منوعات، بشكل جديد مصمم للطرق الوعرة تويوتا تكشف النقاب عن لاندكروزر الجديدة،عادت تويوتا لاندكروزر بعد 3 سنوات من الغياب عن أمريكا الشمالية، وتعتبر لاندكروزر .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بشكل جديد مصمم للطرق الوعرة.. تويوتا تكشف النقاب عن "لاندكروزر" الجديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بشكل جديد مصمم للطرق الوعرة.. تويوتا تكشف النقاب عن...

عادت تويوتا لاندكروزر بعد 3 سنوات من الغياب عن أمريكا الشمالية، وتعتبر لاندكروزر الجديدة أصغر قليلاً من الإصدار السابق، وتبدو للطرق الوعرة بشكل أوضح مقارنة بالطراز الأقدم الأكثر فخامة.

كانت سيارة لاندكروزر الأقدم التي تركز على الفخامة باهظة الثمن، لكن الإصدار الجديد ميسور التكلفة بسعر يبدأ بحوالي 55 ألف دولار.

وسيتم طرحها للبيع في الولايات المتحدة في ربيع عام 2024.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بشكل جديد مصمم للطرق الوعرة.. تويوتا تكشف النقاب عن "لاندكروزر" الجديدة وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زبائنه من المشاهير.. من هو "ماكس" أصغر مصمم أزياء في العالم؟

ماكس ألكسندر.. عبقري صغير في عالم الموضة، فهو يبلغ من العمر 8 سنوات، ولديه ملايين المتابعين، وشهرة واسعة في عالم تصميم الأزياء، لدرجة أن بعض نجوم هوليوود اختاروا تصميماته.

عندما كان في الرابعة من عمره، أبدى اهتمامه بتصميم الفساتين، وانطلقت رحلته في عالم الموضة، إذ أقام أول عرض أزياء له في عام 2022.

ويحمل ماكس الرقم القياسي العالمي في موسوعة غينيس لأصغر مصمم أزياء على منصة العرض.

بمساعدة والديه الأمريكيين، جاك كولودني (50 عاماً) ووالدته شيري ماديسون (48 عاماً)، يواصل نجاحه في عالم الموضة، إذ أنشأت والدته له حساباً على إنستغرام في عام 2020 لعرض أعماله، ويضم الآن 3.1 مليون متابع.  وقالت والدته عن بداياته في مقابلة مع مجلة People: "كنا نتناول العشاء أثناء فترة الإغلاق بسبب كورونا، وفوجئنا به يقول أحتاج إلى مانيكان".

وأضافت الأم: "كان جاداً للغاية. لا يضحك. فقلت له حسناً، لم أرك مهتماً بالموضة من قبل، ما الذي تتحدث عنه؟ فأجابها هذا لأنني لا أملك مانيكان، إذا أحضرت لي مانيكان، فسأريكِ. أنا خياط".

حينها، صنعت له والدته التي تعمل في مجال الرسم "مانيكان" باستخدام الورق المقوى، فبدأ في تعلم الخياطة من والدته والتحق بدروس الخياطة عندما بلغ الخامسة من عمره.

وفي غضون سنوات قليلة، تمكن من تصميم عدد كبير من الفساتين، وطلبت الممثلة شارون ستون منه تصميم سترة بيضاء بعد أن اكتشفته على موقع إنستغرام.

كما صمّم معطفاً أخضراً للممثلة ديبورا ميسينج، وازدادات شهرته على نطاق واسع منذ ذلك الحين.

وفي عام 2022، كشفت عائلته أن الفستان الواحد من تصميمه يمكن أن يباع مقابل 1200 دولار، ويستغرق حوالي أسبوع لإنهائه.

مقالات مشابهة

  • نموذج جريء.. "كيا" تكشف عن سيارة سبورتاج الجديدة
  • اللجنة العليا للإصلاح الضريبي تكشف تفاصيل مسودة قانون ضريبة الدخل الجديدة
  • سعر ومواصفات سيارة تويوتا كراون موديل 2025
  • زبائنه من المشاهير.. من هو "ماكس" أصغر مصمم أزياء في العالم؟
  • Nothing تحدد يوم 24 من سبتمبر لكشف النقاب عن سماعة Nothing Ear (Open)
  • كشف النقاب عن مخطط لمستقبل أخضر في العراق
  • مصمم لاستقبال التنبيهات والرسائل القصيرة.. ما هو جهاز «البيجر»؟
  • غلق نفق جبل الوحش في قسنطينة
  • فون دير لاين تكشف عن أجندة المفوضية الأوروبية الجديدة
  • فون دير لاين تكشف عن أعضاء المفوضية الأوروبية الجديدة