تكنولوجيا، سامسونغ تبدأ بالإنتاج الضخم لشاشات آيفون 15،أرشيف الأربعاء 2 أغسطس 2023 15 58كشف تقرير جدبد أن آبل قد منحت .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سامسونغ تبدأ بالإنتاج الضخم لشاشات آيفون 15، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سامسونغ تبدأ بالإنتاج الضخم لشاشات آيفون 15

(أرشيف)

الأربعاء 2 أغسطس 2023 / 15:58

كشف تقرير جدبد أن آبل قد منحت سامسونغ الإذن لبدء الإنتاج الضخم لأربع لوحات OLED مختلفة ستنتجها لخط آيفون 15 المنتظر.

وهناك موردان آخران تعتمد عليهما آبل لتقديم شاشات لهواتفها الذكية لعام 2023. ولم تبدأ أي من هاتين الشركتين الإنتاج الضخم بعد. ولا يزال لدى إل جي تغيير واحد أو أكثر يجب إجراؤه لتحسين لوحاتها، مما جعل شركة آبل تمنحها موافقة مشروطة. وهذا يعني أنه من المتوقع أن تقوم الشركة المصنعة بإجراء التحسينات اللازمة قريباً.

المورد الثالث للوحات هو BOE الصيني الذي واجه مشاكل في إنتاج قواطع Dynamic Island لشاشات العرض الخاصة به. ومن المتوقع أن تكون Dynamic Island موجودة في جميع طرز آيفون 15 الأربعة. وفي مارس (آذار)، سحبت آبل طلباتها من BOE وأعطتها لشركة سامسونغ.

ولن تقوم BOE بتزويد آبل بأي شاشات للإصدار الأولي لخط آيفون 15، ومن المحتمل ألا تتلقى أي طلبات من آبل حتى العام المقبل. إضافة إلى ذلك، يقول التقرير إن BOE تواجه مشاكل في صنع أجزائها دون التعدي على براءات اختراع سامسونغ، على الرغم من أن الشركة تسعى إلى إعلان بطلان براءات الاختراع هذه.

ويشير تقرير TheElec أيضاً إلى أن عائدات إنتاج مستشعرات الصور من سوني وعدسة التكبير المطوية LG Innotek لعدسة المنظار في آيفون 15 برو ماكس أقل من التوقعات. وتطوي عدسة بيريسكوب، التي سيتم العثور عليها في آيفون لأول مرة، تطوي العدسة داخل جسم الهاتف وتستخدم مناشير بزاوية 90 درجة لتحريك الضوء من عدسة الكاميرا إلى مستشعر الصورة. وسيسمح ذلك لـ آيفون 15 برو ماكس بتقديم تقريب بصري في نطاق 5x-6x مقارنة بـ 3x على آيفون 14 برو ماكس، بحسب موقع فون أرينا.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سامسونغ تبدأ بالإنتاج الضخم لشاشات آيفون 15 وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السر في الأسماك.. معهد تكنولوجيا الأغذية يقدم نصائح مهمة لكبار السن

أكدت الدكتورة منال عز الدين، الباحثة بمعهد تكنولوجيا الأغذية، على أهمية تناول كبار السن الأسماك لتجنب الإصابة بالأمراض، حيث إنها تحتوى على نسبة عالية من البروتين، وسعراته الحرارية قليلة. 

أنت من تسمح لهم.. خبير يكشف طرق تجسس التطبيقات عليك وكيفية الحماية منها بعد فوزه بجائزة دير جيست| عمرو أديب: "كملت 30 سنة توك شو.. وهذا هو العام الأصعب"

وأشار، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الأحد، إلى أن الأسماك تحتوي على الأوميجا 3 وهى كنز من الفوائد، حيث إنها تحسن من أداء المخ لكبار السن، ووظائف الخلايا العصبية، كما أنها من مضادات الاكتئاب، وتقلل من فرص الإصابة بالزهايمر.

وحذرت الدكتورة منال عز الدين، الباحثة بمعهد تكنولوجيا الأغذية، من إكثار كبار السن من تناول اللحوم، مشددة على أهمية تقليل السكر والملح لكل الفئات العمرية، مع تجنب الأطعمة الدسمة والمقليات لاحتوائها على نسبة عالية من الأملاح الضارة. 

مقالات مشابهة

  • ممارسات جوجل في تكنولوجيا الإعلان تضر بالمنافسة
  • الري تبحث تعزيز التعاون مع فرنسا بمجال تكنولوجيا المياه و التحول الرقمي
  • فرص للباحثين عن تكنولوجيا المعلومات في تنسيق المرحلة الثالثة.. تفاصيل مهمة للطلاب
  • أشرف صبحي: تكنولوجيا الإعلام هي المحرك الرئيسي لتوليد العوائد التسويقية
  • السر في الأسماك.. معهد تكنولوجيا الأغذية يقدم نصائح مهمة لكبار السن
  • أبل تطلق هواتف آيفون 16 بشريحة ذكاء اصطناعي .. ما مميزاتها؟
  • الكشف عن معالج آيفون 16
  • أستاذ تكنولوجيا حيوية: مصر ستشهد أقوى موجة برد الشتاء المقبل
  • خبير تكنولوجيا المعلومات: مصر تنافس الصين في تصنيع الإلكترونيات
  • توقيع 5 مذكرات تفاهم لتعزيز التعاون في تكنولوجيا المعلومات بين مصر والصين