سيؤول (وام)

أخبار ذات صلة وكيل «الداخلية» يشهد حفل تخريج دبلوم خدمات المستقبل «شرطة أبوظبي» تحث الأبناء على الاقتداء بـ«إرث زايد الخير»

وقعت قيادة الحرس الوطني مذكرة تفاهم مع وكالة الإطفاء في جمهورية كوريا بشأن التعاون المشترك وتبادل الخبرات والتدريب والتمارين بين الدولتين في مجالات البحث والإنقاذ والسلامة العامة والاستجابة للطوارئ والجاهزية.


جاء ذلك على هامش الزيارة الرسمية التي قام بها اللواء الركن حمدان أحمد الزيودي، قائد الحرس الوطني، لفعاليات المعرض الدولي للحرائق والسلامة 2024 في جمهورية كوريا، والتي التقى خلالها نام هوا - يونغ رئيس وكالة الإطفاء الوطنية.
وأكد قائد الحرس الوطني أهمية توقيع مذكرة التفاهم التي تأتي لتعزيز التعاون المشترك وتبادل أفضل الممارسات، مشيداً بإجراءات الجاهزية وتوزيع القدرات وابتكارات الذكاء الاصطناعي التي تتبعها وكالة الإطفاء الكورية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الحرس الوطني الإمارات جمهورية كوريا الحرس الوطنی

إقرأ أيضاً:

الصومال تهنئ مصر بذكرى ثورة 30 يونيو وتشيد بإنجازاتها في التنمية

هنأ السفير علي عبدي أواري سفير جمهورية الصومال الفيدرالية لدى مصر والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية ،   مصر  قيادةً وحكومةً وشعبًا، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو، مشيدا في الوقت ذاته بالنهضة الكبيرة التي تشهدها مصر حاليا تحت قيادة  الرئيس عبد الفتاح السيسي ، والمساعي الحثيثة التي تبذلها الحكومة المصرية لتحقيق المزيد من التنمية الشاملة في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات .

وأكد  سفير الصومال على العلاقات المصرية الصومالية الأخوية والتاريخية التي تجمع بين جمهورية الصومال الفيدرالية  وجمهورية مصر العربية ، مؤكدا أن العلاقات تشهد تطورًا مستمرًا في ظل قيادة  الرئيس د. حسن شيخ محمود رئيس جمهورية الصومال الفيدرالية، و  الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتعزيز التعاون القائم بين الجانبين والدفع بالتعاون الثنائي إلى آفاق أرحب في شتى المجالات. من الرخاء والتقدم والازدهار ، لتعزيز التعاون الثنائي الي آفاق أعلى تشمل جميع المجالات. 

مقالات مشابهة

  • سول: كوريا الشمالية تطلق صاروخين باليستيين قبالة الساحل الشرقي
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة العلوم التطبيقية “البحرينية “
  • كوريا الشمالية ترد على مناورات حافة الحرية بإطلاق صاروخين
  • الصومال تهنئ مصر بذكرى ثورة 30 يونيو وتشيد بإنجازاتها في التنمية
  • عقب مناورات ثلاثية.. بيونغيانغ تتهم واشنطن بتشكيل الناتو الآسيوي
  • عقب مناورات ثلاثية.. بيونغ يانغ تتهم واشنطن بتشكيل الناتو الآسيوي
  • بيونغ يانغ تحذر من عواقب وخيمة للمناورات الأميركية اليابانية الكورية الجنوبية
  • كوريا الشمالية تدين التدريبات العسكرية بين نظيرتها الجنوبية واليابان والولايات المتحدة
  • كوريا الشمالية.. منع ارتداء فساتين الزفاف والموت لمن يستمع للأغاني
  • «الأوراق المالية» توقع مذكرة تفاهم مع «مالية طاجيكستان»