شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن رفضت الزواج به فأنهى حياتها طعناً مقتل شابة يمنية بمركز تجاري  ، وقالت مصادر إعلامية محلية إن الشابة تدعى فاطمة محمد عمر 23 .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رفضت ال زواج به فأنهى حياتها طعناً.. مقتل شابة يمنية بمركز تجاري  ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رفضت الزواج به فأنهى حياتها طعناً.. مقتل شابة يمنية...

وقالت مصادر إعلامية محلية إن الشابة تدعى فاطمة محمد عمر (23 عاما) تعرضت لطعنات عبر السلاح الأبيض "سكين" إحداها في عينها من قبل زميلها بالعمل بنفس المركز، ويدعى محسن رشاد محسن.

وأضافت أن الشابة توفت (مساء الثلاثاء) بعد وقت قصير من إسعافها إلى إحدى المستشفيات.

وبحسب مصادر إعلامية، فإن هذه الجريمة المروعة التي هزت الرأي العام، تعود إلى أن الشاب الذي ارتكب الجريمة، قال في اعترافات أولية أن سببها عاطفي.

وأشار إلى أنه حاول التقدم لخطبة الضحية لكنها رفضت القبول به حيث قرر لاحقا قتلها بسبب رفضها له، ولاحقا نفذ الجاني جريمته بدم بارد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رفضت الزواج به فأنهى حياتها طعناً.. مقتل شابة يمنية بمركز تجاري   وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: زواج ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مباحثات يمنية فرنسية حول جهود السلام في اليمن

بحث وكيل وزارة الخارجية للشئون السياسية منصور بجاش، الإثنين، بسفيرة فرنسا لدى اليمن كاترين قرم كمون، جهود السلام في اليمن.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن الجانبان ناقشا العلاقات الثنائية بين اليمن وفرنسا وسبل تعزيزها وتنسيق المواقف في المحافل الدولية.

 

وأضافت أن اللقاء استعرض التطورات السياسية، وتحديات الأزمة الاقتصادية والمعاناة الإنسانية، ومستجدات الأوضاع على الساحة المحلية والإقليمية والدولية، والجهود المبذولة لتحقيق السلام والاستقرار في اليمن. 


مقالات مشابهة

  • ورد الآن : جمعية الاتصالات المالية العالمية ”سويفت” ترفض طلب عدن عزل صنعاء مالياً (تفاصيل)
  • اندلاع حريق ضخم بمبنى تجاري على طريق الملك فهد "الخبر – الدمام"
  • صفعة جديدة للحوثي.. المركزي اليمني يسحب تراخيص بنوك رفضت الانتقال إلى عدن
  • عاصفة رعدية تتسب في مقتل شابة
  • حزنٌ في النبطية... هكذا خسرت شابة حياتها داخل محل ألبسة
  • ياسمين الريمي…شابة يمنية تتحدى أوضاع بلادها بمسدس هوائي في الأولمبياد
  • مقتل سجان إسرائيلي في شقته طعنا وحرقا.. والاحتلال يقيد نشر المعلومات حول الحادث
  • ”صاعقة الموت” تخطف شابة في إب: دعوة لوقف ”إهمال” يهدد حياة اليمنيين!
  • مباحثات يمنية فرنسية حول جهود السلام في اليمن
  • مصدر قضائي .. سبع جرائم قتل خلال أسبوع / تفاصيل