ترفيه، نادين نجيم كبجعة سوداء في أحدث ظهور لها وتكشف عن هوية منافستها؟،تاريخ النشر 02 آب أغسطس 2023 11 28 نادين نجيمتصدرت الفنانة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نادين نجيم كبجعة سوداء في أحدث ظهور لها.. وتكشف عن هوية منافستها؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نادين نجيم كبجعة سوداء في أحدث ظهور لها.. وتكشف عن...
تاريخ النشر: 02 آب / أغسطس 2023 - 11:28 نادين نجيم

تصدرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم منصة "تويتر"، بعد خضوعها لجلسة تصوير حديثة طغى عليها الغموض.

نادين نجيم في أحدث جلسة تصوير

وتوجَّهت نجيم عبر حسابها في "إنستغرام" وشاركت صورتين لها تقف فيهما أمام المرآة تنظر إلى انعكاسها، فيما ارتدت فستانًا أسود من قماش المخمل الأنيق عانق جسدها بانسيابية من توقيع ماركة الأزياء Alessandra Rich يبلغ سعره 2,975 دولار،  وجاء باكمام طويلة وبريش زيَّن منطقة الصدر، بينما تميَّز بقصة "أوف شولدر".

وأكملت نجيم إطلالتها بمكياج دافئ من الدرجات الترابية، إذ اختارت الظلال البنية على المنطقة الخارجية من الجفون، فيما طبقت ظلال بألوان الشيمر اللمَّاع من الداخل، كما تزيَّنت بأحمر شفاه بلون النود، واختارت تسريحة شعر فوضوية أسدلتها على جانبي كتفها لمنحها مظهرًا دراماتيكيًا.

وشددت نجيم أنها تنافس نفسها لا غير، إذ كتبت في خانة التعليقات: "انظر في المرآة..هذا هو منافسك".

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمال نجيم وجاذبيتها، مشبهين إياها بالشخصية التي أدتها النجمة الأمريكية ناتالي بورتمان في فيلم "ألبجعة السوداء".

نادين نجيم بتوقيع "دولتشي آند غابانا"

وفي وقت سابق، شاركت نجيم صور لها من إجازتها الصيفية، مستعرضة إطلالتها الحيوية من توقيع دار الأزياء الإيطالية "دولتشي آند غابانا"، إذ ارتدت طقم جاء باللونين الأبيض والوردي تألَّف من "كروب توب" بقصة "أوف شولدر، وهوت شورت مستعرضةً ساقيها الرشيقتين.

وأكملت نجيم إطلالتها بانتعل "شبشب" أبيض من توقيع العلامة التجارية "هيرمس"، فيما أسدلت خصلات شعرها المموج على جانبي كتفها بطريقة انسيابية، واعتمدت مكياجًا دافئًا من درجات البرونزي.

كلمات دالة:نادين نجيم

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادين نجيم كبجعة سوداء في أحدث ظهور لها.. وتكشف عن هوية منافستها؟ وتم نقلها من البوابة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السعودية.. وزارة الداخلية تعدم مصريين تعزيرا وتكشف عن اسميهما وتهمتهما

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت وزارة الداخلية السعودية، السبت، تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بحق جانيين من الجنسية المصرية في منطقة تبوك، بعد ثبوت إدانتهما بتهريب أقراص الإمفيتامين المخدر إلى المملكة، بحسب بيان للوزارة نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس".

وقالت وزارة الداخلية السعودية: "أقدم كل من هاني أبو القاسم محسن محمد، وسليمان عبيد الله حميد، مصريي الجنسية، على تهريب أقراص الإمفيتامين المخدر إلى المملكة"، طبقا لما ذكرت الوكالة السعودية.

وأضافت وزارة الداخلية السعودية: "وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجانيين المذكورين، وأسفر التحقيق معهما عن توجيه الاتهام إليهما بارتكاب الجريمة، وبإحالتهما إلى المحكمة المختصة؛ صدر بحقهما حكم يقضي بثبوت ما نُسب إليهما وقتلهما تعزيرًا، وأصبح الحكم نهائيًا بعد استئنافه ثم تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعًا"، حسبما أوردت "واس".

وأكدت وزارة الداخلية السعودية أنه "قد تم تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بالجانيين هاني أبو القاسم محسن محمد، وسليمان عبيد الله حميد، مصريي الجنسية، السبت، 25/ 3/ 1446 هجرية، الموافق 28/ 9/ 2024 ميلادية بمنطقة تبوك"، بحسب البيان.

مقالات مشابهة

  • السعودية.. وزارة الداخلية تعلن إعدام شخص تعزيرًا وتكشف ما أُدين به
  • بالعباية السوداء.. أحدث ظهور للفنانة ياسمين صبري (صور)
  • سلمى أبو ضيف تعلن حملها وتكشف عن نوع الجنين
  • الجيش الأمريكي يكشف تفاصيل غارتين في سوريا ويحدد هوية المستهدفين
  • دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلاند
  • دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلند
  • معلومات فرنسية تكشف هوية الجاسوس الذي قاد إسرائيل لاغتيال نصرالله
  • بعد فوز الزمالك.. أحدث ظهور لـ يوسف الشريف من داخل الملعب
  • نادين نجيم تعلق على أحداث لبنان.. تعرف على التفاصيل
  • السعودية.. وزارة الداخلية تعدم مصريين تعزيرا وتكشف عن اسميهما وتهمتهما