احتفل الفنان علاء مرسي بعقد قران نجلته منذ قليل، وحرص عدد من نجوم الفن على حضور حفل عقد القران، منهم الفنان حمادة هلال ونجله ومحمد إمام وأشرف زكى وبيومي فؤاد ومحمد محمود وعمرو عبد الجليل ومحمود عبد المغني وأحمد الشامي وشريف باهر.

 

 

 

كما حرص الفنان محمد هنيدي، على حضور عقد قران ابنة الفنان علاء مرسي على شاب من خارج الوسط الفني، إذ عاد خصيصا من الرياض لـ القاهرة من أجل حضور هذه المناسبة المقامة حاليا في مسجد الشرطة، بالتجمع الخامس.

 

 

آخر  أعمال علاء مرسي

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان علاء مرسى مشاركته في موسم رمضان الماضي لعام 2024، بمسلسل عتبات البهجة وشارك فيه مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

 أحداث مسلسل عتبات البهجة

 

 

وتدور أحداث مسلسل عتبات البهجة، عن رجلين من كبار السن، هما "أحمد" يحيى الفخراني، و"حسن" صلاح عبد الله،وهما صديقان مقربان للغاية، لكنهما يختلفان عن بعضهما، فـ "حسن" محب للحياة،و "أحمد "يعاني من الوحدة بعد وفاة زوجته، ويستعرض علاقته بأحفاده الذي يتولى تربيتهم، وفرق الأجيال والثقافات في إطار اجتماعي إنساني

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: علاء مرسي الفنان علاء مرسي عتبات البهجة علاء مرسی

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي عن الزعيم: "حقق رقم قياسي على المسرح محدش يقدر يكسره"

بعد غياب دام لأكثر من 25 عام عن المسرح كشف الفنان أحمد حلمي، عن عودته إلى خشبة المسرح مرة أخرى، بمسرحية «ميمو»، مؤكدًا إلى قدوته في المسرح هو الزعيم عادل إمام.


وتحدث أحمد حلمي، عن الزعيم عادل إمام خلال لقائه ببرنامج "et بالعربي" قائلًا: "قدوتي في المسرح الزعيم عادل إمام، بالنسبة ليا يعني إيه مسرحية تقعد 8 سنين.. وأقل مسرحية تقعد 5 سنين وفي مسرحية بتقعد 11 سنة، إزاي الجمهور مخلصش المفروض يخلص".

 

وتابع: "مقدرش أقدم مسرحية لمدة 11 سنة، دا رقم الزعيم عادل إمام محدش يقدر يجي ناحيته، حتى لو وصلت هتبقى 11 سنة إلا يوم ونقف، لأن دا الرقم القياسي بتاع عادل إمام ومحدش يقدر يكسره".
 

أحداث مسرحية ميمو

 

تدور أحداث مسرحية "ميمو" في إطار كوميدي حول "مسعود" المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.


وشارك ببطولة المسرحية: الفنانة هنا الزاهد، الفنان أحمد رزق، الفنانة هنا شيحة، الفنان حمدي الميرغني، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة.

مقالات مشابهة

  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 850 ألف جنيه في أول أيام أسبوعه الثالث بالسينمات
  • الخضري يحتفل بزفاف نجله عبدالله
  • رئيس مجلس النواب يشكر وزير العدل لحرصه على حضور جلسات المجلس
  • رئيس مجلس النواب يشكر وزير العدل لحرصه على حضور الجلسات العامة
  • أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها الصغير بهذه الكلمات «صورة»
  • حركة العدل و المساواة السودانية تنعي عبدالرحمن نجل السلطان/ يوسف محمد نورين
  • أحمد حلمي عن الزعيم: "حقق رقم قياسي على المسرح محدش يقدر يكسره"
  • محمد رمضان يستعرض لياقته البدنية: “تنطيط”.. والجمهور يتفاعل
  • جومانا مراد تروج للحلقة 14 من مسلسلها مفترق الطرق
  • أحمد أمين ينعى والدة المخرج علاء إسماعيل