صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد بوتين يبلغ أردوغان أنه سيزور تركيا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أنقرة زمان التركية ــ أبلغ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، نظيره التركي رجب طيب أردوغان، أنه سيزور تركيا قريبًا، والان مشاهدة التفاصيل.

بوتين يبلغ أردوغان أنه سيزور تركيا

أنقرة (زمان التركية)ــ أبلغ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الأربعاء، نظيره التركي رجب طيب أردوغان، أنه سيزور تركيا قريبًا.

جاء ذلك خلال محادثة هاتفية، بحسب بيان صادر عن مديرية الاتصالات في الرئاسة التركية.

وشكر الرئيس أردوغان نظيره الروسي على طائرتي الإطفاء البرمائيتين اللتين أرسلتهما روسيا لمكافحة حرائق الغابات، وأعرب عن ارتياحه للاهتمام المتزايد للسياح الروس بتركيا، معربًا عن اعتقاده بأنه سيتم تحطيم رقم قياسي في السياحة هذا العام مع جهود مشتركة. وفق وكالة الأناضول

وفي معرض الإعراب عن ضرورة عدم اتخاذ خطوات لتصعيد التوترات خلال الحرب الروسية الأوكرانية، شدد الرئيس أردوغان على أهمية مبادرة صادرات حبوب البحر الأسود التي يعتبرها “جسر سلام”.

وأشار الرئيس أردوغان إلى أن توقف مبادرة البحر الأسود عن العمل لفترة طويلة لا يفيد أحدًا وأن الدول ذات الدخل المنخفض وتحتاج إلى الحبوب هي الأكثر معاناة، وقال الرئيس أردوغان إن أسعار الحبوب التي انخفضت بنسبة 23 في المائة أثناء سريان الاتفاقية، وزادت بنسبة 15 في المئة في الأسبوعين الماضيين.

وأشار الرئيس أردوغان إلى أن تركيا ستواصل بذل جهود مكثفة ودبلوماسية من أجل استمرار مبادرة البحر الأسود.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوتين يبلغ أردوغان أنه سيزور تركيا وتم نقلها من الزمان التركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الرئیس أردوغان

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي يطلع على تطورات حركة الملاحة بقناة السويس

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، اجتماعاً مع الفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، والمهندس مصطفي الدجيشي رئيس مجلس إدارة شركة ترسانة جنوب البحر الأحمر.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس اطلع على تطورات حركة الملاحة بقناة السويس، في ضوء التحديات الراهنة في منطقة البحر الأحمر وباب المندب، وسُبُل الحد من التأثيرات السلبية على حركة الملاحة بالقناة، في ظل أهميتها لاستدامة واستقرار سلاسل الإمداد وحركة التجارة العالمية، حيث عرض رئيس هيئة قناة السويس جهود الهيئة لدعم التوكيلات الملاحية في أوقات الأزمات، عبر تنفيذ آليات متعددة لتقليل تأثيرات الأوضاع الراهنة في البحر الأحمر، كما تم استعراض سبل رفع كفاءة الخدمات الملاحية والبحرية بالقناة، عبر استحداث حزمة جديدة من الخدمات الملاحية، بما يتلاءم مع السفن العابرة في الظروف الاعتيادية والظروف الطارئة على حد سواء، وتقديم الخدمات المتنوعة للسفن المارّة، وعلى رأسها خدمات الإنقاذ البحري، وخدمات الإصلاح وصيانة السفن بترسانات الهيئة، فضلاً عن الجهود الجارية لتأسيس مركز عالمي لإصلاح وصيانة السفن، بالشراكة مع كبرى الشركات العالمية.

كما تابع الرئيس، خلال الاجتماع، مستجدات الجهود الرامية لتحديث أسطول الصيد المصري بالشراكة مع القطاع الخاص، الذي يهدف لتوطين صناعة الوحدات البحرية المختلفة في مصر، بما يعزز من جهود الدولة نحو ترسيخ دعائم صناعة بناء السفن واليخوت السياحية.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس وجه باستمرار العمل على تقديم الخدمات الملاحية والبحرية رغم الأوضاع الراهنة، مع مواصلة العمل على تعظيم قدرات القناة، التي تمثل ركيزة لا غنى عنها لحركة التجارة العالمية، في ضوء أدائها المتميز، المشهود له عالمياً بالكفاءة والقدرة، حتى خلال الظروف الطارئة وغير الاعتيادية.

اقرأ أيضاًالرئيس السيسي يؤكد دعم مصر للبنان ورفض محاولات تصعيد الصراع وتوسعة نطاقه

الصحف الأردنية تبرز تحذيرات الرئيس السيسي والملك عبد الله الثاني من خطورة استمرار الاعتداءات الإسرائيلية بالضفة وغزة

الرئيس الألماني يكرم المؤلف الموسيقي المصري باسم درويش بحضور الرئيس السيسي

مقالات مشابهة

  • البحرية الجزائرية تنتشل بحارا تركيا تعرض لأزمة قلبية في عرض البحر
  • رئيس الإمارات سيزور واشنطن.. ويبحث مع بايدن ملفات المنطقة
  • أردوغان يكشف عن أرقام اقتصادية عملاقة تضع تركيا الثانية عالميا بعد الصين..
  • أردوغان: تركيا الثانية عالميا في عدد شركات المقاولات
  • الرئيس السيسي يلتقي رئيس هيئة قناة السويس
  • عاجل - الرئيس السيسي يطلع على تطورات حركة الملاحة بقناة السويس
  • الرئيس السيسي يطلع على تطورات حركة الملاحة بقناة السويس
  • هل تدفع أعداد اللاجئين السوريين في تركيا عجلة المصالحة بين أردوغان والأسد؟
  • هل يدفع أعداد اللاجئين السوريين في تركيا عجلة المصالحة بين أردوغان والأسد؟
  • الرئيس أردوغان يشارك أغنية عن المقاطعة دعما لفلسطين