معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة تحليق «الصقور» وتعثر «النسور» يشعلان صراع الهبوط في «أدنوك للمحترفين» «سباق الهداف» يدخل محطة الأمتار الأخيرة في دورينا

يستقبل اتحاد كلباء ضيفه بني ياس، في الخامسة مساء اليوم، على ملعب الأول في كلباء، ضمن مباريات «الجولة 25» لدوري أدنوك للمحترفين، والتي تتواصل غداً بقمة مرتقبة تجمع الوصل «المتصدر» بضيفه شباب الأهلي «الوصيف» على ملعب «زعبيل»، فيما تأجلت مباراة العين والبطائح ضمن الجولة ذاتها حتى 7 يونيو المقبل.


وعمدت «رابطة المحترفين» إلى تقديم موعد انطلاقة مباراة «النمور» و«السماوي» بدلاً من التوقيت المعتاد في السادسة وعشر دقائق، لتنطلق في الخامسة عصراً لمنح الفرص أمام جماهير الفريقين متابعة النهائي المرتقب للعين ممثل الإمارات أمام ضيفه يوكوهاما الياباني، والتي تنطلق في الثامنة مساءً في إياب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا 2023- 2024، على استاد هزاع بن زايد.
ويشعل «فارق النقطة» الذي يفصل «النمور» العاشر برصيد 24 نقطة من 24 مباراة، وضيفه «السماوي» صاحب «المركز 11» برصيد 23 نقطة من 23 مباراة، أجواء مواجهة الليلة، والتي يحسم من خلالها الفائز «المركز العاشر» في الترتيب.
وخسر طرفا مواجهة الليلة في الجولة الماضية أمام ثنائي المقدمة، بخسارة بني ياس أمام مضيفه شباب الأهلي «الوصيف» بنتيجة 1-2، واتحاد كلباء أمام الوصل «المتصدر» بنتيجة 2-4، ولعب «النمور» أغلب أوقات مباراته الأخيرة بعشرة لاعبين بعد الطرد المبكر لمدافعه محمد سبيل في الدقيقة 4، ليغيب بالتالي عن مباراة الليلة.
وتميل كفة الأفضلية في المواجهات المباشرة بين الفريقين في «دوري المحترفين»، إلى بني ياس بالفوز في 9 مباريات، مقابل 4 لاتحاد كلباء، والتعادل في 4، وكانت مواجهة الغريمين في الدور الأول للموسم الحالي شهدت تفوق «السماوي» بنتيجة 2-1 على ملعبه. 

تاولانت 52% من قوة «السماوي»
أسهم المقدوني تاولانت سولجمانوف مهاجم بني ياس في 52% من أهداف فريقه في الدوري، خلال الموسم الحالي 2023- 2024، بتسجيله 11 هدفاً، مقابل 5 تمريرات حاسمة من إجمالي 31 هدفاً، في المقابل يعول «النمور» على جهود الإيراني مهدي قائدي، والذي أسهم بدوره في 49% من أهداف فريقه في الدوري.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: اتحاد كلباء بني ياس دوري أدنوك للمحترفين بنی یاس

إقرأ أيضاً:

التشكيل المتوقع لفريقي النصر والريان قبل مواجهة اليوم الإثنين

 

يستعرض لكم موقع "الفجر الرياضي" التشكيل المتوقع لفريقي النصر السعودي ونظيره الريان القطري؛ قبل مواجهة اليوم الإثنين الموافق 30 أغسطس الجاري، في بطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة النصر ضد الريان القطري في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة النصر السعودي مع نظيره الريان القطري، مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والعاشرة مساءًا بتوقيت أبو ظبي على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

موقف الزمالك من تجديد عقد جوميز.. وسبب غضبه قبل مباراة السوبر الإفريقي موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الريان

حراسة المرمى: بينتو.

خط الدفاع: سلطان الغنام- محمد سيماكان- إيميريك لابورت- سالم النجعي.

خط الوسط: عبدالله الخيبري- أوتافيو مونتيرو- مارسيلو بروزوفيتش.

خط الهجوم: أنديرسون تاليسكا- كريستيانو رونالدو- ساديو ماني

تشكيل الريان المتوقع أمام النصر

حراسة المرمى: ب أو فيكتور.

خط الدفاع: حازم أحمد- جوليان دي سارت- ديفيد جارسيا- عبدالعزيز حاتم.

خط الوسط: محمود حسن تريزيجيه- روجر جيديس- جابرييل بيريرا.

الهجوم: أندريه أمارو- جوشوا برينت- أشرف بن شرقي.

مقالات مشابهة

  • التشكيل المتوقع لفريقي النصر والريان قبل مواجهة اليوم الإثنين
  • التشكيل المتوقع لفريقي الوصل والأهلي قبل مواجهة اليوم الإثنين
  • حسين لبيب يطلب مواجهة تاريخية بين الملكيين
  • البطولة: اتحاد طنجة يتعادل مع الفتح الرياضي رغم إكماله المباراة بتسعة لاعبين
  • البطولة: التعادل ينهي مباراة اتحاد تواركة وشباب السوالم
  • بثنائية.. كلباء يحقق الفوز الأول أمام خورفكان
  • كلباء يحتفل بالفوز الأول أمام خورفكان في «الديربي»
  • التعادل الإيجابي يحسم لقاء الوحدة وبني ياس
  • الوحدة وبني ياس يكتفيان بـ «النقطة»
  • الدوري السعودي.. اتحاد جدة بتشكيل هجومي أمام الخليج