حالة من الارتياح سادت الشارع البورسعيدى بعد غياب فتاة عن اسرتها عقب امتحانات الشهادة الإعدادية وناشد أهلها عبر وسائل التواصل الاجتماعى كل من يجدها يتصل بأهلها فورا فى حين كثرت التكهنات والدعوات بشأن مصير الفتاة المختفية.

ومنذ قليل أعلنت أسرة ملك أحمد متولي الفتاة التي أحدثت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، أنها عادت إلى أحضانهم بعد ما علمت بنجاحها في الشهادة الإعدادية بدرجات جيدة.

وأكدت أسرة الفتاة ملك متولي أن ابنتهم تواصلت معهم وأوضحت لهم أنها كانت خائفة من نتيجة الشهادة الإعدادية بعدما علمت أنها سوف تعلن خلال ساعات، مما جعلها تفضل أن تظل وحيدة خوفا من أسرتها وحزنهم إذا لم تحقق طموحهم في النجاح بنفوق.

وأشارت الأسرة أن ملك لم تكن هاربة مع أحد ولم تكن هناك أيه تفاصيل من الشائعات التي أثيرت من هروبها من شخص أو غيره، وأكدوا أنها ظلت وحيدة خلال فترة غيابها، وعندنا علمت بنجاحها واستمعت لكلمات أمها بادرت بالتواصل، وذهب اليها والدها وهي الآن معه في طريقها للعودة لبورسعيد.

وقدمت أسرة الطالبة الشكر لمئات الآلاف الذين ساعدوهم في الوصول لابنتهم، وناشدوا الجميع بعدم تداول شائعات عن ابنتهم، وعدم الحديث كذبا عن أي شئ، وعلقت الأم: بشكر ربنا وبشكركم والحمد لله ملك في حضني وبالله عليكم ما تجيبوا سيرتها وخلونا نرجع نعيش حياتنا وأقسم لكم بالله ملك لا قصة سنتر ولا هربت مع حد ولا ليها علاقة بحد كل الحكاية انها بنت صغيرة خافت من النتيجة وكان ده تصرفها.

يذكر أن ملك احمد توفيق كانت قد تغيبت منذ آخر أيام امتحانات الشهادة الإعدادية وحررت الأسرة محضرًا بذلك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الشهادة الإعدادیة

إقرأ أيضاً:

فتاة أمريكية ترسم حديقة.. والبلدية تنفّذها خلال عام

لم تتوقع فتاة أمريكية أن تتحول رسمتها لحديقة ألعاب للأطفال إلى حقيقة بمدينتها كليرفيلد، بعدما أرسلت والدتها التصميم إلى البلدية وحصدت إعجاباً بين أعضاء المجلس البلدي.

وبحسب مجلة "بيبول" الأمريكية، استغرق بناء حديقة "بايسانتانيال بارك" عاماً كاملاً، ثم افتتحت الثلاثاء الماضي بمشاركة  الفتاة روزيلي أولسون (12 عاماً) وعائلتها الذين كانوا من ضمن الشخصيات التي قصّت الشريط الافتتاحي.

وعبّرت روزيلي عن فرحتها لأن الحديقة تقع بجوار منزلها، وصممتها بشكل تتضمن ألعاباً مناسبة للأطفال في أعمار مختلفة من 5 إلى 12 عاماً. وعلقت على تنفيذ تصميم الحديقة بالقول: "أفضل مما كانت أتخيل".

حديقة في المنطقة

أوضحت البلدية في بيان أن أعضاء البلدية بعدما اطلعوا على رسومات روزيلي المليئة بالتفاصيل، أدركوا أهمية وجود حديقة في المنطقة، ولذلك قرروا تنفيذ حلمها بإنشائها.

ولفت البيان إلى تشاور البلدية مع روزيلي في مراجعة التصميمات الهندسية والألوان الصحيحة، إضافة إلى لقائها برئيس الحدائق والترفيه في المدينة إريك هاوز.
وظهرت روزيلي في فيديو نشر قبل أيام على يوتيوب، مبتسمة بالقرب من قطعة أرض فارغة حيث سيتم بناء الحديقة في النهاية، قبل أن تنتقل المشاهد لترصد مراحل تحوّل أرض فارغة إلى حديقة مليئة بالألعاب.
من جهتها، تحدثت آني أولسون عن كواليس تحويل صورة إلى واقع، وقال إنها أرادت مساعدة ابنتها على تنفيذ رسمتها لذلك اصطحبتها معها إلى المجلس البلدي وطرحا الفكرة على رئيس الحدائق هاوز، الذي بدوره رحب بالرسمة معتبراً أنها "جاءت في الوقت المناسب".

 مراحل التنفيذ

رصدت البلدية ميزانية جيدة لإنشاء الحديقة وأشرف هاوز على مراحل التنفيذ، التي تسارعت في عدة أشهر لم تتخطى العام، وأصبحت الحديقة بألعابها جاهزة للاستخدام.
ولبّت البلدية طلبها من خلال حرصها على إدراج ألعاب مناسبة لعمر روزيلي أيضاً. وقال هاوز: "من غير المعقول أن تكون صاحبة الفكرة ولا تتمكن من اللهو مع أقرانها فيها".

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص نتيجة انفجار أسطوانة غاز في منزل بالدقهلية
  • فتاة أمريكية ترسم حديقة.. والبلدية تنفّذها خلال عام
  • نصائح لترشيد ميزانية المنزل.. «حددي أولوياتك بالورقة والقلم»
  • عقار يناقش أداء الحكومة واستعدادات امتحانات الشهادة السودانية
  • القبض علي عاملة وضعت كلور في مشروبات صاحبة المنزل لسرقتها
  • العثور على فتاة مفقودة في بنغازي بعد ساعات من البحث
  • العثور على فتاة فقدت قبل أسبوع في فيضانات طاطا
  • شاهد بالفيديو.. فتاة سودانية تتحدث مع سائق “تاكسي” مصري باللهجة المصرية بعد استلامها الإقامة: (خلاص ما بقتش لاجئة) والسائق يرد عليها: (انتو على دماغنا وعاشرت السودانيين أكثر من المصريين)
  • فتاة فيديو التحرش الجماعي في طنجة تخرج بأول تصريح وتوضِّح حيثيات الواقعة (فيديو)
  • إحالة شخصين للجنايات في خطف فتاة وطلب فدية بالمطرية