ينهي كيليان مبابي مسيرته مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، باللعب كأساسي في المباراة النهائية لبطولة كأس فرنسا أمام ليون، غدًا السبت.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن مبابي 25 عاما أعلن رسميا نيته في الرحيل عن الفريق مع نهاية عقده في الصيف، ويبدو أنه من المؤكد رحيله إلى ريال مدريد.

وبعد أشهر من التكهنات فيما يتعلق بمستقبل المهاجم الفرنسي، ازداد إحباط لويس إنريكي، مدرب الفريق، من نجم الفريق، الذي لم يشارك في آخر مباراتين للفريق بالدوري.

وشارك مبابي كأساسي في أربع مباريات من آخر ثماني مباريات - من بينهما مباراتان في مواجهة بوروسيا دورتموند في الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا، وكانت آخر مباراة شارك بها كأساسي على أرض الفريق أمام تولوز، ولكن إنريكي لن يمنعه من اللعب خاصة وأن هناك لقب على المحك.

وقال إنريكي في مؤتمر صحفي:" هل يلعب كيليان مبابي غدا؟ بالطبع. بالطبع سيبدأ اللقاء".

وتفادى إنريكي الإجابة على الأسئلة المتعلقة بسلوك مبابي قبل المباراة النهائية، وقال:" كل لاعب كان ملتزما للغاية. كان الموقف مثاليا من حيث السلوك طوال التدريبات التي أقيمت الأسبوع الماضي".

وأكد ماركينيوس، قائد الفريق، أن اللاعبين يريدون توديع مبابي بتحقيق الفوز والتتويج بلقب آخر.

وقال:" إنه مصدر خاص للتحفيز بالنسبة له، ولنا لأننا نريده أن يقوم بعمل جيد، أن يسجل وأن يفوز بآخر لقب له مع سان جيرمان".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان لويس إنريكي كيليان مبابي كأس فرنسا ليون

إقرأ أيضاً:

برنامج الربط الجوي يعلن رحلات مباشرة بين كل من باريس وليون إلى جدة

أعلن برنامج الربط الجوي عن دخول خطوط "ترانسافيا فرنسا" برحلات مباشرة بين كل من باريس - أورلي وليون إلى مدينة جدة, ومن المقرر إطلاق الرحلات ابتداءً من ديسمبر القادم، بواقع رحلتين أسبوعيًا لكل مسار، وذلك بواسطة أسطول من طائرات بوينج 737.

وبهذه المناسبة أوضح الرئيس التنفيذي لبرنامج الربط الجوي ماجد خان, أن هذه المسارات الجديدة تعزز من السياحة الوافدة من كل من باريس-أورلي وليون إلى المملكة العربية السعودية, الذي هو جزء من رؤية المملكة 2030, متطلعًا إلى تطوير شراكة طويلة الأمد مع "ترانسافيا".

من جهته أفاد نائب الرئيس التنفيذي للمبيعات والتسويق في ترانسافيا فرنسا نيكولا هينين, بأن تشغيل رحلات مباشرة إلى المملكة العربية السعودية لأول مرة، من باريس وأورلي وليون إلى جدة يبرهن على الالتزام بالاستجابة للطلب المتزايد مع الاستفادة من جودة الخدمة.

يذكر أن برنامج الربط الجوي هو برنامج يستهدف زيادة النمو السياحي في المملكة، من خلال تعزيز الربط الجوي بين المملكة ودول العالم، عبر تطوير المسارات الجوية الحالية والمحتملة، وربط المملكة بوجهات جديدة عالمية، ويعمل برنامج الربط الجوي بصفته المُمكّن التنفيذي للإستراتيجية الوطنية للسياحة، والإستراتيجية الوطنية للطيران، على تعزيز التعاون وبناء الشراكات بين الجهات الفاعلة الرئيسية في القطاعين العام والخاص في منظومتيّ السياحة والطيران، لتعزيز مكانة المملكة بصفتها وجهة سياحية رائدة عالميًا في مجال الربط الجوي السياحي.

مقالات مشابهة

  • برنامج الربط الجوي يعلن رحلات مباشرة بين كل من باريس وليون إلى جدة
  • بثنائية مبابي وليفاندوفسكي.. فرنسا تتعادل مع بولندا وتتأهل إلى ثمن نهائي يورو 2024
  • تحديد موقف مبابي من المشاركة في مواجهة فرنسا ضد بولندا
  • موقف مبابي النهائي من مواجهة فرنسا وبولندا في يورو 2024
  • ريال مدريد يخطط لخطف صفقة جديدة من سان جيرمان
  • مدرب منتخب فرنسا يكشف عن آخر المستجدات في حالة مبابي قبل مباراة مع بولندا
  • مدرب فرنسا يكشف آخر تطورات وضع مبابي قبل مباراة بولندا
  • منتخب فرنسا يحسم مشاركة مبابي أمام بولندا
  • مبابي مهدد بالغياب عن فرنسا حال تأهله لـ ثمن نهائي يورو 2024
  • مبابي يُجرب أكثر من قناع طبي قبل مباراة بولندا في يورو 2024