بوابة الوفد:
2024-07-01@19:08:05 GMT

اونانا : سنقاتل للفوز بلقب كأس انجلترا

تاريخ النشر: 25th, May 2024 GMT

أكد الحارس الكاميروني اندرية اونانا انه استطاع بصعوبة التأقلم على الأجواء داخل فريق مانشيستر يونايتد بعد انضمامه للشياطين الحمر في بداية الموسم الحالي مؤكدا انه كان عليه الكفاح من اجل الاستمرار في مركزه كحارس مرمى اساسي داخل مانشيستر يونايتد .

وكان اندرية اونانا قد تعاقد مع مانشيستر يونايتد قادما من انترميلان الايطالي في بداية الموسم الحالي وهي الصفقة التي اعتبرت أحد اهم الصفقات التي ضمها اليونايتد الا ان النتائج جاءت مخيبة للأمال بعدما احتل مانشيستر يونايتد المركز الثامن في الدوري الانجليزي الممتاز وهو المركز الاسوأ لمانشيستر يونايتد في تاريخه في الدوري الانجليزي الممتاز ولم يتبقى أمامه سوى الفوز بكأس الأتحاد الأنجليزي في المباراة النهائية التي ستجمعه امام مانشيستر سيتي .

وقال اونانا في تصريحات لشبكة ESPN الإخبارية قبل ساعات من المباراة  النهائية لبطولة كأس الاتحاد الأنجليزي: عندما وصلت إلى مانشيستر يونايتد كان يتم التعامل معي على اساس أنني احسن حارس في العالم لكن بمرور الوقت شعرت بالكثير من الضغوط والكثير من الانتقادات وكان على احد امرين اما الاستسلام و التراجع او الوقوف و القتال من اجل الاستمرار في الملعب وكان قراري هو الاستمرار بقوة من اجل مكانتي داخل الفريق .

وعن المدير الفني ايريك تين هاج والذي سبق ولعب معه اونانا في فريق أياكس أمستردام الهولندي قال اونانا : لست هنا لادافع عن تين هاج فهو مدرب كبير بما يكفي ليدافع عن نفسه .لكنه بالفعل مدرب كبير و لديه قدرات عظيمة لكنه واجه ظروفا صعبة ولو كان لديه الفريق متكامل اغلب الوقت طوال الموسم لكن الأمر مختلف بالنسبة له وبالنسبة لنا كلاعبين وبالنسبة لجماهير مانشيستر يونايتد .

وحول المباراة النهائية لكأس الأتحاد الأنجليزي قال حارس مانشيستر يونايتد : بكل تأكيد نلاقي فريقا قويا للغاية وهو الأفضل حاليا على مستوى العالم لكن علينا القتال للفوز بالمباراة التي تعد الاهم لنا هذا الموسم والفوز بها ربما يجعل الموسم بالنسبة لنا ناجحا . اعلم جيدا ان مانشيستر يونايتد فريق كبير و الفوز ببطولة كأس فقط خلال الموسم لا يكفي للغاية لكن الفوز في النهاية سيجعل الأمور افضل وسنذهب للفوز بالمباراة .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ديفيد اونانا مانشيستر يونايتد كاس أنجلترا مانشيستر سيتي إيريك تين هاج مانشیستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

حزب العمال الأقرب للفوز بالانتخابات البريطانية.. تفاصيل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال إيهاب عمر، الكاتب الصحفي بالأهرام، إنه من المؤكد أن حزب العمال الرابح في الانتخابات البريطانية، حيث هناك تراجع غير مسبوق في شعبية حزب المحافظين.

وأكد إيهاب عمر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " مطروح للنقاش" المذاع عبر فضائية " القاهرة الإخبارية"، من تقديم الإعلامية مارينا المصري، أن الشعب البريطانية يبدو أنهم حسموا أمرهم في اختيار رئيس حزب العمال لتشكيل الوزارة البريطانية المقبلة، حيث أن الأزمات الاقتصادية والصحية التي مر بها المجتمع البريطاني منذ أزمة كورونا أدت إلى تراجع شعبية حزب المحافظين بصورة كبيرة.

وأضاف أن ريشي سوناك سوف يقدم استقالته من رئاسة الحزب فور الإعلان عن هزيمة المحافظين أمام حزب العمال، مشيرًا إلى أن الثنائية البريطانية ستظل مستمرة، حيث أنه من الصعب أن يزاحم حزب الإصلاح أو الحزب الليبرالي هذه الثنائية العريقة التي تتولى الحكم البريطاني لسنوات كثيرة ماضية.
 

مقالات مشابهة

  • حزب العمال الأقرب للفوز بالانتخابات البريطانية.. تفاصيل
  • بعد انسحاب المريخ.. الهلال يتوج بلقب كأس السوبر السوداني
  • مدرب إنجلترا: استياء توني من دخوله المتأخر طبيعي
  • بث مباشر مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا يلا شوت اليوم في اليورو
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا اليوم بث مباشر في كأس يورو بدون تقطيع
  • شاهد الآن يوتيوب England vs Slovakia.. مشاهدة منتخب انجلترا × سلوفاكيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • تواصل تتويج الفرق الفائزة بلقب دوري الهواة في نسخته الأولى
  • شاهد.. لاوتارو يقود الأرجنتين للفوز على بيرو بكوبا أميركا
  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • السومة: الاتحاد عانى كثيرا وكان يجب الإبقاء على حمدالله