قال الفنان محمد الصاوي أنه عمل مع الراحل العظيم فؤاد المهندس في فوازير عمو فؤاد مؤكدًا أنه كان يختار شخصيات العمل بنفسه كل حلقه التي تختلف عن الأخرى حيث اختاره لاداء شخصية نابليون بونابرت وشخصيات أخرى خلال هذا العمل.

وكشف محمد الصاوي خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة ان فؤاد المهندس كان بيرتعش ويرتجف قبل دخوله المسرح وكنا نستغرب من ذلك وسرعان ما تزول هذه الرعشة والارتجافة مع أول ضحكة للجمهور مؤكدًا أنه فنان عظيم لن يتكرر في الدراما المصرية مرة أخرى.

 

آخر أعمال محمد الصاوي

 

يذكر أن آخر أعمال محمد الصاوي مشاركته في مسلسل بين السطور كضيف شرف في دور والد الإعلامية يرصد العمل حياة الإعلامية هند سالم، التي رغم نجاحها وحياتها المستقرة ظاهريا، والتي تبدو موضع حسد وغيرة من الاخرين، تحيط بعض الجوانب الخاصة من حياتها بالكتمان، لكن تتعقد الامور عند وقوع  جريمة، وتجد نفسها مضطرة لمواجهة ماض اعتقدت أنها تجاوزته، فتبدأ الأسرار بالتكشف لتهدد ليس مستقبلها المهني فحسب بل زواجها أيضًا.

 

أبطال مسلسل بين السطور

 

يشارك في مسلسل بين السطور كل من أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، ومأخوذ من فورمات كورى، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.

 

مواعيد برنامج بالخط العريض

 

جدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة الحياة الجمعة من كل أسبوع 8 مساءً تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد الصاوي الفنان محمد الصاوي آخر أعمال محمد الصاوي برنامج بالخط العريض محمد الصاوی

إقرأ أيضاً:

محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4

فجر الفنان محمد العمروسي العديد من المفاجآت حول كواليس مشاركته بـ مسلسل المداح 4، ومنها حديثه عن عدة وقائع مريبة شهدتها الكواليس مثل فتح الأدراج وحدها في الاستديو.

وقال محمد العمروسي: «المخرج أحمد سمير فرج عرض عليّ فيديو خلال وجوده في الاستوديو وموسيقى المسلسل شغالة وفجأة في أدراج فتحت وأغلقت وحدها».

وأشار محمد العمروسي خلال لقائه بـ برنامج «عيش صباحك» الذي يبث على «نجوم إف إم»، اليوم الخميس إلى واقعة أخرى مريبة قائلا: «لما ذهبنا الفندق وجدنا أحداثا غريبة تحصل، وطاقم المسلسل عاش قويا بداخل هذا الموضوع، خاصة أن الحاجات دي موجودة حولنا».

محمد العمروسي بـ برنامج عيش صباحك

وأضاف: «في إحدى المرات فجأة نلاقي حمادة هلال بيتكلم مع نفسه ويقول متشغلوش بالكم بيَا أنا بجيب حاجات، وكان معيشنا في حالة رعب».

وأعرب محمد العمروسي عن سعادته وفخره بالمشاركة في مسلسل المداح قائلا «حمادة هلال كلمني على الدور، ووافقت لأني لقيت الشخصية مختلفة، ورحبت بالدور جدًا، وكنت سعيدًا بالتعاون مع حمادة، الذي يعد فنانًا شاملا وله شعبية كبيرة جدًا».

وتابع قائلا: «تشرفت بالمشاركة في (المداح) لأنه حقق نجاحات كبيرة، وإن شاء الله يكون هناك جزء خامس».

تفاصيل مسلسل المداح

تدور أحداث مسلسل المداح 4، حول البحث في الإعجاز العلمي للقرآن الكريم، ويحاول الشيخ صابر المداح الذي لعب دوره الفنان «حمادة هلال»، التخلص من الجن الأكبر، بعدما تمكن من حرق قبيلة هند بنت الأحمر في نهاية الجزء الثالث الذي عرض في موسم رمضان 2023.

أبطال مسلسل المداح

مسلسل المداح 4، بطولة الفنان حمادة هلال، إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم، هبة مجدي وفتحي عبد الوهاب ودياب وسهر الصايغ، حنان سليمان، دنيا عبد العزيز، محمد العمروسي، وأخرين من النجوم.

والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

اقرأ أيضاًتامر عاشور يحيي أقوى حفلات التجمع الخامس

محمد العمروسي: «أتمنى تجسيد السيرة الذاتية لـ الرئيس مبارك.. وهذه كواليس حريق ستوديو الأهرام»

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل شخصية كيت هارينجتون فى الموسم الثالث من Industry
  • محمد العمروسي يكشف مواقف مرعبة عاشها طاقم مسلسل المداح 4
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • خاص| نور محمود: "تيتا زوزو" رسالة مهمة للاهتمام بالعائلة.. وإسعاد يونس مفيش أجمل من كواليسها
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة