الأسبوع:
2024-07-11@12:01:10 GMT

القبض على سفاح التجمع.. أنهى حياة 3 سيدات

تاريخ النشر: 25th, May 2024 GMT

القبض على سفاح التجمع.. أنهى حياة 3 سيدات

سفاح التجمع.. ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على قاتل 3 سيدات، والمعروف إعلاميا بـ"سفاح التجمع".

وإتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

وكان انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة إلى شقة بكمبوند في منطقة التجمع الخامس، التي شهدت مقتل 3 أشخاص بينهم فتيات ليل على يد شاب.

ثم ألقى جثثهم بطريق الإسماعيلية وبورسعيد للمعاينة، وأمرت بانتداب الأدلة الجنائية لرفع البصمات وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التجمع الخامس سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

94 % مؤشر رضا العملاء بنادي سيدات الشارقة وفروعه

الشارقة: «الخليج»
يواصل نادي سيدات الشارقة بفروعه الثمانية المنتشرة في المنطقتين الشرقية والوسطى، برامجه المتميزة وخططه المتكاملة التي تستهدف النساء والأطفال بدعم متواصل من قبل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، ومتابعة وتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة نادي سيدات الشارقة.
وتمكن النادي من استقطاب أكثر من 265 ألف زائرة وتسجيل أكثر من 1109 عضويات جديدة من مختلف الجنسيات والفئات العمرية منذ العام الماضي ولغاية النصف الأول من العام الجاري.
وحافظ النادي بفروعه المختلفة على تفوقه كأكثر الوجهات جذباً للنساء والأطفال في الإمارة، لبرامجه وخططه المتميزة في جميع فروعه بكل من الذيد والمدام والبطائح ووادي الحلو وكلباء وخورفكان ودبا الحصن والحمرية، ولخدماته النوعية بمختلف المجالات، بما فيها الرياضة والثقافة والجمال والمجتمع، لتلبي بذلك احتياجات ومتطلبات الزائرات والعضوات وأطفالهن.
ومنذ بداية العام الجاري 2024 نظّم النادي 29 فعالية متنوعة، استهدفت مشاركة المرأة ودعمها وتعزيز حضورها مع الاهتمام بتنظيم فعاليات تهم الأسرة بشكل عام.
وبينت خولة السركال، المدير العام للنادي وفروعه، أن النادي تمكن من تحقيق نسبة أداء عالية تجاوزت 94% في الفرع الرئيسي والفروع، في الشؤون المالية، وسعادة الموظفين، وفنون الاتصال، والتسويق، والقدرات المؤسسية، ورضا العملاء.
وأضافت أن النادي استقطب أكثر من 200 ألف زائرة وأكثر من 700 عضوة، بينما استقطبت الفروع أكثر من 65 ألف زائرة و2900 عضوة جديدة من مختلف الجنسيات والفئات العمرية في العام الماضي.
أما دعاء المهري، مدير إدارة الاتصال المؤسسي، أوضحت أن الفرع الرئيسي نظم أكثر من 39 فعالية وصلت إلى 1830 من الأفراد، ونظمت الفروع أكثر من 90 فعالية متنوعة، وحصدت رعاية تفوق قيمتها ربع مليون درهم.
كما تم التعاون مع 10 حملات تدعم المسؤولية المجتمعية، وتفعيل 8 بطاقات لذوي الإعاقة و5 بطاقات لكبار السن لمختلف المناطق، وأما في الفروع فقد وصل عدد التعاونات والشراكات إلى 241.
وأوضحت آلاء الشناصي، رئيس قسم عمليات المرافق، أن الفرع الرئيسي حصد عدداً من الإنجازات المبهرة على مدى الأشهر الماضية، أبرزها فوزه بلقب «بطل الصحة» للمرة الثالثة على التوالي في فعالية عطلة نهاية الأسبوع العالمية للصحة، وجائزة الجهة الأميرية الرائدة في الأداء المالي.

مقالات مشابهة

  • بدي أموت في أرضي وبطلعش منها .. صمود سيدات فلسطينيات من قلب حي الشجاعية - فيديو
  • بشكتاش التركي أنهى اتفاقه لضم تشيرو إيموبيلي
  • 94 % مؤشر رضا العملاء بنادي سيدات الشارقة وفروعه
  • القبض على شخصين لسرقتهما مشغولات ذهبية من شقة بالتجمع الخامس
  • القبض على خادمة أجنبية لسرقتها مشغولات ذهبية من محل عملها بالتجمع
  • رئيس كتلة الحوار: التشكيل الحكومي الجديد أنهى التضارب بين الوزارات
  • إصابة 10 سيدات فى حادث تصادم ببني سويف
  • إصابة 10 سيدات وفتيات فى حادث تصادم ببنى سويف
  • خبير أمني يكشف سبب تطور نمط الجريمة في الأعوام الأخيرة
  • أساليب مستجدة.. “البوابة نيوز” ترصد تطور نمط الجريمة فى مصر.. خبير أمني: المخدرات سبب زيادة المعدلات.. وأستاذ علم النفس: مرتكبو الجرائم البشعة شخصيات سيكوباتية مضطربة