تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة نتيجة طالبين بالصف الثالث الثانوي بمدرسة الصوفية التابعة للإدارة التعليمية أولاد صقر في محافظة الشرقية حصل كلا منهما على صفر في مجموع درجات جميع المواد.
خرج أحد الطالبين على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وطالب بالتحقيق مع رئيس اللجنة وكذلك رئيس الدور والمراقبين، ومناشدا وزير التربية والتعليم بضرورة التدخل لرفع الظلم عنه وعند صديقه بعد حصولها على درجة صفر في جميع المواد.

أخبار متعلقة

رسميًا.. «التعليم» تعلن موعد الاطلاع على أوراق الإجابة لطلاب الثانوية العامة المتضررين من نتائجهم

الحكومة تنفي إلغاء خدمة التظلمات لطلاب شهادة الثانوية العامة

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 العلمي والأدبي برقم الجلوس الآن على الموقع

نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم ورقم الجلوس .. ظهرت الآن على الرابط الرسمي

ضحايا نتيجة الثانوية العامة .. 9 طلاب وطالبات يتخلصون من حياتهم بعد ساعات من إعلانها

تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس والاسم (الرابط مفعل) عبر موقع وزارة التربية والتعليم

تبدأ الأسبوع الجاري.. موعد بدء وانتهاء التقديم لـ تظلمات نتيجة الثانوية العامة 2023

صفر في جميع المواد


ارجع خالد محمد عبدالعال أحد الطالبين اللذان حصلا على صفر في جميع المواد لـ «المصري اليوم» حصوله على صفر في نتيجة الثانوية العامة، بسب خلافات بينه وبين طالب الخدمات «منازل» في اللجنة أثناء امتحان مادة «التفاضل والتكامل» بسبب بعد رفضي مساعدته في الإجابة.
وقال أن طالب المنازل قام بسبي وفام صديقي داخل اللجة بالتصدي له، فتم إحالتنا جميعا إلى رئيس الدور، وتم اجبارنا على توقيع على محضر بعد أن أكد لنا تحرره لمصلحتنا، وتم استكمال باقي امتحانات السنة بانتظام بدون مشاكل، وعند النتيجة فوجئت انا وصدقي بحصولنا على صفر في جميع المواد.

الرسوب في الثانوية العامة

وأضاف الطالب انا طالب ثانوي علمي رياضة في الصف الأول والثاني حصلت على اعلي الدرجات وترتيبي الرابع داخل المدرسة، وقال «طالع عيني وعين أهلي طول السنة وفي النهاية اشاهد صفر امام اسمي بعد ظهور النتيجة بسبب أن وربنا ابتلاني بطالب منازل عمره 29 سنة داخل اللجنة قام بالتعدي عليا أكثر من مرة منذ اليوم الأول لامتحانات الثانوية العامة، وعندما حاولت الدفاع عن نفسي وتدخل صدقي لمساعدتي، رئيس اللجان والأمن قاما بتحرر محضر ضدنا بعد نهاية امتحان التفاضل والتكامل.

وأقرأ أيضا.. ضحايا نتيجة الثانوية العامة.. 9 طلاب وطالبات يتخلصون من حياتهم بعد ساعات من إعلانها

نتيجة الثانوية العامة 2023 التظلمات في نتيجة الثانوية العامة 2023 رابط نتيجة الثانوية العامة الرسوب في الثانوية العامة 2023 صفر الثانوية العامة الحصول على صفر في الثانوية محافظة الشرقية طالب يحصل على صفر في نتيجة الثانوية محضر غش في الثانوية العامة طالب الثانوية العامة المشاجرة في لجنة الثانوية العامة ضحايا نتيجة الثانوية العامة امتحانات الثانوية العامة2023

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين نتيجة الثانوية العامة 2023 التظلمات في نتيجة الثانوية العامة 2023 رابط نتيجة الثانوية العامة محافظة الشرقية طالب الثانوية العامة زي النهاردة نتیجة الثانویة العامة 2023 فی الثانویة العامة على صفر فی

إقرأ أيضاً:

السفيرة الأمريكية تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة في مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفلت السفيرة الأمريكية هيرو مصطفى غارغ اليوم بأوائل الثانوية العامة في مصر، بناءً على نتائج امتحان الثانوية العامة لعام 2024. سمح هذا الحدث لهؤلاء الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم بلقاء قادة الأعمال الأمريكيين ورؤساء الجامعات ومسؤولي السفارة الأمريكية بالقاهرة لاستكشاف فرص العمل والتبادل التعليمي في المستقبل.
خلال حفل الاستقبال، قالت السفيرة مصطفى غارغ: "فخورة بإنجازاتكم وواثقة من إمكاناتكم غير المحدودة. أنتم مستقبل مصر. دعونا نستمر في التعلم من بعضنا البعض، دعونا نجد حلولاً جديدة ونبتكر معًا. ودعونا نواصل الشراكة القوية بين الولايات المتحدة ومصر في المستقبل، لأن الشراكة بين الولايات المتحدة ومصر تعني النجاح المشترك لنا جميعًا
شهد الحدث ختام معسكر القيادة الذي نظمته سفارة الولايات المتحدة الأمريكية لمدة يومين لسفارة الولايات المتحدة للطلاب الأوائل في الثانوية العامة. وتضمن البرنامج جلسات تفاعلية حول القيادة والعمل الجماعي واحترام وجهات النظر المختلفة وأساليب الاتصال ورواية القصص.

ودعت الطلاب إلى السفارة الأمريكية للتعرف على فرص التبادل التعليمي وبرامج اللغة الإنجليزية والموارد المجانية للغة الإنجليزية من المركز الأمريكي في القاهرة.

 ويبرز معسكر القيادة والاحتفال في مقر إقامة السفيرة مصطفى غارغ الروابط القوية بين الشعبين في الولايات المتحدة ومصر والتي تم بناؤها من خلال عقود من التبادل الثقافي والأكاديمي منذ عام 1946، شارك ما يقرب من 27000 خريج مصري وأمريكي في تجارب التبادل القيمة هذه. تمثل الشراكة بين الولايات المتحدة ومصر التبادل التعليمي والمهني الذي يساهم في مستقبل أكثر نجاحًا لشعبي البلدين.

a7f2145d-59b6-4329-a540-407cd7a8ae3b 2df62e4f-705c-4f09-bc32-4d4cf4510b04 000b7402-364f-471b-b483-9abd1b6d9f35 0252f2c9-a19a-4217-9278-0f20aac03f0d

مقالات مشابهة

  • 51 ألف مخالفة سير الأسبوع الماضي ضخت 915 مليونا في صندوق الدولة
  • البنك المركزي: ارتفاع صادرات مصر من السلع غير البترولية إلى 26.838 مليار دولار خلال العام المالي الماضي
  • بري تبنى نداء ميقاتي للدول المانحة: نُطالب الأمم المتحدة بإنشاء جسر جوي لإيصال المواد الغذائية
  • أسقف هولندا يكرم طلاب الثانوية العامة بأمستردام
  • ارتفاع في عدد ليالي المبيت في مؤسسات الإيزاء السياحي في الحوز منذ زلزال العام الماضي
  • حقيقة إحداث تغييرات على هيكلة الثانوية العامة
  • العراق 64 عالمياً بمؤشر الجوع خلال العام الماضي
  • وكالة تعليق الدراسة تحسم أمر العطلة غدًا وتنفي جميع الشائعات المنتشرة بين الطلاب
  • السفيرة الأمريكية تكرم أوائل شهادة الثانوية العامة في مصر
  • وفد الإمارات يشارك في اجتماعات رفيعة المستوى في اليوم الرابع من الدورة الــ 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة