أكد الفنان محمد الصاوي أنه صاحب شخصية العمدة الآلي التي ظهرت مع الممثل الكبير عبد المنعم مدبولي في فوازير جده عبده.

وأشار الفنان محمد الصاوي خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبو طالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة الحياة ان الفنان عبد المنعم مدبولي منحه شخصية أخرى وهي عوكل في تلك الفوازير تعويضًا له لأنه ظل طيلة 30 حلقة يظهر متخفيًا في الإنسان الآلي.

وعن أهم ما يميز شخصية الراحل عبد المنعم مدبولي قال الفنان محمد الصاوي أنه كان يعشق الضحك والابتسامة وحب الآخرين لدرجة أنه كان عندما يوجد تكريم في احدى الدول يصطحبه معه في هذا التكريم.

 

آخر أعمال محمد الصاوي

يذكر أن آخر أعمال محمد الصاوي مشاركته في مسلسل بين السطور كضيف شرف في دور والد الإعلامية يرصد العمل حياة الإعلامية هند سالم، التي رغم نجاحها وحياتها المستقرة ظاهريا، والتي تبدو موضع حسد وغيرة من الاخرين، تحيط بعض الجوانب الخاصة من حياتها بالكتمان، لكن تتعقد الامور عند وقوع  جريمة، وتجد نفسها مضطرة لمواجهة ماض اعتقدت أنها تجاوزته، فتبدأ الأسرار بالتكشف لتهدد ليس مستقبلها المهني فحسب بل زواجها أيضًا.

 

أبطال مسلسل بين السطور

 

يشارك في مسلسل بين السطور كل من أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، ومأخوذ من فورمات كورى، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.

 

مواعيد برنامج بالخط العريض 

 

جدير بالذكر أن برنامج بالخط العريض يذاع على شاشة الحياة الجمعة من كل أسبوع 8 مساءً تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد الصاوي الفنان محمد الصاوي آخر أعمال محمد الصاوي برنامج بالخط العريض عبد المنعم مدبولی محمد الصاوی

إقرأ أيضاً:

حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 

ظهر الفنان رشوان توفيق كضيف شرف ضمن أحداث مسلسل «جودر» الجزء الأول، الذي يعرض في شهر رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، ويستعد فريق العمل التحضير للجزء الثاني من مسلسل «جودر» الجزء الثاني.

حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 

وقال الفنان رشوان توفيق لـ «الوطن»: «لم يتحدث معي أحد بشأن مشاركتي في الجزء الثاني من مسلسل جودر لـ ياسر جلال، ولا صحة لشائعات اعتزالي، فالممثل لا يعتزل، وطالما لديه القدرة على حفظ المشهد، فالممثل لا يموت». 

وستدخل أسرة «جودر» لوكيشن تصوير العمل في مدينة الإنتاج الإعلامي في خلال الفترة المقبلة على أن يكون هناك عدد من الأيام في مناطق القاهرة القديمة منها شارع المعز.

أبطال مسلسل جودر

مسلسل «جودر» بطولة ياسر جلال ونور اللبنانية وياسمين رئيس ووليد فواز ووفاء عامر وياسر الطوبجي، وتأليف أنور عبدالمغيث وإنتاج محمد السعدي وإخراج إسلام خيري.

أحداث مسلسل جودر

دارت أحداث الجزء الأول من مسلسل جودر، في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، حيث يتبع العمل حياة تاجر ينجب ثلاثة أولاد؛ سالم وسليم وجودر، إذ تتعقد حياة الابن الأخير جودر، ويصبح في صراع مع العدو شمعون، للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة.  

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اعتذار محمد عبد المنعم للتوأم قبل معسكر منتخب مصر
  • خالد الصاوي في ضيافة أنس بوخش الحلقة المقبلة «صورة»
  • رحاب الجمل: شخصية «ليلى» في مسلسل برغم القانون قريبة من قلبي
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني 
  • خالد الصاوي يتحدث عن الإدمان والانتحار
  • الفنانة فردوس عبد الحميد: أتمنى أن أجسد شخصية عالمة الذرة سميرة موسى
  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • بشرى وزوجها خالد حميدة أبرز الحاضرين في المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية