فن، شاهد أحمد فهمي ينشر صوره رفقة زوجته وأولاده،شارك المطرب أحمد فهمي، صورة له برفقه زوجته وأولاده ، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد.. أحمد فهمي ينشر صوره رفقة زوجته وأولاده، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد.. أحمد فهمي ينشر صوره رفقة زوجته وأولاده

شارك المطرب أحمد فهمي، صورة له برفقه زوجته وأولاده ، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي“إنستجرام”.

وظهر أحمد فهمي برفقه أولاده ، وهما يرتديان ملابس كاجوال، وتفاعل عدد كبير من قبل المتابعين مع ظهور احمد فهميبرفقه أولاده.

وكشف المطرب أحمد فهمي، أحد أعضاء فرقة واما، عن الاختلافات بين فرقة واما في 2003 والآن، أنهم أصبحوا يرون كلشئ على قدر حجمه.

وأوضح أحمد فهمي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “رجل و2 ستات”، عبر فضائية “أون”: "بنعامل بعض في الفرقة علىاننا اخوات ولازم نكلم بعض كل يوم وبنتواصل دائما".

وتابع أحمد فهمي: “لا أفضل أن يدخل أحد أبنائي معهد الكونسرفتوار، لأنه عندما التحقت بهذا المجال كانت هناكخبرات استفدنا منها”.

وأردف أحمد فهمي: “تعلمت اللغة الألمانية ولكنني أعلم القليل منها، على عكس الفنان “أحمد الشامي” الذي يتحدثالألمانية بطلاقة”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد.. أحمد فهمي ينشر صوره رفقة زوجته وأولاده وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“دسمان للسكري” ينشر دراسة حول تأثير العواصف الترابية والحرارة على مرضى السكري

أعلن معهد دسمان للسكري الذي أنشأته مؤسسة الكويت للتقدم العلمي اليوم الأربعاء أنه قام بنشر دراسة حديثة حول ارتباط بين ارتفاع الحرارة والعواصف الترابية وزيادة معدلات حاجة مرضى السكري لدخول المستشفى.

وقال مدير عام المعهد بالتكليف الدكتور فيصل الرفاعي في بيان إن الدراسة التي نشرت في مجلة BMJ ODRC البريطانية الصادرة عن الجمعية البريطانية الطبية بالتعاون مع الجمعية الأمريكية للسكري ADA أجراها فريق بحثي من المعهد بالتعاون مع جامعة هارفارد ومعهد الكويت للأبحاث العلمية تحت عنوان (التأثير المشترك للعواصف الترابية والحرارة الشديدة على مرضى السكري في الكويت).

وأفاد الدكتور الرفاعي أن الدراسة بينت التحديات الصحية التي تواجهها البلاد من ناحية انتشار مرض السكري والسمنة مع الظروف البيئية القاسية مثل العواصف الترابية والحرارة الشديدة.

وأوضح أن القائمين على الدراسة وهم الدكتور حمد ياسين من المعهد والدكتور براك الأحمد من جامعة الكويت والدكتور علي الحمود من (الأبحاث العلمية) قاموا بجمع عينات يومية من الغبار باستخدام أجهزة مخصصة خلال الفترة من 2017 إلى 2019 وتحليلها لتحديد مستويات التلوث بالغبار مبينا أنه تم جمع بيانات درجات الحرارة من محطات الأرصاد الجوية.

وذكر أن نتائج هذه الدراسة التي تمت بموافقة من وزارة الصحة بينت أن العواصف الترابية والحرارة الشديدة يتسببان بحاجة مرضى السكري لتلقي العلاج في المستشفيات بشكل ملحوظ.

ولفت إلى أن الهدف من نشر نتائج مثل هذه الدراسات هو زيادة الوعي خصوصا بين المصابين بالسكري وحثهم اتخاذ التدابير والاحتياطات اللازمة كتفادي الخروج أثناء تقلب الأجواء واشتداد الحرارة والغبار وشرب الماء ولبس الكمام وأخذ الحيطة والحذر والحرص على الإجراءات الاحترازية لسلامتهم ووقايتهم من دخول المستشفى.

وأكد الرفاعي أن المعهد لا يألو جهدا في العمل على تنفيذ رسالته وهي التصدي لمرض السكري في دولة الكويت من خلال أبحاث السكري والوقاية المتكاملة والتدريب والتثقيف وتوفير العلاج الأمثل.

من جانبه أوضح مدير قطاع الأبحاث بالمعهد البروفيسور فهد الملا تعليقا على نتائج الدراسة أن درجات الحرارة المرتفعة تؤدي إلى زيادة الإجهاد الحراري مما يفاقم مشكلات التحكم في الجلوكوز ويزيد من احتمالية حدوث مضاعفات.

وأشار الملا إلى عدد من تلك المضاعفات منها تقرحات القدم وارتفاع أو انخفاض مستوى السكر في الدم كما أن جزيئات الغبار الدقيقة قد تسبب تلفا في الأوعية الدموية وزيادة الالتهابات مما يزيد من تعقيد حالة مرضى السكري.

المصدر كونا الوسومالعواصف الترابية درجات الحرارة دسمان للسكري

مقالات مشابهة

  • منتج مسلسل «مطعم الحبايب» يكشف عن شخصية حمزة العيلي (فيديو)
  • صورة.. كريم فهمي يكشف عن تفاصيل أحدث أعماله
  • “دسمان للسكري” ينشر دراسة حول تأثير العواصف الترابية والحرارة على مرضى السكري
  • بعد ترشيح «رحلة 404» للأوسكار.. أحمد حلمي يهنئ زوجته منى زكي
  • شاهد.. أحمد فتوح ينتظم في تدريبات الزمالك
  • شاهد .. أحمد فتوح يصل مقر الزمالك استعدادًا للانتظام في التدريبات
  • نصيحة أحمد فهمي لزوجته أميرة فراج في الغناء.. «ابعدي عن الكآبة»
  • حزب الله اللبناني ينشر ملخصا لعملياته ضد الجيش الإسرائيلي.. تفاصيل
  • مسلسلات رمضان 2025.. أحمد مالك يتعاقد على «ولاد الشمس»
  • محمد كيلاني يرد على متابع «قاله إنت شبه كريم فهمي»: «احنا اخوات»