قال الإعلامي مصطفى بكري، إن على حسين مهدي، الذي غادر من مصر إلى تركيا ومن ثم للولايات المتحدة الأمريكية، وكان يهاجم مصر؛ يعتزم الرجوع إلى مصر.

وتابع الإعلامي مصطفى بكري مقدم برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، أن على حسين مهدي المقيم في الولايات المتحدة نشر بيان، يقول فيه أنه قرر تسليم نفسه للسلطات المصرية خلال 48 ساعة من الآن، مضيفا أنه سيصل إلى القاهرة في تمام الساعة 9 صباحا يوم الاثنين المقبل بمطار القاهرة.

بكري نقلًا عن مصدر سياسي: مصر لن تسمح بزجها في حرب طاحنة مصطفى بكري: تقرير CNN عن دور مصر في مفاوضات الهدنة بين إسرائيل وحماس مشبوه

كما أردف بكري، أن على حسين مهدي حصل على الإقامة الدائمة في الولايات المتحدة الأمريكية في 2020، موضحا أنه تنازل عن الإقامة و سيعود ليقف في مصر مع وطنه.


وتابع الإعلامي مصطفى بكري، أن على حسين مهدي أكد على ثقته في الدولة المصرية ومسارها الجديد وأن اتحاد العرب مهم للقضاء على أي مخطط.


وذكر الإعلامي مصطفى بكري، أن على حسين مهدي اعترف بخطئه في كثير من الأمور وأزمة غزة أكدت وأوضحت كل شيء وأنه ظلم مصر.

 

ووجه على حسين مهدي الذي غاب لفترة طويلة عن الأنظار رسالة للهاربين: " ندعوكم للعودة لأحضان الوطن وعدم الخوف.. جه وقت رجوعنا يا شباب .. شوفت قيادة كبيرة وكلمتها واحدة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تركيا على حسين مهدي مصطفى بكري الدولة المصرية الولايات المتحدة الإعلامی مصطفى بکری

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري يوجه رسالة للرئيس السيسي بشأن غلق المحال في الـ10 مساءً.. فيديو

وجه النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب، رسالة خاصة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا:«اناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي التدخل في قرار رئيس الحكومة اغلاق المحال عند ال ١٠ مساءً».

وأضاف مصطفى بكري، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية أميرة بدر، مقدمة برنامج آخر النهار، المذاع عبر قناة النهار، مساء اليوم الأربعاء، أننا «نعيش أزمة حقيقية بعد توقف آبار كنا نعتمد عليها في الحصول على الغاز، متابعا أن ما حدث يصيب المصانع بخسائر كبيرة ورسائل سلبية للمستثمر المصري والأجنبي».

وتابع النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي طالب الحكومة التدخل السريع لحل أزمة الكهرباء والمصانع المتوقفة عن العمل بسبب أزمة الغاز، مؤكدا أن العيب ليس في محطات الكهرباء ولكن المشكلة في المواد البترولية والوقود.

وأكمل النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب، أنه لا يمكن أن يكون الحل في إغلاق المصانع أو إغلاق المحال في العاشرة مساءا، وهذا الأمر يحتاج لإدارة الأزمة بشكل جيد ولا نساعد في الاحتقان.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري عن التعديل الوزاري: أوعوا تحبطونا وتجيبوا ناس أي كلام
  • بكري يحذر مدبولي من إحباط الشعب باختيار “وزراء أي كلام”: “كفاية احتقان للبلد”
  • بكري لمدبولي قبل إعلان التشكيل الجديد للحكومة: "أوعوا تحبطونا ولموا البلد" (فيديو)
  • بكري: الرئيس السيسي يشعر بمعاناة المواطنين وتداعيات الأزمة الاقتصادية -(فيديو)
  • بكري: الرئيس السيسي يوجه بمراجعة قرار غلق المحلات وإنهاء أزمة غاز المصانع
  • مصطفى بكري يوجه رسالة تحذير بشأن التشكيل الوزاري الجديد: أوعوا تحبطونا
  • “شربنا المر”.. بكري يناشد بحل أزمة الكهرباء بالتوقف المؤقت عن تنفيذ المشروعات الكبرى
  • مصطفى بكري منتقدا الحكومة: محدش بيشتغل بإخلاص إلا قلة «فيديو»
  • مصطفى بكري: الرئيس وجه الحكومة بإعادة النظر في قرار غلق المحلات 10 مساء
  • مصطفى بكري يوجه رسالة للرئيس السيسي بشأن غلق المحال في الـ10 مساءً.. فيديو