شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدرب النصر يتحدث عن عزومة أوسوريو وقلقه من شيكابالا، 02 36 م الأربعاء 02 أغسطس 2023 لويس كاسترو تحدث البرتغالي لويس .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب النصر يتحدث عن عزومة أوسوريو وقلقه من شيكابالا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب النصر يتحدث عن عزومة أوسوريو وقلقه من شيكابالا

02:36 م | الأربعاء 02 أغسطس 2023

لويس كاسترو

تحدث البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر السعودي، عن مواجهته الحاسمة أمام الزمالك، في إطار الجولة الختامية لدور المجموعات بالبطولة العربية للأندية، التي تستضيفها المملكة العربية السعودية في الوقت الراهن.

مدرب النصر: مستعدون لمواجهة الزمالك

وقال كاسترو خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الأربعاء: «النصر فريق عالمي ومن الطبيعي أن يتأقلم على ضغط المباريات وصعوبتها، تركيزنا الوحيد هو الانتصار غدا، ونعرف أن اللقاء سيكون صعبا ولكننا جاهزون».

مدرب النصر: شيكابالا لاعب مميز ويصنع الفارق للزمالك

واستطرد مدرب النصر السعودي: «الزمالك يمتلك لاعبين قادرين على صناعة الفارق، مثل شيكابالا، أرى أنه لاعب مميز ويخلق حالة من التوازن، ويهدد مرمى الخصم في كل الهجمات».

وأشار كاسترو إلى أنه اتفق مع أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك، على «عزومة» قهوة من أجل التحدث عن المباراة.

ويلتقي الزمالك بنظيره النصر السعودي، في السادسة مساء غدا الخميس، في إطار الجولة الختامية للمجموعة الثالثة للبطولة العربية للأندية.

ويأمل الزمالك في تحقيق الفوز بالمباراة من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الـ8 بالبطولة.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بالمجموعة برصيد 3 نقاط، خلف النصر السعودي المتصدر برصيد 4 نقاط، يليه الشباب السعودي بنفس الرصيد، بينما يتذيل الاتحاد المنستيري التونسي المجموعة بلا رصيد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب النصر يتحدث عن عزومة أوسوريو وقلقه من شيكابالا وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

شيكابالا ينعى أحمد رفعت: "وداعًا"

نعى قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبد الرازق “شيكابالا”، وفاة لاعب مودرن سبورت أحمد رفعت، بعد معاناته من مشاكل قلبية.

رافينها عن مواجهة أوروجواي: "نحن البرازيل"

وكان رفعت قد توفي صباح اليوم السبت، وسط حالة من الصدمة بين جماهير كرة القدم المصرية.

وكتب شيكابالا عبر حسابه الشخصب عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث قال: "ببالغ الحزن والأسي وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ننعى وفاة الأخ والصديق أحمد رفعت".

وأضاف: "وداعًا يا رفعت كنت من أخلص وأنقى الرجال".

وتعرض رفعت لوعكة صحية شديدة خلال الشهور الماضية، حيث سقط فجأة خلال مباراة مودرن سبورت والاتحاد السكندري في الحادي عشر من مارس الماضي، أثناء خوض المباراة.

وقام طبيب فريق مودرن سبورت بنقل اللاعب سريعًا لأقرب مستشفى، حيث بقى هناك عدة أيام تحت الرعاية الطبية الدقيقة لمتابعة حالته السيئة.

مقالات مشابهة

  • مدرب الأهلي يرفض التعاقد مع محترف النصر
  • عاجل| "نلعب 12 شهرًا بلا راحة".. شيكابالا ينتقد الرابطة بعد تجاهل وفاة أحمد رفعت
  • شيكابالا ينتقد عدم تأجيل مباريات الدوري حدادًا على وفاة أحمد رفعت
  • النصر يخوض معسكر إعدادي في البرتغال إستعدادا للموسم الجديد
  • «ديبالا» يقترب من النصر السعودي في الميركاتو الصيفي
  • نادي النصر السعودي يوجه رسالة خاصة لرونالدو بعد الإقصاء من اليورو
  • شيكابالا ينعى أحمد رفعت: "وداعًا"
  • شرط وحيد يفصل إنتقال إيدرسون عن النصر السعودي
  • مكان إقامة وموعد مواجهتي السوبر السعودي 2024
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر