حلّت الفنانة شيماء سيف ضيفة على برنامج «كلام الناس» تقديم الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة MBC مصر، اليوم الجمعة، والذي كشفت من خلاله عن أخر خلافاتها.

واستهلت شيماء سيف حديثها لبرنامج كلام الناس، قائلة: «ياسمين عز يا جماعة هي حلوة من غير فلتر، أنا حبيبتكم عارفين مبكدبش عليكم».

وأضافت شيماء سيف متحدثة عن آخر خلافاتها، قائلة: «يا جماعة والله، أنا أبسط في خناقاتي مما تتخيلوا، فكنا مع بعض في عزاء وزعلنا، فلقّحت عليها ردت عليها بس كدا، وهي صحبتي جدا، ولقيت الموضوع كبر، واتاخد منشتات، فأنا بناشد الصحف المصرية سيبوني أعبر».

آخر أعمال شيماء سيف

تعيش شيماء سيف حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، حيث شهدت نجاح آخر أعمالها بمشاركتها في مسلسل فراولة مؤخرا.

أبطال مسلسل فراولة

وشارك في بطولة مسلسل فراولة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: نيللي كريم، شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، جيلان علاء، تونى ماهر، حجاج عبد العظيم، دنيا سامى، وعدد من ضيوف الشرف.

والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي، وإنتاج شركة sky limit للمنتج أحمد دسوقي.

أحداث مسلسل فراولة

ودارت أحداث مسلسل فراولة في إطار كوميدي لايت، حول فتاة تدعى فراولة «نيللي كريم»، وهي من أسرة فقيرة حيث يعمل والدها حارس عقار بالزمالك، وكنها تسعى إلى تغيير وضعها الاجتماعي، وتعمل فراولة شركة عالمية متخصصة في بيع إكسسوارات لجلب الطاقة الإيجابية، المال، السعادة.

اقرأ أيضاًشيماء سيف في ضيافة ياسمين عز على mbc مصر.. الليلة (صورة)

مسلسل «الكبير أوي 8» الحلقة 15.. الكبير ضحية مقالب جوني بمشاركة شيماء سيف «فيديو»

طلاق شيماء سيف يصدم الجمهور.. وزوجها: «ده عنف جسدي ومعنوي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شيماء سيف برنامج كلام الناس ياسمين عز كلام الناس برنامج شيماء سيف شيماء برنامج ٣ ١ شيماء سيف شيماء سيف رمضان برنامج كلام الناس ياسمين عز ياسمين عز في برنامج كلام الناس مسلسل فراولة شیماء سیف

إقرأ أيضاً:

تفاصيل دور محمد ممدوح ضمن أحداث فيلم "إكس مراتى"

يواصل صناع فيلم إكس مراتي التصوير، من إخراج معتز التوني، ومن المقرر عرض الفيلم في دور السينما خلال شهر يوليو المقبل.

تفاصيل دور محمد ممدوح ضمن أحداث فيلم إكس مراتى

 

ويظهر محمد ممدوح خلال أحداث فيلم إكس مراتي، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 قصة فيلم إكس مراتي

 

تدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

 كواليس فيلم إكس مراتي

 

وانتهى المخرج معتز التونى من وضع خطة كاملة لخروج العمل على أكمل وجه، كما انتهى المؤلف كريم كيمز من كتابة سيناريو العمل بالكامل، يعمل الفريق على تصوير عدة مشاهد داخل شقة خلال أسبوع كامل، ثم انتقل إلى إحدى المدن الساحلية لتصوير مشاهد خارجية. 

أبطال إكس مراتي

 

فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب.

 مسلم في فيلم إكس مراتي

 

سبق، وأعلن الفنان هشام ماجد عن انضمام مطرب المهرجانات الشعبي مسلم لقائمة نجوم فيلم «إكس مراتي»، ونشر هشام ماجد صوره جمعته بـ مسلم عبر خاصية «ستوري» على انستجرام، معلقًا: «نورتنا يا وحش».

 التعاون بين أمينة خليل ومحمد ممدوح

 

ويذكر ان فيلم إكس مراتي هو العمل الـ 12 الذي يجمع بين أمينة خليل ومحمد ممدوح في السينما والدراما، وكانت بداية التعاون بمسلسل جراند أوتيل عام 2016، بجانب عمرو يوسف، سوسن بدر، دينا الشربيني، وأنوشكا، والعمل من تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير.

اخر اعمال محمد ممدوح

 

وكان اخر اعمال محمد ممدوح هو فيلم «أهل الكهف» الذي يشاركه البطوله فيه الفنانون: خالد النبوي وغادة عادل وبيومي فؤاد ومحمد فراج، والعمل من إخراج عمرو عرفة، يتناول الفيلم في إطار خيالي، قصة مجموعة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدون أنفسهم في أجواء غريبة، ويخوضون صراعا قويا مع الزمن،

وايضا فيلم "شقو" بدور العرض السينمائية، بقيادة المخرج كريم السبكي، فيلم "وش في وش" تدور أحداثه في إطار كوميدي داخل شقة زوجان يجتمع فيها بالصدفة أفراد عائلتي الزوج والزوجة، وتحدث بينهم العديد من المشكلات بسبب الاختلافات الثقافية والاجتماعية، مسلسل "رشيد"، الذي تم عرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2023.

 

مقالات مشابهة

  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • عمرو سعد يقبل تحدي محمد صلاح وينشر صورته دون فلتر (صورة)
  • شاهد٠٠بشرى تهنئ أبطال "ولاد رزق ٣"
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • تفاصيل دور محمد ممدوح ضمن أحداث فيلم "إكس مراتى"
  • أحمد سعد يواجه محمد صلاح بفورمة الصيف
  • محمد صلاح يتحدى المشاهير بصورة صيفية "بدون فلتر"|شاهد ماذا فعل محمد رمضان
  • فيديو.. روبي تغني أحدث اغانيها "خد بوسة" في لوس انجلوس
  • شاهد أحدث ظهور لنيللي كريم في فرنسا