دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع لقطات مصورة من حفل تتويج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم 2024/2023، والذي أقيم على أرض ملعب المملكة أرينا، الجمعة.

وكان أفراد فريق "الأزرق الهلالي" قد رفعوا لقب المسابقة على منصة التتويج واحتفلوا به تحت أنظار جماهيرهم، الذين حملوا "تيفو" في المدرجات، كُتب عليه رقم 19، وهو عدد مرات تحقيق فريقهم للقب.

خلال الحفل، تمّ تكريم نادي الهلال من موسوعة "غينيس" والاتحـاد الدولي لتاريـخ وإحصاءات كرة القـدم، بمناسبة تحقيق الفريق لأعلى سلسلة انتصارات متتالية على مر تاريخ اللعبة، إذ كان قد حقق 34 انتصاراً على التوالي وبمختلف البطولات.

وشوهد مدرب الفريق، جورجي جيسوس، وهو يرقص قبل صعوده إلى منصة التتويج.

كما مازح جيسوس لاعبه نيمار دا سيلفا خلال تواجدهما على منصة التتويج، إذ ضرب المدرب البرتغالي النجم البرازيلي من الخلف ثم ركض مسرعاً، مما أثار ضحك نيمار.

السعوديةالدوري السعودينادي الهلال السعودينيمارنشر السبت، 25 مايو / أيار 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي نادي الهلال السعودي نيمار

إقرأ أيضاً:

عقوبات مشددة من الاتحاد الآسيوي ضد الهلال والنصر وكاسترو ورونالدو

ماجد محمد

وقعت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم عقوبات رسمية مشددة ضد ناديي الهلال والنصر والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومدرب النصر لويس كاسترو

وغرمت لجنة الانضباط نادي الهلال 2000 دولار أمريكي لتأخر الفريق للنزول لأرضية الملعب في لقاء سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا بمدة دقيقة وثلاثين ثانية وفقا للمادة 2.2″.

كما غرمت لاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو 15,000 دولار لارتداء علامة تجارية لطرف ثالث في مخالفة لانتهاكه المادة 60.6 وذلك أثناء المؤتمر الصحافي في لقاء العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا 11 مارس 2024″.

وغرم الاتحاد الآسيوي نادي النصر بمبلغ 7,500 دولار وذلك بسبب ما حصل من عنف من أفراد الفريق ما يشوه سمعة اللعبة وفقا للمادة 50/1″.

‎كما وقعت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي، غرامة على مدرب النصر لويس كاسترو بـ7000 دولار وذلك بسبب انخراطه في سلوك عدواني مع أعضاء الفريق المنافس وفقا للمادة 50.1.

مقالات مشابهة

  • الظروف لم تسعف صحار للحلول ثالثا بدوري عمانتل
  • الهلال يتأهل إلى سداسي التتويج على حساب الأخضر
  • مشاهدة مباراة القمة السودانية يوم 30 يونيو 2024 عبر منصة الهلال وخدمات اخرى
  • ريكاردو جوميز مساعداً لجيسوس
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • محترف الهلال يعطي نصائح لشباب نادي غوياس البرازيلي .. فيديو
  • عقوبات مشددة من الاتحاد الآسيوي ضد الهلال والنصر وكاسترو ورونالدو
  • محمد إبراهيم: تتويج منتخب الدراجات البارالمبي ببطولة إفريقيا جاء عن جدارة
  • تطور جديد في موقف الزمالك بشأن خوض لقاء سيراميكا كليوباترا بالدوري.. عاجل
  • الأخضر الليبي ينفي أنباء منع طائرته من الإقلاع قبل مواجهة الهلال