فن، فنان يسعى للتواصل مع الأهلى والزمالك للمشاركة في قناة للصم وضعاف السمع،يقوم الفنان إسماعيل فرغلى بتنفيذ عدد من الفيديوهات عبر قناته على اليوتيوب خاصة بالصم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر فنان يسعى للتواصل مع الأهلى والزمالك للمشاركة في قناة للصم وضعاف السمع، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

فنان يسعى للتواصل مع الأهلى والزمالك للمشاركة في...

يقوم الفنان إسماعيل فرغلى بتنفيذ عدد من الفيديوهات عبر قناته على اليوتيوب خاصة بالصم وضعاف السمع من أجل التواصل معه وهو الأمر الذى نال اعجاب الكثير من جمهور.

وجاء رد فعل الجمهور على قناة إسماعيل فرغلى إيجابي حتى أن البعض قال : ربنا يجعله فى ميزان حسناتك يا عم إسماعيل يا راجل يا طيب".

وتفاعل الكثير مع المبادرة الإنسانية التى أطلقها إسماعيل فرغلى، وهى إنشاء قناة على "يوتيوب" بعنوان قلوب طيبة، لخدمة مرضى الصم وضعاف السمع، ومن المقرر أن تُقدم القناة المذكورة برامج تثقيفية وفنية ورياضية ودروس محو أمية بلغة الإشارة.

ويحاول إسماعيل فرغلى أن يتواصل مع الأندية الكبرى مثل الاهلى والزمالك من أجل المشاركة فى هذه المبادرة الإنسانية وحضور الصم والبكم مباريات كرة القدم وتقديمها لهم بلغة الإشارة. 

إسماعيل فرغلى 

وجه الفنان إسماعيل فرغلي نصيحة للشباب المقبلين على الزواج، إذا أرادوا حياة ناجحة، ونصحهم بعدم البوح بمشاكلهم، حتى وإذا كانت لأقرب الأشخاص إليهم، معلقاً:" اتخانقوا جوا البيت، طول ما الحكاية جوا البيت سهل تتحل، والزوج والزوجة أسرارهم لو طلعت برا البيت بيبقى شكراً، سهل ينفصلوا".

وأضاف إسماعيل فرغلي خلال لقاءه في برنامج "البخت" مع الإعلامية خلود عزمي، المذاع على قناة الشمس، أن القيم والمبادئ ثقافة ليس لها علاقة بالحلال أو الحرام، وأن تربية الأولاد 50٪ منها تقليد،:" اللي اتربيت فيه ربيت عيالي عليه".

ووجه الفنان إسماعيل فرغلي نصيحة للسيدات، وهي عدم تحدي أزواجهم إذا علمت إحداهن أن زوجها يخونها، قائلاً:" اوعي لو عرفتي إن جوزك بيخونك تتحديه انتي الخسرانة، هتخشي في حرب معاه، إديله فرصة يحاسب نفسه،  عادي الإنسان ممكن يغلط، بس متبقاش الست ند بند، إدي فرصة للراجل إنه يحاسب نفسه، هيصعب عليه نفسه".

كما كشف إسماعيل فرغلي عن تلقيه عرضاً للزواج من ملكة جمال لبنان، لكنه رفض من أجل أولاده، مُضيفاً:" كان فيه مغريات، ودي كانت برا مصر والظروف كلها متاحة، وهي اللي عرضت الجواز عليا أيام ما كنت صغير، والحوار حصل برا مصر، إتأثرت شوية، ولكن أصعب حاجة على الزوجة إن جوزها يتجوز عليها، اللي كان فارق لي الولاد، ضفر ولادي بالدنيا كلها، كنت ببقى قاعد معها مكنتش مصدق إن دي بتحبني أنا، لإن مكنش حظي في الوسامة، كانت ملكة جمال الكل بيتمناها، وأنا واحد من الناس كنت بتمناها".

وأشار إسماعيل فرغلي أن أصعب فترة في حياته كانت وقت اعتقاد أسرته إستشهاده في حادث اغتيال الرئيس محمد أنور السادات، حيث كان حينها مجند في الشرطة العسكرية، و كان من بين المشاركين في العرض العسكري الذي أقيم بمدينة نصر في 6 أكتوبر 1981.

وأختتم:" كنا نماذج من الأسلحة، جينا وقفنا جنب المنصة، لقينا طيارة الريس فوقينا، وبعدها لقينا دربكة، عملوا اجتماع، قالولنا إن الريس تم الاعتداء عليه، وبعدها عرفنا إنه توفي، فـ٥٠٪ من العيلة قالوا إني استشهدت، فنزلوا المجندين وقتها ٢٤ ساعة عشان الناس تتطمن،الفترة دي غير دلوقتي البيوت كلها كانت إيد واحدة، فإخواتي قالوا إسماعيل فرغلى جه، لاقيت الدنيا كلها عندي، وأمي خدتني في حضنها،وكل اللي ورا أمي بيعيطوا، ده كان أصعب إحساس مر عليا في حياتي، كان موقف صعب أوي".

وفي سياق آخر، شارك إسماعيل فرغلي مؤخراً في مسلسل "العيلة دي"، وهو بطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، مؤمن هشام، ضياء الميرغني، سلوى عثمان، علا رامي،محمد أبو داود، هايدي رفعت، ياسمين سمير، مها سلامة، عمرو فريد، وعدد من الفنانين الشباب والعمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك فى الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما.

212.29.221.111



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فنان يسعى للتواصل مع الأهلى والزمالك للمشاركة في قناة للصم وضعاف السمع وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي

طالب خالد الغندور، نجم النادي الزمالك ومنتخب مصر السابق الأهلي والزمالك تنفيذ طلبات المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس 2024.

إقرأ أيضًا..

الألومنيوم: عامر حسين لا يرد على خطاباتنا.. ومباراتنا أمام الأهلي محسومة


وقال خالد الغندور في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي والزمالك ناديان حكوميان، وبيراميدز نادي استثمار إماراتي، وقد يكون حقه أن يرفض انضمام إبراهيم عادل للمنتخب الأولمبي".
وأضاف: "يتم تأجيل المباريات من أجل تمثيل الأندية لمصر في البطولات الإفريقية، وهذا تسبب في إفساد الدوري المصري، والآن مصر هي من ستلعب مباراة في الأولمبياد، أين دور هذه الأندية؟".
وتابع: "الأهلي والزمالك كانا يطلبان من اتحاد الكرة تأجيل المباريات، والآن بعض الأندية ترفض انضمام لاعبيهم للمنتخب الأولمبي".
وأتم خالد الغندور تصريحاته قائلًا: "المنتخب الأولمبي يحتاج مدافع قوي في الأولمبياد أو اثنان، بالإضافة للاعب خط وسط، أعتقد أن الأهلي قد يوافق على انضمام محمد الشناوي".

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. هكذا تحدّث فنان مصريّ بارز عن لبنان!
  • بالأسماء.. أوائل طلاب الدبلومات الفنية للصم وضعاف السمع بالقاهرة
  • الربيعة يحتضن طفلين سوريين بعد استعادهما حاسة السمع ..فيديو
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية فى الدورى المصري
  • بالفيديو.. ردة فعل شاب يسمع لأول مرة بعد خضوعه لعملية جراحية
  • الغندور: على الأهلي والزمالك أن ينفذا طلبات المنتخب الأولمبي
  • محمد شيحه يتوقع رحيل نجوم الإسماعيلي لحل الأزمة المالية
  • لإرشاد المكفوفين وضعاف البصرعلماء يخترعون روبوتاً على شكل كلب بـ 6 أرجل
  • «الأهلى المصرى» يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس
  • 11 ألف جنيه تنقذ سمع «ياسمين»