صحافة العرب:
2024-09-16@23:47:04 GMT

إنشاء وتشغيل وصيانة سوق مركزي بمكة المكرمة

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

إنشاء وتشغيل وصيانة سوق مركزي بمكة المكرمة

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إنشاء وتشغيل وصيانة سوق مركزي بمكة المكرمة، مكة المكرمة البلاد طرحت أمانة العاصمة المقدسة، فرصة استثمارية؛ لإنشاء وتشغيل وصيانة سوق مركزي 8211; هايبر ماركت 8211; بمخطط ولي .،بحسب ما نشر صحيفة البلاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إنشاء وتشغيل وصيانة سوق مركزي بمكة المكرمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إنشاء وتشغيل وصيانة سوق مركزي بمكة المكرمة

مكة المكرمة : البلاد

 طرحت أمانة العاصمة المقدسة، فرصة استثمارية؛ لإنشاء وتشغيل وصيانة سوق مركزي – هايبر ماركت – بمخطط ولي العهد (8) بمكة المكرمة.

 وأوضحت الأمانة أن الفرصة الاستثمارية، تتمثل في إنشاء وتشغيل وصيانة السوق المركزي، وذلك على مساحة تُقدر بــ 1300.28 متر مربع، مبينة أن مدة العقد ستمتد لـــ 20 سنة قادمة، وأن آخر موعد للتقديم وفتح المظاريف سيكون بتاريخ 2023/9/26م.

 وأشارت إلى أن التقديم على الفرصة سيكون عبر الدخول على الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص ببوابة الاستثمار البلدي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إنشاء وتشغيل وصيانة سوق مركزي بمكة المكرمة وتم نقلها من صحيفة البلاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضعف المياه عن مركزي اهناسيا وناصر لصيانة محطة معصرة نعسان ببني سويف

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببنى سويف، أنه نظرًا للقيام بأعمال صيانة بمحطة مياه معصرة نعسان القديمة، مما يترتب عليه ضعف المياه عن مركز ومدينة اهناسيا وقريتي المعصرة وقاي، بجانب مطار دنديل وقرية الحمام بمركز ناصر، وذلك إعتبارا من 8 صباح غد الأحد 15 سبتمب وحتى الـ6 مساء الاثنين 16 من نفس الشهر.

 

وتتقدم الشركة بإعتذارها عن ضعف الخدمة خلال الفترة المذكورة للقيام بأعمال الصيانة الدورية لضمان انتظام تقديم الخدمة بالكفاءة المطلوبة، مناشدة المواطنين، وأصحاب المخابز وكافة المنشآت الحيوية تدبير إحتياجاتهم الأساسية من المياه خلال تلك الفترة، ومنوهة عن قيامها بتدبير سيارات مياه شرب نقية عند الحاجة إليها،مع التأكيد على الاتصال من أى تليفون أرضى على الخط الساخن (125) حال وجود شكوى في هذا الشأن.

 

وفي سياق آخر تابع نائب رئيس مجلس الإدارة للشئون الفنية بالشركة، سير العمل وتشغيل المحطات بكامل طاقتها ومراجعة جودة الخدمة المقدمة للمواطنين بفرع الشركة بشرق النيل والوقوف علي تمام الحالة الفنية من خلال زيارة ميدانية، تأكيدا على التزام الشركة وحرصها الدائم بإستمرار تقديم خدمات عالية الجودة للمواطنين.

 

وذلك ضمن خطة الشركة بالمتابعة الدورية والمستمرة لجميع مواقع العمل ومحطاتها لأداء مهامها المتنوعة، والتعامل مع أية مشكلات طارئة في حينه والاهتمام بعمليات التشغيل الامثل للمحطات، وسعي الشركة الدائم وإهتمامها بتطوير خدماتها المختلفة بأفضل معايير والذي يعود بالنفع علي جودة الخدمة المقدمة للمواطنين.

 

يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات المهندسة دينا عمر سليمان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بضرورة المتابعة الدورية لسير العمل وإنتظامه بمواقع العمل المختلفة التابعة للشركة علي مستوي المحافظة، في إطار السعي المستمر لتطوير وتحسين الأداء الخدمي وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة حول إنشاء قاعدة أمريكية في كوت ديفوار
  • تشغيل وصيانة القرية السياحية في محافظة الرس
  • بالتفاصيل.. إطلاق وحدة المتابعة التنموية لتعزيز كفاءة المشاريع بمكة
  • أمانة القصيم تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل وصيانة القرية السياحية بمحافظة الرس
  • وزير الإسكان يوجّه باتباع الأساليب الحديثة لإدارة وتشغيل «سكن لكل المصريين»
  • أمانة العاصمة المقدسة تطرح فرصة استثمارية لإنشاء وتشغيل وصيانة محطة تعبئة الشعير
  • 4 ظواهر جوية تضرب البلاد غدا.. اعرف التفاصيل
  • فتح باب ترخيص 160 سيارة ميكروباص سرفيس في مركزي بني مزار وأبوقرقاص
  • مركزي غفار: اعتمدنا معايير صارمة لمكافحة الجرائم المالية بما في ذلك مكافحة غسل الأموال
  • ضعف المياه عن مركزي اهناسيا وناصر لصيانة محطة معصرة نعسان ببني سويف