واصل فريق الرجاء البيضاوي تألقه في الدوري المغربي للمحترفين هذا الموسم، محققًا انتصارًا كبيرًا على نهضة بركان بنتيجة (3-0) في المباراة التي أُقيمت اليوم الجمعة على ملعب برشيد.

بعد خسارة الكونفدرالية.. نهضة بركان ينقاد لهزيمة ثقيلة على يد الرجاء 

افتتح الجزائري يسري بوزوق التسجيل للرجاء في الدقيقة 33، بعد استلامه الكرة داخل منطقة الجزاء وتسديدها بدقة بعيدًا عن متناول الحارس حمزة حمياني.

وأضاف المدافع عبد الله خفيفي الهدف الثاني للرجاء في الدقيقة 63. وعلى الرغم من محاولات نهضة بركان تقليص الفارق، عاد النجم يسري بوزوق ليسجل الهدف الثالث من زاوية شبه مستحيلة في الدقيقة 82.

بفضل هذا الفوز، رفع الرجاء رصيده إلى 63 نقطة ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المغربي للمحترفين، بفارق نقطة واحدة عن الجيش الملكي المتصدر. في المقابل، تجمد رصيد نهضة بركان عند 46 نقطة في المركز الثالث.

تألق يسري بوزوق بثنائيته في المباراة، مما رفعه إلى صدارة هدافي الدوري المغربي برصيد 11 هدفًا، متساويًا مع إسماعيل خافي مهاجم إتحاد طنجة. كما تم اختياره كأفضل لاعب في المباراة، حيث نال تحية كبيرة وتصفيقًا حارًا من جماهير النادي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نهضة برکان

إقرأ أيضاً:

جامعة الكرة تحدد توقيت مباراة نهائي كأس العرش بين الجيش الملكي والرجاء البيضاوي

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة، توقيت مباراة نهائي كأس العرش، بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي، التي ستجرى الإثنين، الأول من يوليوز المقبل، على أرضية ملعب أدرار بأكادير.

وقررت الجامعة، إجراء المباراة المذكورة بين الفريق العسكري وأبناء جوزيف زينباور، على الساعة الخامسة عصرا، علما أن الجيش الملكي يبحث عن لقبه 13 في المسابقة، فيما يطمح الرجاء الرياضي إلى رفع الكأس الفضية للمرة التاسعة في تاريخه.

وحجز الرجاء الرياضي مقعدا له في النهائي، عقب انتصاره بخمسة أهداف لثلاثة على مولودية وجدة، في المباراة التي جرت أطوارها الثلاثاء الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش، علما أن اللقاء تجاوز 90 دقيقة، بعد المرور للشوطين الإضافيين.

وتأهل الجيش الملكي إلى النهائي، عقب انتصاره بهدفين نظيفين على المغرب الفاسي، في المباراة التي جرت أطوارها الأحد الماضي، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب نصف نهائي كأس العرش.

وتجري المباراة وسط تصاعد المخاوف من حدوث أعمال شغب كتلك التي نشبت خلال مباراة نصف النهاية التي جمعت الرجاء البيضاوي بمولودية وجدة في أكادير الثلاثاء الفائت.

وأسفرت أعمال الشغب عن توقيف 17 شخصا من بينهم أربعة قاصرين، للاشتباه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي، والسرقة والتخدير، وإلحاق خسائر مادية، والعنف في حق موظفين عموميين أثناء أداء واجبهم، وحيازة أسلحة بيضاء وشهب نارية في ظروف تشكل خطرا على الأشخاص والممتلكات.

وبحسب الشرطة، فقد جرى توقيف المشتبه فيهم لتورطهم في ارتكاب أفعال إجرامية مختلفة، فضلا عن قيام البعض منهم بمقاومة عناصر القوات العمومية ورشقهم بالحجارة، الأمر الذي أسفر عن إلحاق خسائر مادية بست سيارات للأمن الوطني وسيارتين خاصتين، فضلا عن إصابة ستة أشخاص وثلاثة موظفين للشرطة بجروح تلقوا على إثرها الإسعافات الضرورية بالمستشفى.

كلمات دلالية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الجيش الملكي الرجاء الرياضي نهائي كأس العرش

مقالات مشابهة

  • رضوان جيد حكما لنهائي كأس العرش بين الرجاء البيضاوي والجيش الملكي
  • الزمالك يفوز على سيراميكا برباعية في الدوري
  • الاتحاد السكندري يتعادل أمام الداخلية في الدوري
  • الإعلان رسميا عن توقيت نهائي كأس العرش بين الرجاء والجيش
  • حسين الشحات يُهدي الأهلي الفوز على فاركو في الدوري الممتاز
  • البنك الأهلي يقسو على المقاولون العرب برباعية في الدوري
  • جامعة الكرة تحدد توقيت مباراة نهائي كأس العرش بين الجيش الملكي والرجاء البيضاوي
  • الرجاء ضد الجيش الملكي.. الكشف عن موعد نهائي كأس العرش المغربي
  • الجونة يسقط أمام مودرن فيوتشر في الدوري المصري الممتاز
  • نهائي كأس العرش بين الجيش والرجاء الاثنين المقبل بأكادير وسط مخاوف من أعمال شغب