شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الرئيس السيسي يوجه بمواصلة تقديم كافة أوجه الدعم لأصحاب الحرف التراثية، اجتمع  الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي. وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس السيسي يوجه بمواصلة تقديم كافة أوجه الدعم لأصحاب الحرف التراثية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس السيسي يوجه بمواصلة تقديم كافة أوجه الدعم...

اجتمع  الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي أن الاجتماع شهد متابعة جهود الدولة لتعزيز الحرف التراثية والمنتجات اليدوية على مستوى الجمهورية، حيث وجه الرئيس بمواصلة تقديم كافة أوجه الدعم لأصحاب الحرف التراثية، للمحافظة عليها وتنميتها، وذلك في إطار استراتيجية الدولة لدعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر لما لها من دور فعال في النمو الاجتماعي والاقتصادي، فضلاً عن المساهمة الهامة للحرف التراثية في الحفاظ على الهوية الوطنية والثراء الثقافي والحضاري لمصر.

كما وجه الرئيس بتطبيق أعلى معايير الجودة للصناعات الحرفية، بما يتناسب مع القياسات الوطنية والدولية، مع الحرص على عنصر الابتكار والمزج بين الأصالة والمعاصرة، ومراعاة تشغيل رأس المال بطرق فعالة لصالح الحفاظ على التراث الوطني، وتعزيز التنمية الإنسانية والمستدامة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الاجتماع شهد أيضاً استعراض تجربة الرائدات المجتمعيات في مجال تعزيز وعي المرأة والأسرة والمجتمع من خلال الجهود التنموية التي تقوم بها آلية الرائدات المجتمعيات على عدة محاور تختص بالخدمات والتوعية، بالإضافة إلى التنسيق مع الجمعيات الأهلية والقيادات المحلية، حيث وجه الرئيس بمواصلة تلك الجهود لرصد وحل المشكلات المجتمعية الشائعة على أرض الواقع وبلورة أفضل السبل لتنفيذ الحلول المناسبة لها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرئيس السيسي يوجه بمواصلة تقديم كافة أوجه الدعم لأصحاب الحرف التراثية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يوجه بإزالة حديقة ترعة عبداللاه بالمعلمين وضمها للشارع

وجه اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط بإزالة كافة مخلفات وتراكمات القمامة من حديقة ترعة عبداللاه بمنطقة المعلمين بحي غرب مدينة أسيوط والاستفادة منها بضمها للشارع استجابه لطلبات الأهالي وذلك ضمن جلاته اليومية للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والاستماع لطلباتهم وشكواهم، والعمل على حلها في اسرع وقت، بما يحقق الارتقاء بمستوى معيشة المواطنين، رافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ وإسلام عوض مستشار المحافظة لشئون الإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة وأبوالعيون إبراهيم رئيس حي غرب مدينة أسيوط ونواب رئيس الحي.

حيث تفقد محافظ أسيوط قطعة الأرض الممتدة بطول نحو 1 كم والتي كانت حديقة في وقت سابق وطالها الإهمال منذ عدة سنوات وأصبحت مقلبًا للقمامة وتشوينات الهدم فضلا عن تهدم كافة الأسوار مما تسبب في كثرة الاشغالات وإزعاج المواطنين قاطني المنطقة.

وأصدر المحافظ تعليماته لرئيس حي غرب بإزالة كافة تراكمات القمامة ومخلفات الهدم وكافة الأسوار والإشغالات بالتنسيق مع الانقاذ السريع والاستعانة بمعداته لتسويتها وضم القطعة كلها للشارع وإدراجه في خطة الرصف ليصبح عرضه أكثر من 60 متر لخدمة أهالي المنطقة وتسهيل الحركة المرورية والتنسيق مع المرور لجعل الشارع اتجاهيين وتخطيطه مروريًا وعمل دورانات في عدة أماكن للتسهيل على المواطنين.

وشدد أبوالنصر على أهمية التخطيط في تنفيذ مراحل العمل لسرعة الانجاز في الأداء موجهًا بتقسيم العمل على 3 مراحل وصولا لنهاية الطريق كما وجه برفع كافة المخلفات من منطقة الواقعة نهاية الطريق بجوار الترعة والتنسيق مع مديرية الموارد المائية والري لتطهير الترعة من الهيش والمخلفات وإزالة كافة تراكمات القمامة ووجه مسئولي الحي بتزويد المنطقة بكشافات إنارة والتنسيق مع مديرية الطرق لعمل مجسات للتربة لدراسة تحويل قطعة الأرض الموازية للترعة لشارع يمتد حتى الطريق الدائري لربط الاربعين بالمعلمين لخدمة قاطني المنطقتين

مقالات مشابهة

  • محافظ بورسعيد يوجه بسرعة توصيل كافة المرافق ل٣ مدارس جديدة
  • الإمارات تطلب من فرنسا تقديم الخدمات القنصلية لمؤسس "تلغرام"
  • «متشلش هم».. 3 جهات تمول وتدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة
  • محافظ أسيوط يوجه بإزالة حديقة ترعة عبداللاه بالمعلمين وضمها للشارع
  • دور محوري لمصر في تخفيف الصراع ودفع جهود السلام بالسودان
  • محافظ الغربية يجتمع مع مدير مديرية التضامن الاجتماعي ويؤكد على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ المنوفية يوجه بإعداد خطة عمل متكاملة لتنفيذ مبادرة «بداية»
  • محافظ الغربية يوجه بسرعة إدخال بيانات المستحقين لبطاقة الخدمات المتكاملة
  • «الاتحادية للضرائب» تُجدد دعوتها لأصحاب تراخيص يونيو للتسجيل بضريبة الشركات
  • ألمانيا تتعهد بمواصلة دعم أوكرانيا عسكريا