سخر أمين عام "حزب الله" اللبناني حسن نصر الله من تصريحات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عن وجود خطط مفصلة ومهمة وحتى مفاجئة لـ"حزب الله" لدى تل أبيب.

وسائل إعلام إسرائيلية تنشر لقطات تظهر دمارا كبيرا جراء "بركان" أطلقه "حزب الله" على الشمال.. (فيديو)

وفي كلمة له، قال حسن نصر الله مستهزئا: "نتنياهو في آخر زيارة له إلى الشمال يقول: "لدينا خطط مفصلة ومهمة وحتى مفاجئة".

. إنو هو يابا شاطر بالحرب النفسية".

وأضاف نصر الله: "فاجأتكم غزة وفرقة بكاملها انهارت وجيش النخبة انهار.. فاجأتكم المقاومة في لبنان في 8 أكتوبر، و"حزب الله" بادر إلى فتح الجبهة، وفاجأكم اليمن، وعندما قصفتم القنصلية الايرانية بدمشق فاجأتكم الجمهورية الإسلامية بوعدها الصادق.. ونحن من يحق له أن يتحدث عن مفاجآت".

وتابع أمين عام "حزب الله: "يجب أن ينتظر العدو من مقاومتنا المفاجآت، دائما كنا واضحين بأننا عندما نذهب إلى معركة نذهب بعناوين وأهداف واضحة، وقلنا إن الهدف الأول مساندة غزة، والهدف الثاني منع أي عدوان استباقي للعدو على لبنان"، مستطردا: "يجب على العدو أن ينتظر منا المفاجآت وندرس كل سيناريوهاتكم، ولا خداعكم ينطلي ولا ضغوط اسيادكم في العالم تنفع وهذه المقاومة ستستمر".

إقرأ المزيد نتنياهو: لدينا خطط مفصلة ومهمة ومفاجئة لـ "حزب الله" وسنستعيد الأمن في الشمال

كما أوضح نصر الله قائلا: "من مظاهر الفشل الصهيوني أن نتنياهو تبرأ من الأجهزة الأمنية والعسكرية وكشف ظهرها..واضح أن نتنياهو تبرأ من الأجهزة الأمنية في الكيان وذلك خلال الحرب، وقال إنهم لم يقدموا له تقييمات صحيحة حول التهديدات من غزة"، مكملا: "إذا أراد نتنياهو أن يكمل عدوانه سوف يذهب إلى الهاوية والكارثة".

وأردف: "مئات عائلات الجنود الصهاينة ومئات أساتذة الجامعات والنخب يطالبون بوقف الحرب، وهذا ما سيزيد الضغط على حكومة العدو، ونتنياهو ذاهب نحو حائط مسدود ويأخذ الجبهة المقابلة إلى نصر تاريخي ومؤزر".

السيد نصر الله ردًّا على نتنياهو حول قوله عن "خطط مهمة ومفصلة بالنسبة لإعادة الأمن إلى الشمال": فاجأتكم #غزة وفرقة بكاملها انهارت وجيش النخبة انهار"

الأمين العام لحزب الله السيد حسن #نصرالله في الحفل التأبيني للرئيس الإيراني الشهيد #إبراهيم_رئيسي ورفاقه#الميادين#طوفان_الأقصى… pic.twitter.com/GNaGscYDf9

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) May 24, 2024

المصدر: RT + "العهد"

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أخبار لبنان أسلحة ومعدات عسكرية الاستيطان الإسرائيلي الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة القضية الفلسطينية بنيامين نتنياهو تويتر حزب الله حسن نصرالله صواريخ طوفان الأقصى غوغل Google فيسبوك facebook قطاع غزة نصر الله حزب الله

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة... حسن الخلعي يسخر من خسارة الأهلي

سخر الفنان حسن الخلعي من هزيمة النادي الأهلي أمام فوز فريقه المفضل الزمالك، وذلك خلال مباراة مثيرة أقيمت في الأراضي السعودية. 
 

وقد عبّر حسن الخلعي عن سعادته، وشارك جمهوره بصورة من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وأرفق بالصورة تعليقًا قال فيه:" وده كان حال الأهلاوية بعد خسارة السوبر". 

 

فوز الزمالك على نظيرة الأهلي 


وتوج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي، بعد فوزه على غريمه التقليدي الأهلي في ركلات الترجيح بنتيجة 5-3 بعد نهاية الوقت الأصلي بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المملكة آرينا.

 

آخر أعمال حسن الخلعي

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال حسن الخلعي حمص وحلاوة، وقد يشارك به عددًا من النجوم منهم محمود الليثي وأمينة، وأحمد صيام وسامي مغاوري وأوكسانا، من تأليف سيد السبكي وإخراج أحمد البدري.
 

مقالات مشابهة

  • لبنان: حزب الله يرد على الأنباء المتداولة بخصوص الإجراءات التنظيمية داخل قيادة الحزب
  • صحفي يسخر من بيان الحوثيين حول الهجوم الإسرائيلي على الحديدة
  • أحمد موسى يسخر من توعد خامنئي لإسرائيل بضربات مؤلمة (فيديو)
  • عاجل - حسن نصرالله.. ما وراء تصريحاته الأخيرة؟
  • حسن نصر الله شيعي أم سني؟ حقائق بخصوص ديانة حسن نصر الله
  • بعد أنباء عن اغتيال الأمين العام لحزب الله.. آخر ظهور لـ حسن نصرالله وأبرز تصريحاته
  • بهذه الطريقة... حسن الخلعي يسخر من خسارة الأهلي
  • أول تعليق من نتنياهو بعد محاولة اغتيال حسن نصر الله (فيديو)
  • نائب لبناني: نتنياهو ضلل المجتمع الدولي بمجموعة من الأكاذيب والتناقضات (فيديو)
  • عائلة أسير إسرائيلي: التوجه للشمال حكم بالموت على “رهائن” غزة