قرر الاتحاد المصري للشطرنج برئاسة أحمد عدلي استدعاء 18 لاعب ولاعبة للدخول في معسكر منتخب الناشئين والناشئين الذي يقام خلال الفترة من 25 إلى 30 مايو الجاري استعدادا للمشاركة في البطولة الإفريقية للناشئين التي تقام في جنوب إفريقيا يونيو المقبل.

اتحاد الشطرنج يستدعي 18 لاعبا لمعسكر منتخب الناشئين

ويضم معسكر المنتخب الوطني للشطرنج كل من أحمد قنديل، حامد ناجي، مينا وائل، يحيى محمد، أياد طارق، ديفيد جورج، ياسين صلاح، عبد الرحمن سامح، ياسين أحمد، فريد تامر، سلمى أحمد، فاطمة سعيد، هيفن فادي، ذكاء أحمد، جوي روماني، مريم محمد، جنة محمد، غيداء محمد.

ويستمر معسكر منتخب الناشئين والناشئات لمدة 6 أيام لمدة 5 ساعات يوميا ويشرف على البرنامج التدريبي لجنة المدربين فيما تشرف لجنة المنتخبات على البرنامج الفني في المعسكر الذي يقام في أكاديمية عدلي بشكل مجاني.

رسميًا.. تعميم رياضة الشطرنج في المدارس المصرية قرار عاجل من جوميز قبل مواجهة الاتحاد السكندري في الدوري

يذكر أن مصر استضافت النسخة الأخيرة من البطولة الإفريقية للناشئين وتم تحقيق عدد ضخم من الميداليات من ضمنهم 9 ميداليات ذهبية في 12 فئة.

ويستعد منتخب الناشئين والناشئين للمشاركة في بطولة إفريقيا للناشئين خلال الفترة من 15 إلى 23 يونيو المقبل في جنوب إفريقيا، ثم كأس العالم للناشئين والناشئات تحت 8-10-12 سنة في الفترة من 22 يونيو حتى 3 يوليو المقبل في جورجيا وبطولة العالم للناشئين تحت 24-16-18 سنة في الفترة من 28 أكتوبر إلى 10 نوفمبر في البرازيل وبطولة العالم للناشئين تحت 8-10-12 سنة في الفترة من 14 إلى 27 نوفمبر في إيطاليا.

ويتولى رئاسة الاتحاد المصري للشطرنج لجنة ثلاثية تضم كل من أحمد عدلي، إيمان الأنصاري، محمد عبد العال وذلك حتى نهاية الدورة الانتخابية الحالية 2020/2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد الشطرنج الاتحاد المصري للشطرنج المنتخب الوطنى محمد عبد العال منتخب الناشئين أحمد قنديل عبد الرحمن سامح منتخب الناشئین الفترة من

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي

انطلق عصر اليوم، معسكر منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم، بمشاركة جميع اللاعبين الذين وقع عليهم الاختيار من جانب المدير الفني البرازيلي روجيرو ميكالي.

وأكد الاتحاد المصري لكرة القدم، أن كلا من محمد النني وأحمد مصطفى زيزو سينضمان للمعسكر يوم الأحد القادم.

ومن المقرر أن يغادر المنتخب الأوليمبي القاهرة متوجها إلى مدينة نانت الفرنسية، يوم الأربعاء القادم الموافق العاشر من الشهر الجاري، لإجراء مقابلتين وديتين أمام المنتخب الأوكراني في الرابع عشر من يوليو، ثم أمام المنتخب العراقي في السابع عشر من الشهر ذاته.

كما يتوجه المنتخب بعد خوض مباراتي أوكرانيا والعراق، إلى مدينة بوردو الفرنسية، والتي تحتضن مباريات الفراعنة في الأولمبياد في مجموعته التي تضم منتخبات إسبانيا وأوزبكستان والدومينيكان.

وفى هذا الإطار، يتوجه اتحاد الكرة بخالص التقدير إلى جميع الأندية المصرية ووزارة الشباب والرياضة وإلى جميع الجهات التي ساهمت وتعاونت لدعم برنامج المنتخب الأوليمبي واستقراره.

مقالات مشابهة

  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من البراعم الناشئين الفائزين ببطولة سيتى كلوب
  • رسميًا.. اتحاد الكرة يعلن موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • نادى الفيوم يكرم 115 لاعبا من الناشئين الفائزين بـ«سيتى كلوب»
  • نادى الفيوم يكرم 115  لاعباً من البراعم الناشئين الفائزين فى المسابقات الرياضية
  • انطلاق معسكر منتخب مصر للناشئين مواليد 2008 اليوم بمشروع الهدف
  • تعرف على موعد انضمام زيزو والنني لمعسكر المنتخب الأولمبي
  • أول تعليق من اتحاد الكرة عن مجموعة مصر في تصفيات
  • عاجل.. 22 لاعبا في قائمة المنتخب لـ أولمبياد باريس 2024.. الأسماء الكاملة
  • انضمام ثنائي المصري رفعت والجبالي لقائمة منتخب الناشئين
  • أحمد الكأس يعلن قائمة منتخب مصر للناشئين خلال معسكر يوليو