع حفتر، حيث تسعى روما لتشجيعه على إبطاء الهجرة من ليبيا إلى إيطاليا.

المصدر: صحيفة “التايمز” البريطانية

إيطالياالتايمز البريطانيةحفتررئيسيطائرات وينغ لونغ Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • مصادرة شحنة أسلحة وطائرات بدون طيار تابعة لحفتر في إيطاليا
  • رئيس جامعة دمياط يستقبل وزير التعليم العالي الأسبق
  • ميناء دمياط ينضم للمواني المسموح لها بالإفراج عن الأقمشة ومصنوعاتها
  • ميناء دمياط ينضم للموانئ المسموح لها بالإفراج عن الأقمشة
  • ميناء دمياط يستقبل 36 ألف طن من البضائع العامة خلال 24 ساعة
  • ميناء دمياط: وصول رصيد صومعة القمح إلى 136 ألف طن داخل مخازن القطاع الخاص
  • تداول 2000 طن أخشاب بميناء دمياط
  • ننشر حركة تداول السفن والحاويات والبضائع في ميناء دمياط
  • تداول 40 سفينة للحاويات والبضائع بميناء دمياط
  • حركة تداول السفن والحاويات والبضائع العامة في ميناء دمياط