الفن و المشاهير، وفاة بول روبنز بعد صراع مع هذا المرض،توفي صباح اليوم الممثل والكاتب الأميركي بول روبنز، عن عمر 70 عاماً، وذلك بعد معاناته .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر وفاة بول روبنز بعد صراع مع هذا المرض، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

وفاة بول روبنز بعد صراع مع هذا المرض

توفي صباح اليوم الممثل والكاتب الأميركي بول روبنز، عن عمر 70 عاماً، وذلك بعد معاناته من مرض السرطان.

وجاء في بيان اعلان وفاته : "الليلة الماضية قلنا وداعاً لبول روبنز الممثل الأمريكي الشهير، الكوميدي والكاتب والمنتج، الذي أسعدت شخصيته المحبوبة بي وي هيرمان أجيالاً من الأطفال والبالغين بإيجابيته وإيمانه بأهمية اللطف، حارب بول بشجاعة وخصوصية السرطان لسنوات بإصرار وذكاء، سيعيش للأبد كصديق عزيز ورجل يتمتع بشخصية رائعة".ويذكر ان قبل رحيله بأيام، نشرت صفحة بطل فيلم "Pee-Wee Herman" بيانا على لسان بول روبنز قال فيه: "أرجو قبول اعتذاري لعدم الكشف عما كنت أواجهه خلال السنوات الست الماضية، لقد شعرت دائمًا بقدر كبير من الحب والاحترام من أصدقائي والمعجبين والمؤيدين، لقد أحببتكم جميعًا كثيرًا واستمتعت بصنع الفن من أجلكم".بدأ بول حياته المهنية كفكاهي في لوس أنجلوس خلال سبعينيات القرن الماضي. وأصبح روبنز نجماً معروفاً في العام 1980 بفضل شخصية "بي-وي هيرمان"، التي تمثّل رجلاً غريب الأطوار ذا شخصية طفولية يضع باستمرار ربطة عنق حمراء.وكان لـ"بي-وي" برنامجه التلفزيوني الخاص في الولايات المتحدة بين 1986 و1990، إضافة إلى فيلم من إخراج تيم بورتن صدر عام 1985.وعرفت مسيرته المهنية انتكاسة كبيرة عقب توقيفه في سينما تعرض أفلاماً إباحية في فلوريدا عام 1991 وهو يقوم بتصرفات جنسية. وامتنع روبنز مذاك عن الظهور على الشاشات لفترة طويلة.وبعدما تولى أدواراً ثانوية في أعمال سينمائية، أعاد روبنز تأدية شخصية "بي-وي هيرمان" عام 2010، في برودواي بداية ثم في عمل من إنتاج "نتفليكس".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وفاة بول روبنز بعد صراع مع هذا المرض وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليوم العالمى للسعار.. العالم يحتفل بالقضاء على داء الكلب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يحتفل العالم كل عام فى 28 سبتمبر باليوم العالمي لداء الكلب "السعار" للوقاية والمعرفة وكيفية التعامل مع هذا المرض القاتل، ومزيد من التقدم الذي تم في القضاء هذا المرض ، والذي يمكن السيطرة عليه عند التدخل السريع .

ويعد هذا اليوم ذكرى وفاة لويس باستور، الكيميائي وعالم الأحياء الدقيقة الفرنسي، الذي قام بتطوير أول لقاح ضد داء الكلب.

وبحسب الفاو يمكن الوقاية من هذا المرض الذي يؤدي الي وفاة ما يصل إلي  59,000 شخص سنويا، أكثرهم من ال المحلية الأفقر والأضعف في العالم ونحو 40% من ضحايا المرض من الأطفال أقل سنا من الخامسة عشرة ممن يعيشون في آسيا وأفريقيا.

وتمكنت وزارة الصحة والسكان من توفير التطعيم اللازم وهو عبارة عن  5 جرعات مجانا للجميع، حيث تعمل أكثر من جهة مثل منظمة الصحة العالمية، ومنظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة، والمنظمة العالمية لصحة الحيوان، والتحالف العالمي لمكافحة داء الكلب من أجل دعم مصر في سعيها إلى تسريع مراحل الإجراءات الوقائية للسيطرة والقضاء علي داء الكلب المنقول بواسطة الكلاب بحلول عام 2030.

وتم وضع خطة استراتيجية عالمية عبارة عن ثلاثة مراحل تهدف إلي وضع حد لأعداد  للوفيات البشرية التي تحدث بسبب داء الكلب وذلك بحلول عام 2030 ، ويجب  زيادة التوعية المجتمعية عن كيفية الوقاية من المرض وما يجب فعله عند التعرض للعقر، فهذا المرض يمكن الوقاية منه عند التدخل بشكل سريع وفعال بعد العقر" .

وتسعى الفاو بالتعاون مع شركائها المعنيين بوضع هذا الموضوع ضمن أولوياتها من خلال مركز الطوارئ للأمراض الحيوانية العابرة للحدود "اكتاد" الذي له تجربه ناجحة بالتعاون مع الهيئة العامة للخدمات البيطرية في السيطرة على مرض أنفلونزا الطيور في مصر بشكل كبير.

مقالات مشابهة

  • مرح جبر تكشف كواليس مسلسلها الجديد "صراع التلال"
  • بعد صراع داخلي.. دانا احمد مجيد منسق عام لحركة التغيير بالوكالة
  • ميتا تطلق ميزة جديدة تتيح الدردشة مع المشاهير عبر الذكاء الاصطناعي
  • سبب وفاة زوجة الفنان إسماعيل فرغلي.. لحظات مؤلمة عاشتها قبل الرحيل (تفاصيل)
  • اليوم العالمى للسعار.. العالم يحتفل بالقضاء على داء الكلب
  • سبب وفاة زوجة إسماعيل فرغلي بعد صراع مع المرض 
  • أستاذ طب وقائي: ألم الحزام الناري أشد من ألم الولادة.. فيديو
  • روسيا.. حمى غرب النيل تصل إلى الفولغا
  • آليّات عمل استثنائيّة في الضمان.. إليكم هذا التعميم من كركي
  • صراع الزعامة.. موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة في السوبر الأفريقي