أدلى الفنان عباس أبو الحسن، باعترافات أمام جهات التحقيق، في واقعة دهس سيدتين أسفل عجلات سيارته بمنطقة الشيخ زايد.

وجاء في التحقيقات مع الفنان عباس أبو الحسن عباس محمد، ويعمل سينارست سینمائي حر، يبلغ من العمر 59 سنة، أثناء سيره بمنطقة الشيخ زايد، صدم سيدتين حاولتا عبو الطريق.

أقر الفنان عباس أبو الحسن بالتحقيقات: اللي حصل إن أنا كنت جاي من مول العرب رايح بيتي في الصحراوي وقت العصرية، كنت ماشى بعربيتي على طريق المحور المركزي اتجاه ميدان لبنان في الحارة السريعة، وكنت في ثاني حارة من على الشمال، وكانت في عربية سبقاني بشوية على شمالي، فجأة لقيت اثنين ستات ناطوا من قدام العربية اللي قدامى ووقفوا قدام عربيتي وهي ماشية.

وأضاف الفنان عباس أبو الحسن: يدوبك دوست فرامل لاقيتني خبطهم، ونزلت من العربية مخضوض لقيت في واحدة ست واقعة جنب العربية والثانية تحت العربية بين الكوتشين اللي ورا، الناس اتلمت وحاولوا يساعدوني علشان نخرج الست اللي تحت العربية، قررنا ننيم العربية على جنبها وفعلًا نيمناها والناس خرجوا الست من تحت.

واستكمل: اتصلنا بالإسعاف وعربية النجدة وصلت، وأنا اتصبت في رجلي وأنا بزق العربية عشان أنيمها على جنبها، وبعدين روحنا القسم، روحت مركز أشعة عشان رجلي وجيت دلوقتي النيابة.

وأكد الفنان: هو الطريق كان مزحوم بالعربيات بس العربيات كلها كانت ماشية بنفس السرعة، وأنا كنت ماشي بنفس سرعة العربيات، وكانت أقل من 80 ومش عارف كام بالظبط، الأرض كانت أسفلت، ومتسفلتة كويس والطريق ممهد.

كشف التقرير الطبي للسيدة "منال صالح" إحدى ضحايا حادث سير الفنان عباس أبو الحسن، أن السيدة حضرت إلى الطوارئ بصحبة الإسعاف بعد ادعاء التعرض لحادث سير، وبتوقيع الكشف الطبي الأولى الظاهري تبين اشتباه بشرخ هوائى بالصدر واشتباه بكسر بالترقوة اليمني واشتباه كسر بعظام الحوض واشتباه كسر بقام بقاع الجمجمة وجرح قطعى بالوجه وجرح بالفم واشتباه كسور بعظام الأنف والحالة العامة غير مستمرة ولا يمكن واستجوابها.

وكانت قد أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن، في اتهامه بدهس سيدتين بسيارته أثناء سيره على المحور المركزي بمنطقة الشيخ، بكفالة 10 آلاف جنيه.

وأمرت بمعاينة مكان ارتكاب الواقعة لبيان عما إذا كانت هناك ثمة كاميرات بمحيط الحادث من عدمه وفى الحالة الأولى تفريع محتوى تلك الكاميرات في ساعة وتاريخ حدوث الواقعة، والوصول إلى شهود عيان للواقعة.

ألقت قوات الأمن بمحافظة الجيزة، القبض على الفنان عباس أبو الحسن، بعد دهسه سيدتين بالشيخ زايد.

تلقى قسم شرطة الشيخ زايد أول برئاسة المقدم عمرو مصطفى، بلاغا بوجود حادث دهس ومصابين أمام مول شهير بمنطقة الشيخ زايد.

وعلى الفور، انتقلت أجهزة الأمن، وتبين إصابة سيدتين دهسهما الفنان عباس أبو الحسن بسيارته، وتم نقلهما للمستشفى في حالة حرجة لتلقي العلاج، وألقت الشرطة القبض على الفنان عباس أبو الحسن، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان عباس أبو الحسن دهس سيدتين إخلاء سبيل الفنان عباس أبو الحسن حادث عباس ابو الحسن دهس سيدتين الشيخ زايد الفنان عباس أبو الحسن بمنطقة الشیخ الشیخ زاید

إقرأ أيضاً:

مركز جامع الشيخ زايد الكبير يعزز مكانته على خريطة السياحة الثقافية

يواصل مركز جامع الشيخ زايد الكبير تقديم مجموعة من المبادرات التي تعزز مكانته على خريطة السياحة الثقافية إقليمياً وعالمياً، بما يقدمه من خدمات ومبادرات مبتكرة، جعلته ملتقى لمختلف ثقافات العالم.
ويثري المركز تجربة مرتاديه بجولات ثقافية، بعدة لغات منها العربية والإنجليزية، والفرنسية، والروسية، والعبرية، والصينية، والكورية، والإسبانية، إضافة إلى جولات خاصة بلغة الإشارة، وذلك لإطلاع الزوار على ما يزخر به الجامع من تفاصيل العمارة الإسلامية وفنونها وعلى الرسائل الحضارية الكامنة وراء كلٍ منها، تعزيزاً لدوره في إبراز الثقافة الإسلامية وفنونها.
ويقدم المركز، ضمن خدماته المبتكرة، خدمة «الدّليل»، وهو جهاز وسائط متعددة يقدم لمرتاديه جولات ثقافية افتراضية استثنائية، بـ14 لغة عالمية، موظفاً تقنيات الواقع الافتراضي المعزز بصورة مبتكرة.
ويوفر المركز لمرتاديه تجربة الجولات الثقافية الليلية (سرى) والتي تُقدم للزوار طوال الليل، وتُتيح لهم زيارة الجامع خارج ساعات العمل الرسمية أي من الساعة العاشرة ليلاً حتى الساعة التاسعة صباحاً.
كما يقدم جولات «لمحات خفية من الجامع» والتي تتيح لمرتاديه فرصة قضاء يوم ثقافي استثنائي في الجامع، بواسطة سيارات نقل كهربائية مهيأة لهم ولعائلاتهم، ويمكن للراغبين الالتحاق بهذه الجولات من خلال الحجز المسبق عبر الموقع الإلكتروني للمركز www.szgmc.gov.ae.وبالتزامن مع يوم السياحة العالمي الذي يصادف 27 سبتمبر من كل عام، وخصص المركز عدداً من الجولات الثقافية لمرتاديه سلط الضوء خلالها على دوره في تعزيز السياحة الثقافية في الدولة.
وبات الجامع محطة أساسية على جدول السياح القادمين من خارج الدولة وداخلها، ويمثل إضافة بالغة الأهمية بالنسبة للمشهدين الثقافي والسياحي في الدولة.
وخلال الأعوام الماضية، أكد جامع الشيخ زايد الكبير مكانته واحداً من أهم الوجهات السياحية في المنطقة والعالم عبر استقباله سنوياً ما يقارب 7 ملايين مرتاد من مختلف أنحاء العالم يعرفهم إلى جماليات عمارته الإسلامية، التي تجسد ثراء الحضارة الإسلامية، وتؤكد مفاهيم التسامح والتعايش والإخاء. وتُوجت جهود المركز بتحقيق جامع الشيخ زايد الكبير مراكز عالمية متقدمة العام الماضي ضمن أفضل وأبرز مناطق الجذب في العالم، وذلك حسب تقييم موقع «تريب أدفايزر».
ففي فئة «أهم معالم الجذب» حصل الجامع على المركز الأول على مستوى الشرق الأوسط، وضمن فئة «أهم التجارب» حصل على المركز الثاني على مستوى الشرط الأوسط، أما في فئة «التجارب الثقافية والتاريخية» فحصل الجامع على المرتبة الثالثة عالمياً، بين 25 معلماً في العالم.
(وام)

مقالات مشابهة

  • بهدف سرقته.. استمرار حبس حارس عقار لقتله ثري عربي في الشيخ زايد
  • رئيس الزمالك الأسبق يوجه الدعوة لـ تركي اَل الشيخ لزيارة النادي
  • تامر حسني لـ أحمد العوضي: فنان كبير وكسرت الدنيا رمضان اللي فات
  • مركز جامع الشيخ زايد الكبير يعزز مكانته على خريطة السياحة الثقافية
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين أعلى الطريق بالشيخ زايد
  • مصرع شخص نتيجة حادث مروري مروع في الشيخ زايد
  • بالأسماء.. إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بصحراوي زايد
  • بهدف سرقته.. التحقيق مع حارس عقار لقتله شخص في الشيخ زايد
  • القبض على المتهم بقتل شخص لسرقته في الشيخ زايد
  • وفاة الفنان حمادة عبدالحليم.. وتشييع الجنازة عصرا من أحد مساجد الشيخ زايد