قال الإعلامي مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، إن إعلان الإعلامي الإخواني الهارب "على حسين مهدي" إلى مصر هي ضربة جديدة لتنظيم الإعلام الإخواني الإرهابي.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" أن علي حسين مهدي أعلن على صفحته الرسمية عودته إلى مصر وأعلن موعد وصوله إلى مطار القاهرة، موضحاً أنه أعلن عودته إلى مصر بزعم توحيد الصفوف.

وتناول مصطفى بكري، أسباب قرار علي حسين المهدي إلى مصر في هذا التوقيت، مؤكدا، أنه لايمكن تجاهل المراجعةة الذاتية لدى علي حسين المهدي، لكن الأساس، أن هذا التراجع من قبل علي حسين المهدي، وقبله عدد من الشخصيات الإعلامية التي كانت بوقا لجماعة الإخوان الإرهابية وأجهزة مخابرات في وقت سابق، هو سلامة الموقف المصري منذ البداية.

وأكد مصطفى بكري، أن التنظيم الإخواني الإرهابي في حالة ذهول منذ إعلان علي حسين مهدي عودته إلى مصر، مشيراً إلى أن أسباب تراجعه وعودته إلى مصر ترجع إلى أنه أعاد تقييم مواقفه من خلال ما يدور حوله، أو من الفضائح المالية للإخوان وتورط بعض قيادات الإخوان في الاستيلاء على الأموال، أو فشل العديد من المحاولات المزعومة لإسقاط الدولة المصرية.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن على حسين مهدي تمادى في مواقفه ضد الدولة المصرية إلى النهاية، منوهاً إلى أنه فشل في النيل من استقرار الوطن وزعزعة أمن الدولة المصرية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدولة الإخوان الشعب المصري مصطفى بكري الدولة المصرية الجيش المصري مصطفى بکری حسین مهدی علی حسین إلى مصر إلى أن

إقرأ أيضاً:

بكري يحذر مدبولي من إحباط الشعب باختيار “وزراء أي كلام”: “كفاية احتقان للبلد”

 قال الإعلامي مصطفى بكري، إن مشروع توشكى يشهد كل أنواع زراعة التمور على مساحة 38 ألف فدان لتدخل مصر بهذا المشروع موسوعة جينيس، لافتا إلى أن توشكى مجتمع جديد يشهد كل أنواع المشروعات الزراعية بقيمة 600 مليار جنيه.

وعلق الإعلامي مصطفى بكري خلال برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، قائلا: القوات المسلحة دائما متواجدة في المشروعات المجتمعية؛ باعتبارها مهمة وطنية، معلقا: الشعب المصري غضبان من حاجات كتير في البلد لكنه لن يفرط في مصر، وهو الشعب الذي ينتظر تغييرا جذريا من الرئيس السيسي في كل مجالات الحياة، وخاصة التغيير الوزاري.

محافظ الفيوم يهنئ رئيس الوزراء ووزير الدفاع بذكرى ثورة 30 يونيو رئيس الوزراء يتابع موقف تقدم الأعمال بمشروع تطوير منطقة الفسطاط

وتابع مصطفى بكري قائلا: اوعوا تحبطونا وتجيبوا لنا ناس أي كلام.. يا دكتور مصطفى متاخدش قرارا تزيد احتقان البلد.. حركوا المحافظين في المحافظات.. لموا البلد وفوقوا شوية وكل وزير خلاص قاعد على الكرسي.

وشدد مصطفى بكري قائلا: تعالى يا رئيس الحكومة مجلس النواب نتناقش ونحن نكن لك كل احترام.. واستشيروا من لديهم الخبرة ونحتاج وزراء شباب.. وابعدوا عن الأزمات والمشكلات.. وأفضل فرصة لحل الأزمات هي التعديل الوزاري الجديد.

وأردف في سياق آخر: «هذا حال الكثير من نخبتنا للأسف في هذا الزمن الصعب الذي تخلى فيه الكثيرون عن المبادئ، ربما تتصور أن الدفاع عن الوطن هو نوع من التخلي عن الشعب ولكن هذه دعاية المغرضين، أن تقف مع بلدك هذا أمر طبيعي، لا تقنعني أن الرئيس يريد إشعال البلد، لا تقنعني أن الرئيس صامت أمام الأزمات لأنه يحاول دوما أن يرشد السفينة لتمضي في الطريق الصحيح».


وواصل الإعلامي مصطفى بكري «التحديات أمامنا وعليك أن تنظر إليها، ما أسهل أن تطلق الشعارات وتزايد على الآخرين، التحديات ليست بالسهلة، بلدنا مستهدف من الأعداء بالخارج، هؤلاء الذين لا يتمنون لمصر أن تكون لها مواقفها الثابتة، لو المركب حصل ليها حاجة كلنا هنروح للمجهول لا قدر الله، صحيح هناك خونة يرتدون ملابس الوطنية، توجد مشاكل لا أنكر، بنقول يا جماعة عايزين إدارة أزمة صح».


ووجه الإعلامي مصطفى بكري رسالة للحكومة بشأن انقطاع الكهرباء «يا إخوانا ما توقفوا مشروع من المشروعات الكبرى واشتغلوا في الأولويات، احمي الناس إحنا في عز الحر، تقطع 3 ساعات إزاي وطلاب الثانوية العامة بيمتحنوا حسوا بالناس فيه إيه، طلاب الثانوية العامة مشريدن وبينزلوا الكنائس واماكن فيها كهرباء، الشعب لولا ثقته في القيادة السياسية مكانش سكت، واللي مش شايف وحريص على أمن البلد يقول كلام غير كده، إحنا شربنا المر، وكلنا كنا على قوائم الاغتيالات، الرئيس السيسي وطني والتحديات أمامه كثيرة، ومحدش بيخدم معاه بإخلاص إلا قلة».

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري عن التعديل الوزاري: أوعوا تحبطونا وتجيبوا ناس أي كلام
  • بكري يحذر مدبولي من إحباط الشعب باختيار “وزراء أي كلام”: “كفاية احتقان للبلد”
  • بكري: الرئيس السيسي يوجه بمراجعة قرار غلق المحلات وإنهاء أزمة غاز المصانع
  • مصطفى بكري يوجه رسالة تحذير بشأن التشكيل الوزاري الجديد: أوعوا تحبطونا
  • مستشار وزير التموين يفجر مفاجأة بشأن أسعار الذهب
  • مصطفى بكري منتقدا الحكومة: محدش بيشتغل بإخلاص إلا قلة «فيديو»
  • بكري يكشف مفاجأة بشأن قرار الحكومة بإغلاق المحال التجارية في الـ10 مساءً
  • مصطفى بكري: الرئيس وجه الحكومة بإعادة النظر في قرار غلق المحلات 10 مساء
  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة
  • الغندور يفجر مفاجأة بخصوص إقالة بيريرا وعامر حسين بسبب الزمالك