انطلقت صباح اليوم فعاليات اليوم الأول من" Fly over Madinaty " ، وهو حدث رياضي فريد من نوعه لمحبي المغامرة ورياضة القفز بالمظلات " Sky Diving " ، تم تنظيمه بالتعاون بين مجموعة طلعت مصطفى و Skydive Pharaohs .

 

وتضمنت فعاليات Fly Over Madinaty نوعين من القفز بالمظلات ، الأول كان القفز الحر من مسافة 13 ألف قدم ، وشارك فيه 25 شخصا ، وكانت نقطة الانطلاق من اوبن اير مول مدينتي، حيث تجمع المشاركون وتوجهوا إلى مطار العاصمة الدولي لاستقلال الطائرة وتنفيذ القفزة بالمظلات ، والتي هبطت في نادي مدينتي للجولف .

والنوع التاني من القفز كان بمظلات "الباراموتور" بمشاركة 15 شخصا ونفذوا القفزة من مسافة 4 آلاف قدم وهبطوا بجوار بوابة 2 مدينتي .

ويهدف الحدث الرياضي "Fly over Madinaty" إلى تشجيع السياحة الرياضية وجذب محبي المغامرات من داخل وخارج مصر وتوفير تجربة مثيرة وممتعة للمشاركين . وتعكس اقامة الحدث الامكانيات الكبيرة وجودة المرافق والبنية التحتية التي تتمتع بها مدينتي والتي تتيح ممارسة العديد من الانشطة الرياضية لتكون مدينتي نقطة جذب للسياحة الرياضية ومقصدا لاقامة مختلف الفعاليات والبطولات الرياضية .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مدينتي القفز بالمظلات

إقرأ أيضاً:

فيلم وثائقي يوثق خطوات COP28 للتوصل إلى "اتفاق الإمارات"

أطلق "COP28" فيلماً وثائقياً جديداً يوثق خطوات التوصل إلى "اتفاق الإمارات" التاريخي في ديسمبر (كانون الأول) الماضي خلال ختام المؤتمر الذي عقد في دبي.

ويقدم الفيلم، الذي يحمل عنوان "في قلب الحدث"، تجربة حية تتيح للمشاهدين معايشة أبرز المحطات في مسار التوصل إلى مجموعة النتائج الأكثر طموحاً وشمولاً للمفاوضات المناخية منذ اتفاق باريس.
ويستعرض "في قلب الحدث"، قصة الجهود المكثفة التي تكللت بإنجاز إماراتي تاريخي شهد توافق الأطراف الـ198 في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ على "اتفاق الإمارات" الذي وضع خريطة طريق طموحة وعملية للحفاظ على إمكانية تحقيق هدف 1.5 درجة مئوية.
ويعرّف الفيلم الوثائقي المشاهدين، على كواليس هذه الرحلة ومسارها من نقطة الانطلاق وصولاً إلى تحقيق نقلة نوعية في العمل المناخي العالمي.
ويمكن مشاهدة فيلم "في قلب الحدث"، عبر الموقع الإلكتروني www.COP28.com.

مقالات مشابهة

  • انطلاق منافسات بطولة الإمارات لجمال الخيل العربية
  • انطلاق حملة وعيك السكاني يهمنا بعدد من مدارس دمياط
  • مجلس الشورى يبارك العملية النوعية لحزب الله في عمق كيان العدو والتي أدت إلى مقتل واصابة العشرات من الجنود الصهاينة
  • انطلاق الملتقى العلمي لمبادرة «بالإنسان نبدأ» بالتعاون بين الأزهر والكنيسة
  • انطلاق فعاليات الملتقى العلمي لمبادرة «بالإنسان نبدأ» بالتعاون بين الأزهر والكنيسة
  • فوز نزوى ومصيرة في انطلاق دوري ناشئي السلة
  • COP28 «في قلب الحدث»
  • “الكهوف والمغارات” تحتضن التاريخ وأسرار البشرية ووجهة سياحية لمحبي المغامرات
  • وزير الأوقاف: مبادرة "بداية" نقطة انطلاق جديدة للوعي والهمّة والغيرة على الوطن
  • فيلم وثائقي يوثق خطوات COP28 للتوصل إلى "اتفاق الإمارات"