صحيفة صدى:
2024-09-29@06:53:36 GMT

نجم نيوكاسل يقترب من دوري روشن 

تاريخ النشر: 24th, May 2024 GMT

نجم نيوكاسل يقترب من دوري روشن 

نواف السالم

كشفت تقارير صحفية، عن وجود رغبة من جانب أندية دوري روشن، في الحصول على خدمات مهاجم نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، كالوم ويلسون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقا لما ذكرته صحيفة تيلغراف البريطانية، فإن كافة الأمور تسير بشكل جيد فيما يخص المفاوضات خلال الفترة الحالية لضم اللاعب قبل انتهاء الموسم الحالي.

وانضم كالوم ويلسون الى نادى نيوكاسل في صيف 2020، وينتهي عقده مع ناديه في يونيو 2025، قادمًا من نادي بورنموث، ونجح ويلسون في حجز مقعد أساسي منذ موسمه الأول وحتى الآن، مما جعله مطلوبًا في دوري روشن الصيف المقبل.

 

المصدر: صحيفة صدى

إقرأ أيضاً:

منع حكام "البريميير ليغ" من دوري روشن السعودي

ذكرت صحيفة الشرق الأوسط السعودية عن قرار مثير من "البريميير ليغ" ضد الدوري السعودي.

قالت الصحيفة إنه تم منع الحكام البارزون في إنجلترا فعلياً، عن تحكيم أي مباراة في دوري روشن السعودي وكذلك الدوريات الخليجية، بعد الجدل الذي تفجر العام الماضي بشأن الدخل المالي المربح للحكام وفقاً لمصادر صحيفة التايمز.

هوارد ويب يمنع الحكام الإنجليز من «الدوري السعودي» https://t.co/KnqPT9FpIG

— الشرق الأوسط - رياضة (@aawsat_spt) September 27, 2024
وأوضحت: "لم يتم قبول أي طلبات من هيئة الحكام المحترفين في إنجلترا لمثل هذه المباريات الفردية منذ أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، وذلك عندما قرر كبير مسؤولي التحكيم هوارد ويب أن الموافقة لن تُمنح إلا إذا كانت هناك فرصة تطوير لحكام المباراة، مثل منح الحكام الشباب فرصة اكتساب الخبرة بالذهاب الى الدوري السعودي او الدوريات الخليجية.
وتابعت: "جاء هذا القرار بعد الجدل حول تولي مايكل أوليفر ودارين إنغلاند ودان كوك إدارة مباراة في الإمارات قبل أقل من 48 ساعة من خطأ كبير في تقنية الفيديو في هزيمة ليفربول 2-1 أمام توتنهام هوتسبير في 30 سبتمبر (آيلول) من العام الماضي، مما دفع هاورد ويب إلى مراجعة الوضع".
وزادت: "كان الحكم الانجليزي الشهير مايكل أوليفر قد أدار مباراة في الدوري السعودي من قبل وحصل على 3 آلاف جنيه إسترليني مقابل ذلك، بينما أثارت هذه الممارسة تساؤلات حول ما إذا كانت هذه الخطوة جيدة بالنسبة إلى الدوري الإنجليزي ام لا".
وأردفت: "رغم أن كل المباريات السابقة التي أدارها حكام إنجليز في الدوري السعودي والخليج تمت الموافقة عليها من قبل لجنة الحكام المحترفين لكرة القدم، ولا يوجد أي تلميح بشأن أي شيء غير مرغوب فيه، فإن العديد من المشجعين يعتبرون ذلك أيضاً تضارباً في المصالح".

مقالات مشابهة

  • بوشر يكتسح نادي عُمان برباعية في دوري الناشئين
  • للفوز الخامس.. موعد مباراة الهلال والخلود والقنوات الناقلة في دوري روشن
  • منع حكام "البريميير ليغ" من دوري روشن السعودي
  • 200 مليون تُقترب هالاند من دوري روشن
  • الأهلي للعودة.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية بث مباشر بجودة عالية في دوري روشن
  • تشكيل النصر أمام الوحدة في دوري روشن السعودي
  • عودة رونالدو.. مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر يلا شوت في دوري روشن
  • بودينسي يفضل دوري روشن عن البريميرليغ.. فيديو
  • مصدر لـ «الفجر الرياضي»: نادي السكة الحديد يقترب من إنشاء شركة كرة تحمل اسم جديد
  • أحمد صلاح يكشف عن أفضل حارس في دوري روشن حتى الآن.. فيديو