شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مبادلة الإماراتية تعلن استثمارها في شركة آلايند الأميركية، وبهذا تنضم مبادلة كشريك أقلية إلى جانب شركاء أغلبية بإدارة شركة ماكواري لإدارة الأصول.وتقدم آلايند حلول مراكز البيانات الضخمة ذات .،بحسب ما نشر سكاي نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مبادلة الإمارات ية تعلن استثمارها في شركة آلايند الأميركية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مبادلة الإماراتية تعلن استثمارها في شركة آلايند...

وبهذا تنضم مبادلة كشريك أقلية إلى جانب شركاء أغلبية بإدارة شركة "ماكواري" لإدارة الأصول.

وتقدم "آلايند" حلول مراكز البيانات الضخمة ذات المساحات القابلة للمشاركة، والمراكز القابلة للتوسع، وتلك التي تناسب مختلف المتطلبات لدعم عملائها حول العالم، سواء المؤسسات العملاقة أو الشركات الاعتيادية، لمساعدتهم في أعمالهم، ولتلبية الطلب المتنامي على توفير بنية تحتية مستدامة وقابلة للتطوير.

ويشمل هذا قيام "آلايند" بتوفير أكثر من 2,5 جيجاوات من السعة التخزينية عبر ما يزيد على 40 مركز بيانات عند اكتمال عملية البناء.

وتتركز غالبية أعمال المجموعة في أميركا الشمالية، إلا أن "آلايند" توسّعت مؤخراً في منطقة أمريكا اللاتينية من خلال استحواذها على شركة "ODATA"، مزوّد خدمات مراكز البيانات في منطقة أميركا الجنوبية.

وبذلك ترسّخ "آلايند" مكانتها بين أكبر مشغلي مراكز البيانات الخاصة في منطقة الأمريكيتين. وتشمل عمليات المجموعة في منطقة أمريكا الجنوبية والكاريبي، مراكز بيانات في كل من البرازيل وتشيلي وكولومبيا والمكسيك.

الولايات المتحدة.

مبادلة قد أعلنت في يونيو من هذا العام، التزامها باستثمار 500 مليون دولار في شركة "برايت سبيد" الأميركية لخدمات النطاق العريض والاتصالات السلكية واللاسلكية، والتي تهدف إلى إيصال خدمات الألياف الضوئية لنحو ثلاثة ملايين منزل وشركة خلال السنوات الخمس المقبلة.

كما يعد الاستثمار في شركة "آلايند"، جزءاً من محفظة مشاريع البنية التحتية الرقمية سريعة النمو في مبادلة التي يقودها منير بركات، المدير التنفيذي لاستثمارات البنية التحتية الرقمية في مبادلة.

وكانت مبادلة قد أعلنت في 2022، عن استثمارها 350 مليون دولار أميركي في "برينستون ديجيتال غروب"، المجموعة الرائدة في مجال خدمات مركز البيانات في آسيا، والتي تركز على مشاريع توسيع خدمات مراكز البيانات عالمية المستوى، لتلبية الطلب المتزايد في جميع أنحاء آسيا. كما استثمرت مبادلة 800 مليون جنيه إسترليني في "سيتي فايبر"؛ أكبر شركة مستقلة لتزويد شبكات الألياف الضوئية في المملكة المتحدة.

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مبادلة الإماراتية تعلن استثمارها في شركة آلايند الأميركية وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مراکز البیانات فی منطقة

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يتفقد الأوضاع الخدمية والأعمال التطويرية بحى مصر القديمة

قام الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة بجولة تفقدية بحى مصر القديمة والمناطق المحيطة به وشملت الجولة متابعة التعديلات المرورية بمنطقة المنيل والتى تمت تزامنًا مع إستكمال أعمال تنفيذ المرحلة الأولى من الخط الرابع لمترو الأنفاق بإنشاء محطة الروضة.

وأكد محافظ القاهرة، خلال الجولة، أن الإدارة العامة لمرور القاهرة قامت بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

كما شدد محافظ القاهرة، خلال الجولة، على رفع كافة الإشغالات، ومنع الانتظار الخاطئ، بالإضافة إلى رفع كفاءة الميادين والطرق المؤدية إليه، ورفع كفاءة الرصف والأرصفة، وأعمدة الإنارة، ومراجعة الإنترلوك واستبدال التالف منه، والاهتمام بزيادة الرقعة الخضراء، ورفع كفاءة الحدائق وزراعة الجزر الوسطى لإضفاء المظهر الجمالى على الحى.

رافق المحافظ فى جولته، المهندس أشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، وعدد قيادات المحافظة.

هذا ويواصل الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، جولاته الميدانية لتفقد كافة الأوضاع الخدمية والأعمال التطويرية الجارية بنطاق أحياء المناطق الأربعة بالعاصمة، للوقوف على مستجداتها وإزالة أي عوائق لتنفيذ المشاريع التطويرية طبقا للجدول الزمنى المحدد لها.

مقالات مشابهة

  • تعزيز التعاون الاقتصادي الليبي مع 18 شركة صينية
  • شركة الحفر العراقية تُنجز استصلاح بئرين نفطيين في البصرة
  • النيابة العامة تعلن تشغيل 54 متهما خارج مراكز الإصلاح والتأهيل
  • جامعة المنيا تفوز بجائزة دعم تأسيس شركة ناشئة في مسابقة «رالي مصر»
  • طاقة الإماراتية تعلن تشكيل شركة موحدة لتوزيع الكهرباء
  • "طاقة" تعلن تشكيل شركة موحدة لتوزيع الكهرباء والمياه
  • شركة النفط بساحل حضرموت تعلن تخفيضا في تسعيرة الديزل
  • محافظ القاهرة يتفقد الأوضاع الخدمية والأعمال التطويرية بحى مصر القديمة
  • شركة البريقة لتسويق النفط تعلن رسو أوّل ناقلة ديزل في ميناء طبرق منذ 2021
  • شركة المراعي تعلن عن وظائف شاغرة لحملة الدبلوم والثانوية فأقل