صحيفة صدى:
2024-10-02@00:15:33 GMT

جيسوس عقب التتويج : نريد أن ننهي الموسم دون هزيمة .. فيديو

تاريخ النشر: 25th, May 2024 GMT

جيسوس عقب التتويج : نريد أن ننهي الموسم دون هزيمة .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

علق البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني للفريق الأول بنادي الهلال ، عقب تتويج فريقه ببطولة دوري روشن للموسم الرياضي 2023-2024 .

وقال جيسوس خلال لقائه مع قناة «SSC News» : ” موسم لم يصدق بالنسبة لي وللاعبين ، لقد حققنا ثلاث بطولات وأرقام قياسية عديدة ، نريد أن نحقق 100 هدف وننهي الموسم بدون هزيمة ، ومن ثم نستعد لكأس الملك” .

وتابع : ” نعرف أن كرة القدم لا تعترف بالجميل ، لذلك نستعد من أجل أن نقدم أفضل ما لدينا الموسم المقبل ” .

واختتم حديثه عن جماهير الزعيم ، قائلاً : هم يقدمون لنا الدعم الكامل ، وأنا اعتبرهم اللاعب الثاني عشر للفريق ، فهم جزء منا ونعمل على الانتصار وتحقيق الألقاب من أجلهم .

ويُذكر أن الهلال تُوج مساء اليوم في ملعب المملكة أرينا ، بقلب دوري روشن للمرة الـ 19 في تاريخه .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/j-cArFcVrJCWJze.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال جورجي جيسوس دوري روشن

إقرأ أيضاً:

سر الهلال في غضب جيسوس

لا شك أن كل من يشاهد الهلال في هذه الفترة سيعتقد أن سر الهلال يكمن في قدرات لاعبيه ونجومه” ميترو- سالم- مالكوم- سافيتش- والآخرين، ولكن من وجهة نظري أنهم نسوا العنصر الأهم في كل هذه الخارطة، وهو المدرب الكبير( جيسوس).

فالهلال يمتلك لاعبين على أعلى مستوى، وهذا ما لا يختلف عليه اثنان، ولكن يجب أن نتذكر، أن هؤلاء اللاعبين أتوا برغبة جيسوس؛ لأنهم ببساطة يخدمون خطته.

هذا المدرب، الذي من الممكن أن تجده يشتعل غضبًا منذ الدقيقة الأولى في كل مباراة؛ تعبيرًا عن غضبٍ ما في النفس، إنما هو ذلك القائد المحنك الذي تشتعل نيرانه عندما يجد أحد جنوده مخالفًا خطته حتى على مستوى الوقوف في أول صفوف الجيش.

من يلاحظ فريق الهلال، يجد التأكيد لمقولة كرة القدم الشهيرة( الشوط الأول للاعبين، والشوط الثاني للمدربين) فمنذ قدوم جيسوس، لاحظ وتذكر عزيزي القارئ، مهما كانت نتيجة الهلال في شوطها الأول، ستنعكس في الشوط الثاني، والسبب دائمًا( عقلية جيسوس) الذي يمتلك قدرة عجيبة على قراءة الفرق وتخطيطها، ما يجعله يعرف جيدًا المداخل والمخارج لكل خطة من شوطها الأول، ليقوم بوضع لمسات بسيطة تجعل كفة الهلال دائمًا غالبة.

حقيقة الأمر، أن كرة القدم في الفترة الأخيرة أصبحت في جزء كبير تعتمد على المدربين، فكرة القدم تحوّل جزء كبير منها إلى علم أكثر منه فنًا كنا نحبه ونعشقه، وربما يكون هذا الأمر سبب قلة المواهب في السنوات الأخيرة، وجيسوس أثبت للجميع أنه بروفيسور في كرة القدم؛ لذلك تجد الهلال مع جيسوس يختلف عن أي هلال سابق؛ من حيث مجهود اللاعبين وجديتهم، واحترافيتهم، والانضباط التكتيكي العالي، والذي بالطبع لولا جيسوس لما كان.

والسؤال.. لماذا لا يكون لدينا أكثر من جيسوس؟
فالأندية جلبت نجومًا على أعلى مستوى، ولكن المدربين ليسوا على نفس النسق والمستوى، ولنا في الأهلي والاتحاد خير مثال وشاهد، فلك أن تتخيل عزيزي القارئ، أنه لو كان لدينا أكثر من جيسوس، فكيف سيكون مستوى دوري روشن؟

مقالات مشابهة

  • سر الهلال في غضب جيسوس
  • التويجري: إذا تم الاستحواذ على ‎الشباب سيكون وضعه مثل ‎الهلال.. فيديو
  • رسميًا .. العُلا يتعاقد مع لاعب سلة الهلال .. فيديو
  • عموري : سافيتش أفضل لاعب أجنبي بدوري روشن.. فيديو
  • جدول ترتيب دوري روشن 2024-2025 قبل لقاءات اليوم الأحد
  • الثقيل: جيسوس مدرب عظيم ولكن البيئة الهلالية سر نجاح الهلال.. فيديو
  • الشنيف: ‎الهلال يفوز بالراحة والاتحاد والريان خير دليل.. وسعد الشهري يرد ..فيديو
  • ‏هتان النجار: اليوم أول ركلة جزاء شاهدناها تحسب ضد الهلال منذ مايو 2023.. فيديو
  • الغيامة: لودي أحرج كل من طالب بإبعاده والخلود قدم مباراة جيدة .. فيديو
  • جيسوس يلقي التحية على مدرب الخلود ومساعده السابق .. فيديو