أبدى النجم الدولي الصربي ألكسندر ميتروفيتش سعادته الكبيرة بتتويج الهلال بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين " دوري روشن " للموسم الجاري 2023 – 2024.

وقال ميتروفيتش في تصريحاته خلال حفل تتويج الهلال بالدوري والمقام على ملعب المملكة آرينا في الرياض: " أنا جئت هنا من أجل تحقيق البطولات وتسجيل الأهداف، إنه موسم تاريخي ".

نيمار يحتفل بتتويج الهلال بدوري روشن السعودي موسوعة جينيس تكرم نادي الهلال السعودي

وقال فهد المفرج في تعليقه على مستوى لاعبي الهلال هذا الموسم: " في بداية الموسم كانوا يقولون الهلال تعاقد مع لاعبين لا يليقون بالفريق، لكن الآن الحمد لله اثبتوا أنفسهم ".

كما علق سعود كريري على أداء المدرب خورخي خيسوس قائلًا: " اللي ما تعرفونه، المدرب جيسوس شغال 24 ساعة لو عنده وقت يروح مع اللاعبين لبيوتهم

موسوعة جينيس تكرم نادي الهلال السعودي

قامت موسوعة جينيس للأرقام القياسية بتكرم نادي الهلال السعودي بعد كسر رقم قياسي عالمي بتحقيق 34 فوز متتالي، دون أي هزيمة، ليحقق رقمًا عالميًا غير مسبوقًا.

وجاء تكريم نادي الهلال خلال مراسم الاحتفال بالتتويج بلقب بطولة الدوري السعودي للمحترفين " دوري روشن " للموسم الجاري 2023 – 2024.

وأقام نادي الهلال السعودي مراسم التتويج بالدوري في ملكة المملكة آرينا بالعاصمة السعودية الرياض، وسط حضور جماهيري كبير وتواجد رئيس النادي فهد بن نافل وجميع نجوم الفريق والأجهزة الفنية والإدارية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهلال ميتروفيتش الدوري السعودي دوري روشن ألكسندر ميتروفيتش نادي الهلال نادی الهلال السعودی

إقرأ أيضاً:

تشيلسي يجري اتصالاته بروشن لبيع روميلو لوكاكو

ماجد محمد

قامت ادارة نادي تشيلسي الإنجليزي بالاتصال بأندية روشن للعثور على فرصة لبـيع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو لذي يلعب حاليًا على سبيل الإعارة في نادي روما الإيطالي .

وارتبط اسم لوكاكو بشدة بالانتقال إلى الدوري روشن للمحترفين، وتحديدًا نادي الهلال والاتحاد خلال الفترة الماضية.

وبحسب ما أكدته تقارير الأجنبية ، حددت إدارة تشيلسي مبلغًا قدره 40 مليون يورو للتخلص نهائيًا من خدمات اللاعب البلجيكي البالغ من العمر 30 عامًا.

وانضم لوكاكو إلى نادي تشيلسي قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي في صيف عام 2021، وينتهي تعاقده مع النادي اللندني في صيف عام 2026.

وجدير بالذكر أن أندية الهلال والاتحاد أظهرت اهتمامًا كبيرًا بالتعاقد مع روميلو لوكاكو، وخاصة بعد أدائه المميز في الدوري الإيطالي .

مقالات مشابهة

  • هلالي سابق على أبواب روشن 
  • لوشيسكو: من الصعب تدريب فريق غير الهلال في دوري روشن
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • بن شرقي يقترب من دوري روشن
  • الخلود يتعاقد مع حارس الاتحاد
  • بشكتاش التركي يسعى لضم ميتروفيتش
  • سوسان يبحث مع نائب وزير الخارجية السعودي العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها
  • قبل انطلاق نزالات السلسلة الثانية في الرياض.. السعودي “مصطفى ندا” : أنا جاهز للفوز بلقب دوري المقاتلين المحترفين
  • تشيلسي يجري اتصالاته بروشن لبيع روميلو لوكاكو
  • داسوا العلم السعودي.. ناشطون يطالبون الرياض بالتحرك ضد جنود الاحتلال