شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إطلاق برنامج زمني لـ19 نشاطًا تفاعليًا في جمعية الذوق العام، أعلنت الجمعية السعودية للذوق العام عن إطلاق برنامجها الزمني لخطة أنشطة النصف الثاني من عام 2023، وذلك ضمن سعيها المتواصل لتعزيز المعرفة وتطوير .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إطلاق برنامج زمني لـ19 نشاطًا تفاعليًا في جمعية الذوق العام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إطلاق برنامج زمني لـ19 نشاطًا تفاعليًا في جمعية...

أعلنت الجمعية السعودية للذوق العام عن إطلاق برنامجها الزمني لخطة أنشطة النصف الثاني من عام 2023، وذلك ضمن سعيها المتواصل لتعزيز المعرفة وتطوير المهارات والخبرات، وإبراز أفضل الممارسات لدى الأفراد والمؤسسات.

وتتضمن الخطة الزمنية للفعاليات التي تنظمها الجمعية أكثر من 19 نشاطًا تفاعليًا، يغطي جوانب الحياة المختلفة، بما في ذلك مجالات الرياضة، والتجارب العملية، والإتيكيت، والتميز المؤسسي، ووسائل التواصل الاجتماعي، وبيئات الأعمال، وتعزيز الهوية الوطنية السعودية، وغيرها من المجالات التي تهم شرائح المجتمع المختلفة.

ترسيخ ثقافة الذوق العام

وأوضح مدير عام جمعية الذوق، عبدالعزيز المحبوب، أن الهدف من هذه الفعاليات هو ترسيخ ثقافة الذوق العام في المجتمع السعودي، وتعزيز الصورة الذهنية الحسنة عن المواطن وعكس صورة إيجابية عن الهوية السعودية، بالإضافة إلى تحسين تجربة العميل وتغطية مراحل رحلته الثلاثة قبل وأثناء وبعد تقديم الخدمة، وتقديم الرعاية الخاصة به، مما يضمن نجاح المؤسسة وتحقيق رضا المستفيدين.

البرنامج الزمني لأنشطة وفعاليات #جمعية_ذوق للنصف الثاني لعام 2023م#الذوق_العام pic.twitter.com/Qa1loa4k4N

— الجمعية السعودية للذوق العام (@Thouq_org) July 27, 2023

وقال: "تشمل الأنشطة التي ستنظمها الجمعية، لقاءً موجهاً للطلاب والموظفين في الخارج، والعديد من الفعاليات الأخرى التي تهدف إلى تحسين مستوى المهارات والخبرات لدى الأفراد والمؤسسات، وتعزيز الفرص المتاحة لهم في مجالات حياتهم المختلفة".

وبيّن أن هذه الفعاليات خطوة مهمة في سبيل تعزيز ثقافة الذوق العام في المجتمع السعودي، وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين، وتعزيز الهوية الوطنية السعودية والمكانة الرائدة التي تحتلها الجمعية السعودية للذوق العام في هذا المجال.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إطلاق برنامج زمني لـ19 نشاطًا تفاعليًا في جمعية الذوق العام وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

احتفالية الجمعية المصرية لعلوم الإبل بمناسبة العام الدولي للإبل بمقر التنمية المستدامة بمطروح

نظمت الجمعية المصرية لعلوم الإبل، بالتعاون مع مركز بحوث الصحراء، تحت رعاية الدكتور علاء فاروق وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور حسام شوقي رئيس مركز بحوث الصحراء احتفالية بمناسبة العام الدولي للإبل صباح اليوم الإثنين، تحت عنوان "الإبل: موروث اقتصادي اجتماعي ثقافي". شهدت الفعالية مشاركة عدد من الشخصيات البارزة، من بينها الدكتور حمدي قنديل، رئيس مجلس إدارة الجمعية، والمهندس حسين السنيني، السكرتير العام المساعد لمحافظة مطروح، والدكتورة غادة حجازي، نائب رئيس مركز بحوث الصحراء للبحوث والدراسات، والدكتور أحمد عبد المقصود، رئيس شعبة الإنتاج الحيواني والداجني،بمركز بحوث الصحراء والمهندس محمود الأمير، مدير مركز التنمية المستدامة لموارد مطروح، بالإضافة إلى عدد كبير من الباحثين ومربي الإبل من مختلف أنحاء مطروح.

انطلاق الاحتفالية

بدأت الاحتفالية بمقدمة من الإذاعي عبد الحميد القناشي، المستشار الإعلامي لمركز التنمية المستدامة، الذي تناول فيها الفوائد العديدة للإبل، خاصة في البيئات الصحراوية مثل محافظة مطروح. وأشار إلى الدور المهم الذي تلعبه الإبل في الحياة الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة.

دعم الثروة الحيوانية

قال المهندس محمود الأمير إن مركز التنمية المستدامة يعمل بجد لتقديم الدعم للمربين في قطاع الثروة الحيوانية، وخاصة الإبل، حيث تساهم محافظة مطروح بنحو ثلث كمية الإبل في مصر. وأكد أن المركز يهدف إلى تعزيز هذا القطاع الحيوي من خلال مجموعة من المبادرات.

تعزيز الإنتاجية والاهتمام الحكومي

أكد الأستاذ الدكتور حمدي قنديل على أهمية الجمعية في تعزيز إنتاجية الإبل، مشيرًا إلى أن الاحتفالية تأتي في إطار الاهتمام المتزايد من قبل الدولة بالهجن، خاصة مع إقامة مهرجانات سباق الهجن في مناطق متنوعة مثل سيناء والعلمين وسيوة. وأوضح أن هناك خططًا للتوسع في إنشاء مضامير السباق وفق أحدث المعايير العلمية.

مواجهة التحديات

في سياق متصل، أكدت الدكتورة غادة حجازي على أهمية الاستفادة من الثروة الحيوانية، خاصة الإبل، كتراث اقتصادي. وأوضحت أن الشعبة المختصة بمركز بحوث الصحراء تعمل على مواجهة التحديات التي تواجه هذا القطاع، مما يسهم في تحسين الإنتاجية.

الأبحاث والدراسات

من جانبه، أشار الدكتور أحمد عبد المقصود إلى أن الدراسات التي أجريت تركز على الحفاظ على الإبل في ظل التغيرات المناخية، موضحًا أن الإبل تعد من الحيوانات القديمة التي يمكنها التكيف مع الظروف البيئية القاسية.

خطط مستقبلية

وأكد المهندس حسين السنيني على اهتمام محافظة مطروح بزيادة أعداد الإبل، حيث تسعى المحافظة للوصول إلى 40 ألف رأس بدلًا من 22 ألفًا. وأوضح أن هناك خططًا ومشروعات تهدف إلى دعم المربين، بما في ذلك ضمهم إلى صندوق الثروة الحيوانية الذي يقدم دعمًا ماليًا وتدريبيًا.


التراث الثقافي والرياضي

في الختام، تناول الدكتور حمدي قنديل التقنيات الحديثة في مجالات الطب البيطري والتغذية، مشددًا على أن رياضة سباق الهجن تُعتبر جزءًا من التراث العربي الأصيل. وأكد أن هذه الفعالية تسلط الضوء على أهمية المحافظة على هذا التراث للأجيال القادمة، مما يعكس الجوانب الثقافية والاقتصادية للاستثمار في الثروة الحيوانية.
حضر الإحتفالية الدكتور حسن الشافعي والدكتور رأفت خضر رئيس مركز بحوث الصحراء الأسبق  والدكتور بهاء فراج وعدد من أعضاء الجمعية المصرية لعلوم الإبل

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من عمرو سلامة بعد مشاركته في منتدى جمعية الفيلم بـ لوس أنجلوس (صور)
  • تسلسل زمني لتاريخ الحروب الإسرائيلية على لبنان (إنفوغراف)
  • قصور الثقافة تعد برنامجًا مكثفًا للاحتفال بذكرى انتصارات حرب أكتوبر
  • وزير قطاع الأعمال العام يترأس الجمعية العامة للشركة القابضة للصناعات المعدنية
  • دراسة: الاستروجين يقمع نشاط الخلايا المناعية التي تقتل السرطان
  • جمعية الأمم غير المتحدة
  • هل زودت السعودية طائرات الاحتلال التي ضربت الحديدة بالوقود؟
  • أجساد عارية وإيحاءات جنسية.. هل أفسد التيك توك الذوق العام المصري؟ أستاذ علم نفس: شخصيات استعراضية لا يمتلكون مهارات تؤهلهم للعمل.. مستشار مفتي الجمهورية: انشأنا حسابات على كل المنصات لتوعية الشباب
  • احتفالية الجمعية المصرية لعلوم الإبل بمناسبة العام الدولي للإبل بمقر التنمية المستدامة بمطروح
  • هل زودت السعودية طائرات الاحتلال التي ضربت الحديدة بالوقود؟ (شاهد)