كشف المدير الفني لأتلتيك بلباو، إرنستو فالفيردي، امس الجمعة، أن نجم الفريق، الغاني الدولي إينياكي ويليامز، لعب على مدار عامين بقطعة زجاج "طولها سنتيمترين" في باطن قدمه اليسرى، قبل أن يستخرجها في عملية جراحية أجراها الثلاثاء الماضي.

"طولها سنتيمترين".. لعب عامين وقطعة زجاج في قدمه

وقال فالفيردي خلال المؤتمر الصحافي عشية مواجهة رايو فاييكانو في ختام "الليغا": "إينياكي ويليامز كسر الرقم القياسي في عدد المباريات المتتالية،  فاز بكأس الملك، وكان هناك قطعة زجاج طولها سنتيمترين في باطن قدمه" إنه أمر مذهل، ولكن هذا ما حدث".

عاجل.. مانشستر يونايتد يحسم مصير تين هاج تير شتيجن ينفي تورطه في إقالة تشافي من منصبه


وتابع: "لقد سمح لي بأن أحكي هذه الواقعة لأنها تستحق أن تُحكى".

وكان الدولي الغاني قد تعرض لجرح غائر في قدمه، بعد أن داس على قطعة زجاج خلال فترة إجازته منذ عامين.
وأوضح" "كان يتناول علاج، وبعد نهائي كأس الملك، السادس من أبريل(نيسان) الماضي، أجرى أشعة رنين، وكانت القطعة لا زالت موجودة داخل باطن القدم، عندما قام بتقطيب الجرح، كانت قطعة الزجاج بالداخل، وكانت قريبة جدًا من العظم أو أحد أربطة القدم".

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مصر تفوز برئاسة المنظمة الدولية للتقييس «أيزو» لمده عامين

فاز الدكتور خالد صوفي رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة بمنصب رئيس مجلس إدارة المنظمة الدولية للتقييس أيزو لمدة عامين كأول مصري عربي يتولى هذا المنصب منذ إنشاء المنظمة عام 1947، والذي يعد تتويجا لدوره الريادي في مجال المواصفات والجودة على المستوى الإقليمي والدولي.

وأكد الدكتور خالد صوفي أن الفوز برئاسة إدارة المنظمة الدولية للتقييس «أيزو» يعد تتويجا حقيقيا للاهتمام الكبير الذي توليه الدولة المصرية، بهدف تفعيل الدور الريادي لجمهورية مصر العربية، لتكون ضمن الدول الفاعلة في وضع السياسات والاستراتيجيات على المستوى الدولي.

خالد صوفي أول رئيس مصري عربي للمنظمة منذ انشائها عام 1947

وأعرب صوفي عن شكره واعتزازه بمساندة الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل لدعمه المستمر للهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة و تكليلا لهذه الجهود فوز مصر بهذا المنصب، وأوضح صوفي عن شكره واعتزازه بمساندة كافة الدول العربية والأفريقية والصديقة من دول العالم وكذا الدور الكبير الذي لعبته المنظمة العربية للتنمية الصناعية والتعدين وهيئة التقييس لمجلس دول التعاون الخليجي والمنظمة الأفريقية للتقييس ارسو ومعهد المقاييس للدول الإسلامية SMIIC .

والجدير بالذكر أن المنظمة الدولية للتقييس ومقرها مدينة جنيف في سويسرا تضم، 172 دولة في عضويتها، ولديها أكثر من 840 لجنة فنية في مختلف المجالات، وتشكل جسرا حيويا بين القطاعين الحكومي والخاص لتطوير المواصفات القياسية الدولية

مقالات مشابهة

  • المهندسة المتهمة بإجراء عمليات تجميل تستأنف على حكم حبسها عامين
  • تروكولر يعود بكامل ميزاته إلى آيفون بعد انقطاع دام عامين
  • مستوطنون يستولون على منزل وقطعة أرض في بلدة الطور بالقدس
  • مدير شرطة بالم بيتش: المشتبه به كان مختبئا بين الشجيرات وكان ترامب على بعد 300 إلى 500 متر منه
  • "تغييرات جذرية" بعد عامين على مظاهرات إيران
  • السوداني يشيد بمنجز أبطال البارالمبية ويوجه بتكريمهم وفق القانون بمنحة شهرية وقطعة أرض
  • السوداني يوجه بتكريم أبطال البارالمبية بمنحة شهرية وقطعة أرض
  • الرئاسة في جنوب السودان تؤجل الانتخابات لمدة عامين
  • مصر تفوز برئاسة المنظمة الدولية للتقييس «أيزو» لمدة عامين
  • مصر تفوز برئاسة المنظمة الدولية للتقييس «أيزو» لمده عامين