شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن محمد الشرقي يصدر قراراً بشأن تشكيل اللجنة العليا لخطة الفجيرة 2026، أصدر سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، قراراً بشأن تشكيل اللجنة العليا لخطة الفجيرة 2026.وحدد القرار رقم 14 لسنة .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محمد الشرقي يصدر قراراً بشأن تشكيل اللجنة العليا لخطة الفجيرة 2026، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محمد الشرقي يصدر قراراً بشأن تشكيل اللجنة العليا...

أصدر سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، قراراً بشأن تشكيل اللجنة العليا لخطة الفجيرة 2026.

وحدد القرار رقم 14 لسنة 2023 مهام وصلاحيات اللجنة باعتماد التوجه الاستراتيجي والخطة الاستراتيجية لحكومة الفجيرة 2026 وضمان مواءمة خطة الجهات الحكومية في الإمارة مع الخطة الاستراتيجية وتوجهاتها وأولوياتها ومتابعة إنجازها ومراحل تقدمها. ويعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد الشرقي يصدر قراراً بشأن تشكيل اللجنة العليا لخطة الفجيرة 2026 وتم نقلها من جريدة الاتحاد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«DMC»: العلمين ستشهد احتفالية كبرى مليئة بالمفاجآت 30 أغسطس

قالت الإعلامية جاسمين طه زكي، إنّ اللجنة العليا المنظمة لمهرجان العلمين أعلنت أمس،انتهاء فعاليات الدورة الثانية من المهرجان 30 أغسطس الجاري، وسيشهد هذا اليوم، احتفالية كبرى تضم العديد من المفاجآت المبهرة، مشيرة إلى أنّه ما زال هناك فرصة لزيارة المدينة بالنسبة للأشخاص الذين لم يزوروها من قبل، إذ تتمتع المدينة بالأجواء الساحرة، فضلا عن الفعاليات المتنوعة، كمهرجان نبتة الخاص بالأطفال ومهرجان الطهي.

مسؤولو اللجنة العليا المنظمة

أضافت «زكي» خلال برنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على قناة «DMC»، أنّ اللجنة العليا المنظمة لمهرجان العلمين تضم عمرو الفقي رئيس اللجنة العليا للمهرجان، قصواء الخلالي مدير المهرجان والتخطيط والمحتوى، عمرو أحمد المدير التنفيذي للمشروعات والتنسيق، وأحمد فايق المدير التنفيذي للمحتوى الفني والدرامي، والدكتور نشوى جاد مدير المواقع والتطبيقات الإلكترونية للمهرجان.

أنشطة مهرجان العلمين

بينما أردفت الإعلامية رضوى حسن، أنّ أجندة المهرجان لهذا العام حافلة بالكثير من الفعاليات والأنشطة الترفيهية والثقافية والرياضية والمسرحيات، فضلا عن الفعاليات الخاصة بالأطفال كمهرجان نبتة 15 أغسطس، برئاسة الفنان أحمد آمين، سيشهد هذا المهرجان العديد من الحفلات والأنشطة الخاصة بالأطفال.

مقالات مشابهة

  • محمد بن حمد الشرقي: دعم الشباب وتنمية قدراتهم لبناء المستقبل
  • ولي عهد الفجيرة يشهد حفل تخريج دورة «أجيال الشرطة» 2024
  • اللجنة العليا للتدريب بمياه الأقصر توصي بتطوير مركز الشركة لتحقيق الاستفادة القصوى
  • بن غفير يصدر قرارا بشأن زيارات الأسرى الفلسطينيين
  • إسرائيل تصدر قرارا بشأن عكرمة صبري بعد أيام من اعتقاله.. ومحاميه: باطل
  • الاحتلال الإسرائيلي يصدر قراراً بمنع الشيخ عكرمة صبري من دخول المسجد الأقصى
  • عاجل.. الأهلي يتخذ قرارا مثيرا بشأن الاحتفال ببطولة الدوري بسبب أحمد رفعت
  • المدرب فليك يتخذ قرارا نهائيا بشأن خط وسط برشلونة
  • «DMC»: العلمين ستشهد احتفالية كبرى مليئة بالمفاجآت 30 أغسطس
  • السيسي يصدر قراراَ بتجديد تكليف الدكتور محمد فريد قائمًا بأعمال رئيس هيئة الرقابة المالية