شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فوفانا جاهزون لكل السيناريوهات أمام الزمالك وأشكر جماهير النصر، أكد الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب وسط نادي النصر ، أن فريقه جاهز للمباراة المرتقبة أمام الزمالك، بكأس الملك سلمان للأندية. ومن المقرر، .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فوفانا: جاهزون لكل السيناريوهات أمام الزمالك وأشكر جماهير النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فوفانا: جاهزون لكل السيناريوهات أمام الزمالك وأشكر...

أكد الإيفواري سيكو فوفانا، لاعب وسط نادي النصر، أن فريقه جاهز للمباراة المرتقبة أمام الزمالك، بكأس الملك سلمان للأندية. 

ومن المقرر، يلتقي فريق النصر بنظيره الزمالك المصري، في تمام السادسة مساء غد الخميس، على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية)، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية". 

مدرب الزمالك يتوعد النصر رغم الإمكانيات الكبيرة للعالمي

أندية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد تنهي أزمة الرواتب..ماذا حدث؟

وقال فوفانا في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك: "لدينا كل الإمكانيات للانتصار، ونحن نثق في أنفسنا وقدراتنا، نمتلك فريق قوي ومدرب رائع، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز".

وتابع نجم النصر: "لا نركز على لاعب معين في الزمالك ولكن على المجموعة ككل، وجاهزون لكل السيناريوهات من أجل إسعاد جماهيرنا".

وأضاف: "جماهير النصر رائعة وتمنحنا طاقة إيجابية كبيرة وهذا ما شاهدناه في المواجهتين السابقتين للفريق بالبطولة، ونتمنى منهم دائما التواجد خلفنا، وننتظرهم في ملعبنا بالرياض في قادم المنافسات".

يذكر أن، النصر يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد أربع نقاط متفوقا على الشباب بفارق الأهداف، بينما يأتي الزمالك في المركز الثالث بـ3 نقاط، ويتذيل فريق الاتحاد المنستيري الترتيب بدون نقاط. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فوفانا: جاهزون لكل السيناريوهات أمام الزمالك وأشكر جماهير النصر وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حسام حسن : جاهزون لتصفيات أمم أفريقيا والكرة الأفريقية تتطور

علق حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على مجموعة المنتخب التي يتواجد بها بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 المقرر إقامتها بالمغرب و تضم منتخبات "  كاب فيردي  و موريتانيا و بتسوانا بأنها جيدة   .
أضاف حسام حسن :" منتخب مصر جاهز للمباريات و التأهل و المنافسة على لقب أمم أفريقيا ، وكما قلت مسبقا " الكرة في أفريقيا تتطور للأفضل ، والمجموعة تضم منتخبات جيدة ولكننا واللاعبون سنكون جاهزين للمباريات ونلعب دائما للفوز و تحقيق الألقاب.

مقالات مشابهة

  • عقب الاحتفال برأس السنة الهجرية.. محافظ الدقهلية يلتقي بالمواطنين أمام مسجد النصر في المنصورة
  • الزمالك يتقدم بخالص العزاء لأسرة الراحل أحمد رفعت
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • إكرامي: جماهير الزمالك ستستمر في مقاطعة الفريق
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • الزمالك يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلي
  • الأخدود يقترب من ضم محترف النصر
  • جماهير الزمالك تقرر العوده إلى المدرجات فى لقاء الإسماعيلي
  • حسام حسن : جاهزون لتصفيات أمم أفريقيا والكرة الأفريقية تتطور