صحافة العرب:
2024-09-18@04:49:41 GMT

700 كاميرا جديدة للمراقبة بالدار البيضاء

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

700 كاميرا جديدة للمراقبة بالدار البيضاء

شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن 700 كاميرا جديدة للمراقبة بالدار البيضاء، رصدت سلطات الدار البيضاء ما يناهز 1.2 مليار درهم 120 مليار سنتيم ، لتمكين العاصمة الاقتصادية من ربط شبكة كاميرات المراقبة المنتشرة بمختلف .،بحسب ما نشر مملكة بريس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 700 كاميرا جديدة للمراقبة بالدار البيضاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

700 كاميرا جديدة للمراقبة بالدار البيضاء

رصدت سلطات الدار البيضاء ما يناهز 1.2 مليار درهم (120 مليار سنتيم)، لتمكين العاصمة الاقتصادية من ربط شبكة كاميرات المراقبة المنتشرة بمختلف الشوارع بنظام مراقبة حركة المرور لدعم المصالح الأمنية، وذلك بعد مصادقة مجلس المدينة بالأغلبية، خلال الدورة الاستثنائية المنعقدة أخيرا، على ملحق تعديلي رقم 3 للاتفاقية المتعلقة بإنجاز مركز رئيسي للقيادة والتنسيق، حيث ستوفر هذه الاعتمادات المالية ما يزيد عن 130 كيلومترا من الكابلات، ومركز للبيانات وتجهيزات أخرى بهدف توفير المراقبة ومواكبة حركة التنقل بمختلف الشوارع.

وسيكون المركز الرئيسي للقيادة والتنسيق، الذي تم افتتاحه مؤخرا مرتبطا بشبكة كاميرات مراقبة موزعة على مختلف أحياء المدينة، قدر عددها بحوالي 700 كاميرا، موزعة على 330 موقعا، بالإضافة إلى 200 وحدة تحكم في التقاطعات، حيث تأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز المراقبة الأمنية بالشوارع والمدارات الطرقية، سواء تعلق الأمر بالازدحام في حركة السير أو عمليات السرقة.

700 كاميرا جديدة للمراقبة بالدار البيضاء مملكة بريس اخبار المغرب.

45.195.74.239



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 700 كاميرا جديدة للمراقبة بالدار البيضاء وتم نقلها من مملكة بريس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الراية البيضاء» ترتفع في «الدوري الماسي»!

بروكسل (أ ف ب)

أخبار ذات صلة دفن عداءة أوغندا في «جنازة عسكرية» سانت إتيان.. «نهاية الكابوس»!


انحنى البوتسواني ليتزلي تيبوجو الذي بات في أولمبياد باريس أول أفريقي يفوز بسباق 200 م، أمام الأميركي كيني بيدناريك الذي خرج منتصراً من لقاء بروكسل الذي شكل نهائي الدوري الماسي لألعاب القوى.
وكان تيبوجو يبحث عن فوزه الخامس توالياً، منذ تتويجه التاريخي في أولمبياد باريس، وذلك بعد فوزه بلقاءات لوزان وشورزو وزيوريخ وبريشيا، لكن بيدناريك الذي نال الفضية في العاصمة الفرنسية هذا الصيف، أوقف هذه السلسلة، بعدما تفوق عليه في بروكسل، حيث سجل 19.67 ثانية، فيما اكتفى البوتسواني بالمركز الثاني بزمن 19.80 ثانية.
وجاء الدومينيكاني ألكسندر أوجاندو ثالثاً بزمن 19.97 ثانية.
وقال تيبوجو بعد الهزيمة، وحصول بيدناريك على مبلغ الثلاثين ألف دولار المخصص للفائز، إنه «كان موسماً جيداً، لكن في الوقت ذاته كان موسماً طويلاً بالنسبة لي، أردت الفوز بالماسة، لكن كان هناك الكثير من التقلبات بعد الألعاب الأولمبية».
وأوضح «لم يكن من السهل المحافظة على التركيز، الكاميرات باتت مصوبة باتجاهي أكثر من السابق، لكن عليّ التركيز على نفسي، الآن هو وقت العودة إلى المنزل، والحصول على قسط من الراحة».
أما الفائز بيدناريك، قال «شعور رائع، كان موسماً طويلاً حقاً، حصلت على الميدالية الفضية في باريس، حققت بعض الانتصارات خلال الموسم كما منيت ببعض الهزائم، لكن أن أتمكن من إنهاء الموسم بانتصار في نهائي الدوري الماسي، وذلك يمنحني الكثير من الثقة للعام المقبل».
وكانت ملكة الـ1500 م الكينية فايث كيبييجون على الموعد في بروكسل، إذ خرجت الفائزة بالذهبية الأولمبية في النسخ الثلاث الأخيرة وباللقب العالمي ثلاث مرات، منتصرة بعدما سجلت رقماً قياسياً خاصاً باللقاء وقدره 3:54.76 دقيقة.
وقالت الكينية إن «الرقم القياسي العالمي لم يكن ضمن حساباتي، بل الهدف كان أن أنهي موسمي في الدوري الماسي بطريقة جيدة ونجحت في ذلك».
وتقدمت كيبييجون على الإثيوبية ديريبي ويلتيجي (3:55.25 د) والأسترالية جيسيكا هول (3:56.99 د).
كما سجلت الكينية الأخرى بياتريس تشيبيت، الفائز بثنائية 5 و10 آلاف متر في أولمبياد باريس، رقماً قياسياً للقاء في سباق 5 آلاف متر بتحقيقها 14.09.82 دقيقة.
وكان الانتصار كينيا أيضاً في 3 آلاف متر موانع عبر فايث تشيروتيتش التي سجلت 9:02.36 دقيقة، لتتفوق على البطلة الأولمبية البحرينية وينفريد يافي (9:02.87 د) والأوغندية بيروث تشيموتاي (9:07.60 د).
وسجلت مفاجأة في مسابقة رمي الكرة الحديد عند الرجال، وذلك بفوز البطل الأوروبي الإيطالي ليوناردو فابري بتحقيقه رقماً قياسياً للقاء قدره 22.98 م، ليتفوق على البطل الأولمبي في النسخ الثلاث الأخيرة الأميركي راين كراوزر الذي اكتفى بالوصافة بعدما رمى لمسافة 22.79 م.
وكان انتصار فابري من بين ثلاثة لإيطاليا في هذا اللقاء، إذ فاز جانماركو تامبيري بمسابقة الوثب العالي (2.34 م) ولاريسا إيابيتشينو بمسابقة الوثب الطويل (6.80 م).
وفازت البطلة الأولمبية اليابانية هاروكا كيتاجوشي بمسابقة رمي الرمح بأفضل رمية للموسم (66.13 م)، فيما أحرزت البطلة الأولمبية الأخرى الأسترالية نينا كينيدي مسابقة القفز بالزانة (4.88 م).
وفي رمي الرمح عند الرجال، تفوق الجرانادي أندرسون بيترسون بفارق سنتيمتر واحد فقط على الهندي نيراج شوبرا، مسجلاً 87.87 م.
وبغياب البطل الأولمبي الأميركي راي بنجامين ووصيفه النرويجي كارستن فارهولهم، كان الفوز في سباق 400 م حواجز من نصيب صاحب برونزية أولمبياد باريس البرازيلي أليسون دوس سانتوس، بعدما سجل 47.93 ثانية، فيما نالت البورتوريكية جازمين كاماتشو-كوين التي اكتفت بالبرونزية الأولمبية في العاصمة الفرنسية، بعد فوزها بالذهب قبلها بثلاثة أعوام في طوكيو، المركز الأول في سباق 100 م حواجز.
وأحرزت بطلة باريس 2024 في سباق 400 م حواجز الأميركية سيدني ماكلافلين ليفرون المركز الأول في 200 م حواجز بتسجيلها 22.40 ث، بعد مشاركتها بدعوة، فيما فتح غيابها عن الـ400 م بسبب عدم الأهلية، لأنها لم تنافس هذا الموسم في الدوري الماسي، الباب أمام الهولندية فيمكي بول لنيل المركز الأول بزمن 52.45 ث.
وفي سباق 200 م، كان الفوز من نصيب الأميركية بريتاني براون (22.20 ث)، فيما غابت مواطنتها شاكاري ريتشاردسون عن السباق بعدما اكتفت بالمركز الثامن في سباق 100 م.

 

مقالات مشابهة

  • كاميرات المراقبة توثق لحظات انفجار أجهزة “البيجر” بمواطنين في لبنان (فيديو)
  • "إخلاء الحواجز وتخفيف المراقبة"... هل انتهت العمليات الأمنية بحدود سبتة بعد الصور المثيرة للجدل؟
  • فوجي فيلم تطلق كاميرا Instax WIDE 400 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
  • إرتفاع أسعار الدواجن البيضاء بأسواق البحيرة اليوم الثلاثاء
  • ألمانيا توسع نطاق إجراءات المراقبة لتشمل حدودها كافة
  • فحص كاميرات المراقبة والاستماع لشهود عيان فى حادث مقتل شاب بإمبابة
  • Oppo Reno 11 Pro 5G: كاميرا استثنائية ومميزات مذهلة
  • مداهمة أوكار مخدرات وخمور في البيضاء
  • في بورصة الدواجن.. سعر الفراخ البيضاء اليوم الأحد 15 سبتمبر 2024
  • «الراية البيضاء» ترتفع في «الدوري الماسي»!