شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الهلال يفاوض أليكس ساندرو ظهير أيسر يوفنتوس عاجل، كشفت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، عن أن الهلال أعاد اتصالاته مرة أخرى بالنجم البرازيلي أليكس ساندرو لاعب نادي يوفنتوس .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال يفاوض أليكس ساندرو ظهير أيسر يوفنتوس - عاجل ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال يفاوض أليكس ساندرو ظهير أيسر يوفنتوس - عاجل

كشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، عن أن الهلال أعاد اتصالاته مرة أخرى بالنجم البرازيلي أليكس ساندرو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مستقبل أليكس ساندرو مع نادي يوفنتوس غير معروف حتى الآن، ولكنه قريب من الرحيل عن الفريق.

ويسعى نادي الهلال لتدعيم مركز الظهير الأيسر الذي يعاني فيه من النقص العددي، في ظل وجود النجم ياسر الشهراني فقط في هذا المركز.

ونجح الهلال في إبرام التعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي والبرتغالي روبن نيفيز والصربي سافيتش بجانب البرازيلي مالكوم.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال يفاوض أليكس ساندرو ظهير أيسر يوفنتوس - عاجل وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موقف البريك من المشاركة ضد الأهلي في السوبر

ماجد محمد

يخضع محمد البريك ظهير نادي الهلال، لبرنامج خاص بمقر نادي الهلال في الرياض، وذلك من أجل تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للمرحلة المقبلة، وسيكون القرار فني بحت بشأن إمكانية مشاركة اللاعب في مباراة الأهلي بالدور نصف النهائي من عدمه.

وكان البريك قد خرج من معسكر الفريق المقام في النمسا خلال الفترة الحالية، وذلك بسبب ظروف خاصة باللاعب، قبل مباراة الفريق الرسمية أمام الأهلي في مسابقة السوبر خلال شهر أغسطس الجاري.

ومن المقرر أن ينتظم محمد البريك في التدريبات الجماعية لنادي الهلال ، بعد جولة الفريق المقامة خلال الفترة الحالية في النمسا، تحت قيادة البرتغالي جورجي جيسوس، وذلك لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للمرحلة المقبلة بشكل كامل.

والجدير بالذكر أن نادي الهلال، يستعد خلال الفترة الحالية، لملاقاة الأهلي في الدور نصف النهائي لمسابقة كأس السوبر، والتي من المقرر أن تقام في مدينة أبها يوم 13 من شهر أغسطس الجاري.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كييزا يحسم مستقبله مع يوفنتوس
  • مفاجأة.. نادي جماهيري يفاوض ميكالي
  • الفتح يتفق على استعارة لاعب الهلال
  • موقف البريك من المشاركة ضد الأهلي في السوبر
  • عاجل.. كولر يوافق على رحيل ظهير الأهلي بعد وصول عروض محلية
  • الفيصلي يتعاقد مع حارس الهلال السابق
  • ديلغادو يضع شروطه للتعاقد مع كورينثيانز
  • الصفاقسي يسعى لضم ظهير الاتحاد المنستيري
  • ‎الفيحاء يعترض على لعب مواجهته أمام النصر في الرياض
  • الكشف عن أحدث المفاوضات بين ميشيل والهلال