صحافة العرب:
2024-10-07@05:19:50 GMT

الملك يرحب بالرئيس الإماراتي في الأردن

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

الملك يرحب بالرئيس الإماراتي في الأردن

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الملك يرحب بالرئيس الإماراتي في الأردن، قال جلالة الملك عبدالله الثاني، عبر حسابه على تويتر، شرفنا أخي العزيز الشيخ محمد بن زايد آل نهيانبزيارة إلى بلده الثاني الأردن. ما يجمع البلدين .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الملك يرحب بالرئيس الإمارات ي في الأردن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الملك يرحب بالرئيس الإماراتي في الأردن

قال جلالة الملك عبدالله الثاني، عبر حسابه على تويتر، "شرفنا أخي العزيز الشيخ محمد بن زايد آل نهيانبزيارة إلى بلده الثاني الأردن. ما يجمع البلدين الشقيقين والشعبين العزيزين من محبة وأخوة يجعلهما نموذجا للعلاقات العربية الأصيلة وعنوانا لتعزيز العمل العربي المشترك، فهو الهدف والغاية".

واستقبل جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، الأربعاء، سمو الشيخ آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى وصوله عمان في زيارة رسمية.

212.235.15.131



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الملك يرحب بالرئيس الإماراتي في الأردن وتم نقلها من رؤيا الإخباري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبدالله الثانی

إقرأ أيضاً:

ملك الأردن: يسعدني دوماً الترحيب بأخي العزيز محمد بن زايد

رحّب الملك عبدالله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، بزيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، إلى الأردن، مؤكداً على عمق العلاقات بين البلدين.

وقال الملك عبدالله الثاني، عبر حسابه في منصة "إكس": "يسعدني دوما الترحيب بأخي العزيز سمو الشيخ محمد بن زايد في الأردن، والبناء على العلاقات المتميزة بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، لتوسيع التعاون الاقتصادي، والذي تُوّج اليوم بتوقيع اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة".

محمد بن زايد وملك الأردن يبحثان المستجدات في غزة ولبنان - موقع 24بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، مع الملك عبدالله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، اليوم الأحد، العلاقات الأخوية ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتنموية وغيرها من المجالات الحيوية، التي تسهم في تحقيق رؤية البلدين وأولويات ...

 

يسعدني دوما الترحيب بأخي العزيز سمو الشيخ محمد بن زايد في الأردن، والبناء على العلاقات المتميزة بين بلدينا وشعبينا الشقيقين لتوسيع التعاون الاقتصادي، والذي توج اليوم بتوقيع اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة pic.twitter.com/Ts2tjS2vk8

— عبدالله بن الحسين (@KingAbdullahII) October 6, 2024

 

مقالات مشابهة

  • ملك الأردن يستقبل ابن زايد في عمّان.. وقّعا اتفاقيات اقتصادية (شاهد)
  • ودعه عبد الله الثاني.. رئيس الدولة يغادر الأردن في ختام زيارة عمل
  • محمد بن زايد يغادر الأردن
  • محمد بن زايد يغادر الأردن في ختام زيارة عمل
  • ملك الأردن: يسعدني دوماً الترحيب بأخي العزيز محمد بن زايد
  • بحضور الملك عبدالله ومحمد بن زايد.. توقيع اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين الأردن والإمارات
  • محمد بن زايد يزور الأردن.. وعبدالله الثاني في مقدمة مستقبليه
  • الأردن يرحب بدعوة ماكرون وقف تصدير أسلحة للاحتلال تستخدم في حرب غزة
  • عبدالله آل حامد: تحية لمعلمنا الشيخ محمد بن زايد ولكل معلمي الإمارات
  • أخنوش يمثل جلالة الملك في القمة الفرنكفونية