يحيئ نجم الجيل تامر حسني حفل غنائي جديد بمناسبة الإحتفالات بعيد الأضحى المبارك حيث طرحت الشركة المنظمة للحفل عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" موعد الحفل.

حيث أنه من المقرر ان يقام حفل تامر حسني يوم 17 يونيو المقبل، داخل أحد المتنزهات الشهيرة في مدينة الشيخ زايد، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها.

ومن المقرر أن يقدم نجم الجيل تامر حسني باقة متنوعة من أجمل أغانيه التي يحبها الجمهور ومنها (هرمون السعادة، قولني كلام، ارجعلي، حلو المكان، يا نهار أبيض، موحشتكيش، موضوع رجوعنا، تاج، لولاك حبيبي..) وغيرها الكثير.

أعمال تامر حسني القادمة

 

وفي سياق منفصل يذكر أنه يقوم حاليًا نجم الجيل تامر حسني بتصوير فيلم ري ستارت، وهو فيلم كوميدي يجمع هنا الزاهد وتامر حسني معًا مرة أخرى بعد فيلم " بحبك" وفيلم ري ستارت ينتمي إلى فئة الأفلام الاجتماعية الكوميدية والذي يدور في اطار من الاثارة والتشويق.

يشارك في بطوله فيلم ري ستارت كوكبة كبيرة من النجوم المتميزين إلى جانب الفنان تامر حسني وهم الفنانة هنا الزاهد، باسم سمرة، عصام السقا، ولم يتم الكشف باقي أبطال العمل، وهو من تاليف ايمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

آخر أعمال الفنان تامر حسني السينمائية 

 

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني هو فيلم  تاج الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك للعام الماضي 2023، وهو فيلم اجتماعي كوميدي من بطولة كلا من دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، ساندي، احسان الترك، سمر متولي، محمد الجوهري، وضيف الشرف الفنان أحمد بدير، وعدد آخر من النجوم، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجم الجيل تامر حسني حفل فيلم ري ستارت تامر حسني تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

الخميس المقبل.. تامر عاشور يحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية

يستعد النجم تامر عاشور لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا في الإسكندرية، وذلك يوم الخميس المقبل، الموافق 4 يوليو الجاري، ومن المقرر إقامته في أحد النوادي هناك، وسوف يقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة منها:" ذكريات كدابة"، "عشت معاك حكايات"، "هاجي على نفسي"، "تسلم"، "خليني في حضنك"، "قولوله سماح"، وغيرها.

تفاصيل حفل تامر عاشور غدًا

 

كما يلتقي تامر عاشور غدًا بجمهوره في حفل غنائي ضخم في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس، وسوف يقدم خلاله مجموعة من أغانيه الشهيرة، بجانب إحدى أغنيات ألبومه الجديد.

آخر أغاني تامر عاشور 
 

يذكر أن آخر أعمال تامر عاشور الغنائية، هي أغنية "هيجيلي موجوع"، التي طرحها خلال الفترة الماضية، وحقق من خلالها نجاحًا كبيرًا، وهي من كلمات عليم، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضري، ماستر صقر، وجيتار مصطفى نصر.

كلمات أغنية هيجيلي موجوع 
 

هيجيلي موجوع دموعه ف عينه تعبان، هديله أسبوع هيجي بعديها ندمان، هيجيلي ويشوف ساعتها أنا ناوي على إيه، هيجيلي بالخوف باين ف كلامه وعينيه، هيشوف وش تاني مني ياريت مايشوفوش، معقول لما يجي بعد أذاه ما اوجعوش، ده أنا ناوي لو فاق ماسيبش كلام ماقولهوش، هيغيب يروح فين فيه مين ناس راحو وماجوش، مسكين وغلبان قالولي بعديك خلاص ضاع، اه ياعيني عشمان قولوله خلصان بوداع.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة
  • "عكس أول ما نزلت".. تامر حسني يندهش من إعجاب البنات بأغنية "سي السيد"
  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»
  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!
  • تامر حسني يفاجئ عروسة تونسية من معجباته .. فيديو
  • تامر حسني يفاجئ عروس من خلف المرآة فى حفل زفافها
  • سابت العريس وراحت لتامر حسني.. عروسة تونسية تثير الجدل برقصتها في حفل الزفاف
  • الخميس المقبل.. تامر عاشور يحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية
  • وائل كفوري يحيي حفل غنائي في المغرب السبت المقبل
  • السبت المقبل.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب