علق أحمد سيد زيزو نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، على تتويج الأبيض بلقب الكونفدرالية الأفريقية، والتي حققها نادي الزمالك على حساب نظيره نهضة بركان المغربي.

وقال أحمد سيد زيزو في تصريحات صحفية لريدل بل مصر، أن التتويج بكأس الاتحاد الأفريقي "الكونفدرالية"، مكافأة من الله على المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبين هذا العام، في وسط الظروف التي مر بها النادي خلال هذا العام.

وتابع زيزو أن البطولة ستعطي ثقة كبيرة للاعبين المنضمين حديثًا لنادى الزمالك، وستزيد من انسجامهم مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وزير الشباب والرياضة يفتتح بطولة شارعك ملعبك.. بمشاركة 600 لاعب ولاعبة في مباراة دراماتيكية.. إنبي يقتنص فوزا مثيرا أمام سيراميكا كليوباترا بدوري nile

وأكد زيزو المنضم حديثًا لعائلة ريد بُل مصر، أن نادي الزمالك ينافس على كافة البطولات التي يشارك بها، سواء بطولة الدوري أو كأس مصر وبالاضافة إلى بطولة السوبر الأفريقي التي تأهل لها الفريق عقب التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأكمل أن تحقيق الكونفدرالية الأفريقية، أعطى مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة الكابتن حسين لبيب، ثقة ودفعة كبيرة، ولها طابع إيجابي على المنظومة كاملة.

وعن موقف الزمالك في بطولة الدوري أكد أحمد السيد زيزو أن الفريق ليس قريب ولا بعيد عن المنافسة في البطولة.

وواصل أنه مازال هناك 18 مباراة أخرى في البطولة، وأنه مازال هناك وقت كبير للحديث عن حسم اللقب، وأن الأمر لم يحسم حتى الآن.

ووجه زيزو رسالة لجماهير نادي الزمالك، أن الجميع يعمل في نادي الزمالك ويقدم كل ما الديه من أجل الجماهير وحتى تكون سعيدة بنتائج الفريق وتحقيق الألقاب.

وأردف أن الله كافأنا جميعًا وفي مقدمتنا جمهور نادي الزمالك بتحقيق لقب الكونفدرالية، ونسعى لمواصلة تحقيق الألقاب من أجل جمهورنا الداعم والسند الأول للنادي.

وأتم أحمد سيد زيزو تصريحاته أنه سعيد بالانضمام إلى عائلة ريد بُل مصر، وأنه متحمس للغاية للعمل مع ريد بُل، مؤكدًا أنه متوقع نجاح كبير له في هذه التجربة.

الجدير بالذكر أن أحمد السيد زيزو نجم منتخب مصر ونادي الزمالك، انضم لعائلة ريد بٌل مصر، رفقة العديد من نجوم الرياضة المصرية، مثل نوران جوهر بطلة العالم في الاسكواش، وهنا جودة نجمة تنس الطاولة المصري وطاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك منتخب مصر الزمالك ومنتخب مصر بطولة الكونفدرالية حسين لبيب أحمد سيد زيزو

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا

وجه أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك، مجموعة من الرسائل القوية، بعد ساعات قليلة من تفوق فريقه على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وقال أحمد سليمان في برنامج الكورة مع فايق المذاع عبر قناة MBC MASR 2: "مجلس إدارة الزمالك قام بعمل جبار بفك أزمة القيد قبل بداية الموسم والتعاقد مع صفقات قوية".

وتابع: "نتعرض لأحداث صاخبة من بعد التتويج بلقب الكونفدرالية (إزاي الزمالك يقف على رجله؟)".

وواصل: "المرحلة المقبلة لن أتحدث بخوف (مش هنستخبى) ونبحث عن المصلحة العامة للكرة المصرية، والحديث عن تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية (كلام مغرض)".

وأردف: "لابد من ارتفاع مستوى الحكام الموسم المقبل وإعلان جدول كامل للدوري من لجنة المسابقات والزمالك يتفوق فنيا على الأهلي وفزنا عليهم في الدوري ولعبنا مباراة كبيرة في السعودية وحققنا بطولة إفريقية هذا الموسم".

وتابع: "عبد الواحد السيد بيقولي جدول الدوري بيجيلي كل 4 ماتشات (هل دة ينفع؟) وقرار مباراة بيراميدز وسموحة يخرج عقب اللقاء مباشرة (هو احنا قاعدين على الناصية؟)".

واستكمل سليمان: "هي رابطة الأندية كانت في الملعب عشان تطلع القرار لمباراة سموحة وبيراميدز (فين التقرير؟) وقرار الزمالك بعدم لعب لقاء القمة كان في صالح الكرة المصرية".

مقالات مشابهة

  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك
  • زيزو: حالة واحدة تجبرني على الرحيل عن الزمالك
  • زيزو: ساعدت الزمالك في ضم 3 صفقات
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • أحمد سيد زيزو: في هذه الحالة سأغادر نادي الزمالك.. وتركي آل الشيخ تواصل معي لهذا السبب
  • الزمالك يحسم موقفه النهائي من مشاركة زيزو في أولمبياد باريس
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل
  • الزمالك يحسم موقفه من تجديد عقد أوباما ورحيل زيزو
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • الزمالك يحسم موقفه من استدعاء لاعبيه للمنتخب في أولمبياد باريس