صحافة العرب:
2024-07-30@08:36:00 GMT

- ميسي يتفوق على رونالدو في موسوعة غينيس

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- ميسي يتفوق على رونالدو في موسوعة غينيس

شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن ميسي يتفوق على رونالدو في موسوعة غينيس، RTكشفت إحصائية مثيرة عن تفوق الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي على غريمه ومنافسه كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، وهذه .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميسي يتفوق على رونالدو في موسوعة غينيس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميسي يتفوق على رونالدو في موسوعة غينيس

RT

كشفت إحصائية مثيرة عن تفوق الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي على غريمه ومنافسه كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي، وهذه المرة وفقا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وأوضحت الموسوعة العالمية أن ميسي هو أكثر لاعب كرة قدم في الوقت الحالي حقق أرقاما قياسية عبر تسجيله 41 رقما، متقدما على كريستيانو رونالدو برقم قياسي واحد.

ويتفوق ميسي بشكل واضح على رونالدو في عدد مرات الفوز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، التي حصدها الأرجنتيني 7 مرات، مقابل 5 لكريستيانو وهو أقرب منافسيه.

وبعد أن أمضى ميسي 21 عاما متتاليا بين جدران برشلونة منذ انضمامه عام 2000 كلاعب ناشئ، انتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي ونشط معه موسمين، لينتقل بعدها إلى إنتر ميامي.

أما رونالدو فقد انتقل إلى الدوري السعودي مع النصر، بعد أن لعب 6 مواسم مع مانشستر يونايتد، لينتقل بعدها إلى ريال مدريد بين عامي 2009 و2018.

يأتي بفارق كبير للغاية بعد ميسي ورونالدو، البولندي روبرت ليفاندوفكسي مهاجم برشلونة الذي حقق 9 أرقام قياسية، ويأتي بعده الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار جونيور نجما باريس سان جيرمان بواقع 5 و4 أرقام تواليا.

54.185.164.169



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميسي يتفوق على رونالدو في موسوعة غينيس وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو النصر رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زياد وهبي: نعمل على مشروع فريق جديد للنصر لقهر كل الأندية

 


أوضح زياد وهبي سليمان عضو مجلس إدارة نادي النصر السعودي، أن مسؤولي العالمي يستعدون خلال الفترة الحالية لبناء فريق جديد من أجل قهر كل الأندية خلال المرحلة المقبلة.

زياد وهبي: نعمل على مشروع فريق جديد للنصر لقهر كل الأندية

وتابع زياد وهبي في الساعات الأخيرة هجوم جماهير النصر على الإدارة بسبب عدم إبرام صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق بشكل رسمي للمرحلة المقبلة.

كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة سيراميكا كليوباترا أولمبياد باريس.. آدم بيتي يخسر فرصة التتويج بالميدالية الذهبية الثالثة تواليًا

وتواصل وهبي مع الجماهير عبر منصة X مؤكدا أن إدارة النصر تعمل على قدم وساق من أجل إتمام مشروع النصر الجديد.

وكتب وهبي من خلال تعليقات مشجعي النصر السعودي، " أخوي أبو حمد، كلنا نشتغل على مشروع النصر الجديد، أنا من الجماهير، نبغي نصر قاهر لكل الأندية".

وتابع:" لا تلتفتوا حول الشائعات، خذوا العلم من حساب نادي النصر الرسمي، غير ذلك اجتهادات متمصدين همهم المتابعين والشهرة ".

وبحسب التقارير الصحفية السعودية، أكدت مصادرها أن مسؤولي فريق النصر بصدد إنهاء التعاقد مع ثلاث لاعبين محليين ومحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
 

مقالات مشابهة

  • سر ارتياح رونالدو للتدريب مع جورجينا
  • النصر السعودي يسعى لضم رافينيا من برشلونة
  • زياد وهبي: نعمل على مشروع فريق جديد للنصر لقهر كل الأندية
  • بث مباشر النصر وبورتو الآن عبر STC.. مشاهدة رونالدو دون تقطيع HD تويتر
  • مشاهدة بث مباشر النصر وبورتو يلا شوت اليوم STC LIVE دون تقطيع
  • اليوم.. النصر يلاقي بورتو وديًا وهذا موقف رونالدو
  • تشكيل النصر المتوقع لمواجهة بورتو الودية.. هل يشارك رونالدو؟
  • مدرب النصر يجهز 5 أجانب لمواجهة بورتو الودية
  • موعد مباراة النصر وبورتو الودية غدًا والقناة الناقلة
  • الصرامي: رونالدو سيستمر في الدوري لكن مع فريق غير النصر