دعا المستشار الألماني أولاف شولتس نشطاء المناخ المشاركين في إضراب عن الطعام إلى إنهاء إضرابهم.
وأضاف: "أتمنى بشدة أن يتوقف هذا الإضراب. أعتقد أنه من الخطأ أن يستخدم العنف ضد الإخرين، ولكن عنف الإنسان ضد نفسه، هو أيضا خطأ".حملة "تضور جوعا حتى تكون صادقًا" في ألمانياوتابع: شولتس "عنف الإنسان ضد نفسه ليس جيدًا للديمقراطية، ولهذا السبب أطلب أن تتوقف هذه الحملة".


أخبار متعلقة حالته خطيرة جدًا.. إدانة عالمية لمحاولة اغتيال رئيس الوزراء السلوفاكيشاهد| نشطاء حماية المناخ يشلون حركة الطيران في مطار ميونخدول غربية تتعهد بتقديم مساعدات لأوكرانيا "لأطول ما يستغرقه الأمر"وأوقف اثنان من المشاركين في حملة "تضور جوعا حتى تكون صادقًا" إضرابهما عن الطعام.
بينما لا يزال آخرون يواصلون إضرابهم، على الرغم من خطورة الإضراب على صحتهم.نشطاء المناخ في ألمانياويقيم النشطاء في مخيم قرب وزارة الاقتصاد الاتحادية في برلين.
ويرغب نشطاء المناخ في إقناع شولتس، للإدلاء ببيان حكومي بشـأن التركيز المفرط من ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي، والحاجة الملحة إلى تغيير المسار.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن الأمير بدر بن عبدالمحسن برلين نشطاء المناخ أولاف شولتس مناخ ألمانيا نشطاء المناخ

إقرأ أيضاً:

شولتس يحذّر من إشعال الشرق الأوسط

حذر المستشار الألماني أولاف شولتس من تواصل التصعيد في الشرق الأوسط، عقب الهجوم الإيراني على إسرائيل، بما يقرب من 200 صاروخ.

وقال شولتس، اليوم الأربعاء، في برلين: "إيران تخاطر بإشعال المنطقة برمتها، ويجب الحيلولة دون ذلك بكل السبل"، مضيفاً أنه فقط بفضل الدفاع الجوي الإسرائيلي والحلفاء كان بالإمكان صد الهجوم الإيراني إلى حد كبير.

»Iran riskiert, die ganze Region in Brand zu setzen«: Bundeskanzler Scholz findet deutliche Worte für den Raketenangriff auf Israel. Frankreichs Präsident Macron erhöht derweil die Militärpräsenz im Nahen Osten. https://t.co/itGMkgci6p

— DER SPIEGEL (@derspiegel) October 2, 2024

وطالب شولتس حزب الله المدعوم من إيران في لبنان وإيران نفسها بوقف هجماتهما على إسرائيل على الفور، مضيفاً أن الحكومة الألمانية ستواصل بالتعاون مع شركائها العمل على التوسط لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحزب الله.
وأكد ضرورة أن تكون هذه بداية تطبيق قرار مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة رقم 1701، والذي يقضي بانسحاب حزب الله من المنطقة الحدودية مع إسرائيل، وقال: "هذا من شأنه أن يمهد الطريق أمام عودة المواطنين إلى شمال إسرائيل، وفي الوقت نفسه يفتح آفاقاً لتدعيم دولة لبنان".

مقالات مشابهة

  • هل يحدث اتصال قريب بين شولتس وبوتين؟ الكرملين يجيب
  • النيل للإعلام بالفيوم يختتم حملة "إيد فى إيد"بندوة تثقيفية حول المبادرات الرئاسية
  • النيل للإعلام بالفيوم يختتم حملة "أيد فى أيد"
  • شولتس يحذّر من إشعال الشرق الأوسط
  • سياقة متهورة لشاب يقود سيارته أودي RS5 تنتهي بفاجعة
  • الحكومة تُصادق على خطة طارئة لتلبية احتياجات سكان غزة من المياه
  • رئيس «COP28» يدعو العالم إلى تنفيذ «اتفاق الإمارات» لإنقاذ المناخ
  • سلطان الجابر يدعو لتنفيذ «اتفاق الإمارات» المناخي
  • سلطان الجابر يدعو قادة العالم إلى تنفيذ اتفاق الإمارات التاريخي
  • سلطان الجابر يدعو قادة العالم إلى تنفيذ “اتفاق الإمارات” التاريخي والاستفادة من الفرص الاقتصادية للعمل المناخي