العين (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «فيفا»: رحيمي أهم الأوراق الرابحة للعين أمام يوكوهاما هاري كيويل: تفاصيل صغيرة تحسم المباراة بين العين ويوكوهاما

يطمح المدرب الأرجنتيني هرنان كريسبو إلى قيادة العين للفوز في «المباراة الأهم في تاريخه» عندما يستضيف يوكوهاما مارينوس الياباني اليوم في استاد هزاع بن زايد، وقال النجم الأرجنتيني السابق، في المؤتمر الصحفي: «نحن نحتاج إلى إشعال المدرجات، وإلى جمهورنا في المباراة الأهم في تاريخ العين».


وأضاف «فخورون أننا سنلعب النهائي على ملعبنا، كثيرون لم يتوقعوا وصولنا إلى هذه المرحلة، وسنبذل قصارى جهدنا لإنهاء المباراة بالفوز وتتويجنا باللقب».
وأشار كريسبو الذي سبق أن اختبر متعة التتويج القاري كلاعب مع مواطنه ريفر بلايت في كأس ليبرتادوريس وبارما الإيطالي في كأس الاتحاد الأوروبي، إلى أنه «لا خيار أمام العين سوى الفوز لتعويض نتيجة الذهاب، لكن يجب الانتباه إلى أننا نلعب على أرضنا وهذا يعطينا أفضلية».
وشدد على ضرورة أن «يدافع العين عن هويته الفنية وأن يضغط ويهاجم ويبحث عن التسجيل من دون فقدان المسؤوليات المطلوبة منه في الدفاع، مع التأكيد على أننا سنعاني في بعض الفترات لأنه لا يمكن أن تتحكم في إيقاع المباراة لمدة 90 دقيقة».
وأشاد النجم السابق لميلان وإنتر الإيطاليين وتشيلسي بفريق يوكوهاما الذي «يمتلك الكثير من المزايا، ولديه نوعية جيدة من اللاعبين، ويجب أن ندفعهم لارتكاب الأخطاء إذا أردنا الفوز باللقب».

الأحبابي: نستطيع العودة في 10 دقائق
قال بندر الأحبابي، قائد العين «نشعر بالفخر، وهذا الشعور يعيشه كل إماراتي، ونتمنى أن ننجح في رسم فرحة وطن».
وأضاف: «لا نفكر في فوارق الطقس، ومدى تأثيره على المنافس، والكل يحرص على إظهار أفضل ما لديه، من أجل حصد اللقب، ولن نكشف عن أي غيابات في قائمة الفريق قبل مباراة اليوم».
وقال: «لا ضغوط على الفريق، وإذا كنا متأخرين بهدف، بعد خسارتنا في الذهاب 1-2، ولكن يمكننا العودة في 10 دقائق، مع أننا نخوض مباراة كاملة، ونحن أقوى بين جماهيرنا وعلى ملعبنا».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كريسبو هيرنان كريسبو العين يوكوهاما نهائي دوري أبطال آسيا دوري أبطال آسيا

إقرأ أيضاً:

المنتخب البرتغالي يحجز بطاقة الربع بفوزه بركلات الترجيح على نظيره السلوفيني

حجز المنتخب البرتغالي تذكرة العبور إلى دور ربع النهائي لكأس أوروبا لكرة القدم المقامة حاليا في ألمانيا، بعد الفوز على نظيره السلوفيني، بركلات الترجيح (3-0)، بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل صفر لمثله، مساء اليوم الاثنين، على أرضية ملعب دوتش بانك بارك بفرانكفورت، برسم دور ثمن النهائي.

ولم تفلح محاولات الفريقين العديدة طيلة أطوار المباراة في هز الشباك، ليحتكما بعد ذلك لركلات الترجيح، التي ابتسم فيها الحظ لزملاء النجم كريستيانو رونالدو.

ويلاقي سيليساو أوروبا منتخب الديوك الفرنسية في ربع النهائي، يوم الجمعة المقبل (5 يوليوز).

وكان المنتخب الفرنسي ضمن تأهله لربع نهائي العرس الأوروبي، في وقت سابق من هذا اليوم، بعد الفوز على المنتخب البلجيكي، بهدف نظيف.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • ابن ميريح ديميرال سعيد بسبب أداء والده .. صور
  • بهدفي ديميرال .. تركيا تتأهل للدور المقبل
  • كودي جاكبو: الفوز على رومانيا "رد فعل جيد على المباراة السابقة"
  • المنتخب البرتغالي يحجز بطاقة الربع بفوزه بركلات الترجيح على نظيره السلوفيني
  • هيثم شعبان: الكرخ متمسك بصالح جمعة وباقي على الهدف خطوة
  • هيثم كابو: لم يكن أمامنا خيار سوى رفض اللعب أمام الهلال
  • الألماني كيميتش يعلق على مواجهة إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024